الأخبار
مي كساب مي كساب في لوك جديد: الحمل بيطلب بأفورةعرب 48: حفل تكريم لهيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في النقبد. مجدلاني: تصريحات المرشحين للرئاسة الامريكية مساهمة في اطالة امد الاحتلال ويدعو أوروبا لدور سياسي اكثر فعاليةجمعية اغاثة أطفال فلسطين تستضيف وفد فرنسي متخصص في جراحة الاعصاب الطرفية في مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكوميدراسة جديدة : ما هو أثر " صور السلفي" على الصحة؟الخارجية: مستعدون لنقل المعركة للأمم المتحدة كما يدعي نتنياهوذكور قلقيلية الشرعية" تنفذ مشروع "فرح ومرح الثالث"أستيكو تفوز بجائزتين مرموقتين ضمن حفل جوائز قطاع العقارات العربية والإفريقية"الإسلامي الفلسطيني" يفتتح مكتبين جديدين في قطاع غزةمصر: عامر عبد الجبار: هنالك اوراق اقتصادية رابحة لو احسن اهل اليمن استخدامها بمعركتهم لحققوا النصر المؤزرأول ظهور لابنة مشيرة إسماعيل وعلي الحجارالحمد الله يبحث مع رئيس الحزب الاشتراكي الفرنسي اخر المستجدات السياسيةبالصور.. محمد رمضان يفتتح محل شقيقته لبيع عسل النحلمقتل 7 أشخاص بهجوم انتحاري استهدف سوقا في بغدادإقالة 87 عنصرا من المخابرات التركيةأحلام مستغانمي تشنّ هجوماً كبيراً على النجميْن عابد فهد وأمل عرفةاعتصام للديمقراطية امام الصليب الاحمر الدولي في طرابلسبالصور: رنا سماحة تعلن ارتباطهاقسم الصحة المدرسية بتعليم شرق خان يونس يعقد الاجتماع الأول لمنسقي الصحة المدرسيةبالصور: شاهد كيف أصبح صاحب أغنية "عم بحلم برفيقة"هآرتس: رشاوى وفساد وتبييض أموال وكوكايين في مفاصل الحكم في إسرائيلملف اعادة الاعمار...مكانك سر...الى متى؟؟النقابه العامة للعاملين في الزراعه والصناعات الغذائية: حرية واستقلاليه العمل والتنظيم النقابي مكفولة قانونيا ودولياوزير الثقافة يقدم واجب العزاء لأسرة ملحن الثورة مهدي سردانة في القاهرةبلدية المغازي تستضيف لقاء حول قانون الأحوال الشخصية
2016/9/27

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
 بعد طول ترقب وانتظار، تعرض قناة أبوظبي الأولى الموسم الثاني من المسلسل التركي المدبلج "أسميتها فريحة"، وهو واحد من الأعمال المميزة، حصد جماهيرية واسعة في تركيا وحصل على جوائز عدة..  يعرض المسلسل ابتداءً من 18 أغسطس من الأحد إلى الخميس  الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية.

قصة حب فريحة وأمير التي بدأت أحداثها في الموسم الأول من المسلسل، ستتواصل في الجزء الجديد لكن كل شيء تغير، فالفتاة البسيطة التي مثلت دور الأرستقراطية لكسب حب أمير انكشف أمرها وظهرت حقيقتها، ولم يعد هناك مكان للتلاعب أو التحايل، لكن ما مصير الحب في هذه الحال، هل ينتصر رغم الخديعة أم يتلاشى بفعل الصدمة؟

أحداث الموسم الثاني من المسلسل غنية بالأحداث والمفاجآت، فبعد علاقة حب قاربت على العام، فريحة لن تملك ما يكفي من الشجاعة لتخبر حبيبها أمير بحقيقتها لكنه سيعرف في لحظة ما حقيقة من يحب!  فكيف سيكون موقفه تجاه من تلاعبت بمشاعره طوال هذه الفترة؟ وهل سيغفر لها كذبتها؟

أسميتها فريحة من بطولة النجمة الجميلة هازال كايا،  والقديرة وحيدة غورديوم والممثل الصاعد شاتاي أولسوي الذي يلعب دور أمير..

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف