الأخبار
الجبهة الديمقراطية وحركة فتح تعقدان اجتماعاً في عين الحلوةالتربية والاتحاد الأوروبي تنظمان احتفالاً ختامياً لمسابقة طلابية"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الرقابة الذاتية للصحفيينصيدم: خطوات عملية لدعم التعليم المهني والتقني ومتابعة الخريجينكشافة ومرشدات يافا تشارك بدراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعةنقل (15) أسيراً مضرباً من سجن "عسقلان" إلى المستشفياتوزير الأوقاف يزور لجنة زكاة نابلس ويشيد بأدائهاد. حمدونة : يطالب المنظمات الطبية الدولية لمتابعة أوضاع المضربينمحافظ طولكرم: القيادة تعمل لوقف معاناة الأسرى والإفراج عنهمالحزب الشيوعي البرتغالي يطالب بدعم صمود الاسرىسلطة المياه تطرح امام مجموعة الدول المانحة الانجازات بقطاع المياهتخرج دفعتين جديدتين للملازمين الأوائل للشرطة بالمدرسة العليا للشرطةمصر: المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى إفريقيا يمنح قروضًاالزهار: المطلوب إعادة ترتيب العلاقة مع الدول الداعمة لناالمهندسين الباكستانيين يروجون للتنمية المبتكرة في لقاء بغرفة جدة
2017/5/25

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
 بعد طول ترقب وانتظار، تعرض قناة أبوظبي الأولى الموسم الثاني من المسلسل التركي المدبلج "أسميتها فريحة"، وهو واحد من الأعمال المميزة، حصد جماهيرية واسعة في تركيا وحصل على جوائز عدة..  يعرض المسلسل ابتداءً من 18 أغسطس من الأحد إلى الخميس  الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية.

قصة حب فريحة وأمير التي بدأت أحداثها في الموسم الأول من المسلسل، ستتواصل في الجزء الجديد لكن كل شيء تغير، فالفتاة البسيطة التي مثلت دور الأرستقراطية لكسب حب أمير انكشف أمرها وظهرت حقيقتها، ولم يعد هناك مكان للتلاعب أو التحايل، لكن ما مصير الحب في هذه الحال، هل ينتصر رغم الخديعة أم يتلاشى بفعل الصدمة؟

أحداث الموسم الثاني من المسلسل غنية بالأحداث والمفاجآت، فبعد علاقة حب قاربت على العام، فريحة لن تملك ما يكفي من الشجاعة لتخبر حبيبها أمير بحقيقتها لكنه سيعرف في لحظة ما حقيقة من يحب!  فكيف سيكون موقفه تجاه من تلاعبت بمشاعره طوال هذه الفترة؟ وهل سيغفر لها كذبتها؟

أسميتها فريحة من بطولة النجمة الجميلة هازال كايا،  والقديرة وحيدة غورديوم والممثل الصاعد شاتاي أولسوي الذي يلعب دور أمير..

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف