الأخبار
بعد مرور 20 عاماً.. خالد مشعل والاغتيال الصامتالجامعة العربية تُعد مشروع قانون جمارك عربياً موحداًأدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيض
2017/9/25

غزة : وقفة احتجاجية ضد "مجازر مصر" .. صور

غزة : وقفة احتجاجية ضد "مجازر مصر" .. صور
تاريخ النشر : 2013-08-14
غزة - دنيا الوطن-عبد الحكيم ابو رياش
نددت وقفة جماهيرية شارك فيها عشرات الشباب وسط مدينة غزة مساء الأربعاء بما وصفوه "المجازر الدموية التي ارتكبتها الأجهزة الأمنية المصرية ضد المعتصمين في ميداني رابعة العدوية النهضة بالقاهرة".

وأدى الناشطون في نهاية الوقفة صلاة الغائب ترحمًا على القتلى المصريين الذين ارتقوا على يد الأمن المصري اليوم، داعين لأداء ذات الصلاة وقت صلاتي المغرب والعشاء مساء اليوم في مساجد قطاع غزة. 

ادهم ابو سلمية احد قادة الوقفة الاحتجاجية اعتبر ان ما يحدث في مصر غير مقبول , فمواجهة المتظاهرين السمليين بالرصاص والاسلحة الثقيلة يخالف الاعراف الدولية .

واضاف سلمية "اننا مطالبون ان نخرج كل يوم لنقول للعالم ان غزة ظلمت من الاعلام المصري , وغزة خرجت من اجل  وحدة الشعب المصري وان تبقى غزة عزيزة وقوية ,اذا كانت مصر قوية فالأمة كلها قوية وإذا كانت مصر مهانة فأن كل الامة مهانة " واكد ابو سلمية استمرار الوقفات الاحتجاجية قريبا ً .
















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف