الأخبار
قصف صاروخي يستهدف حي طريق السد الذي تقطنه عائلات فلسطينية"لنُحدث فرقاً بعام 2018"شعاراً للمنتدى العالمي لتحالف الأمراض غير المعديةخرّجت مدارس الإبداع العلمي مجموعة جديدة من قادة المستقبللاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والاحتلال..قمة ثلاثية تضم عباس وترامب ونتنياهواليمن: سفير بلادنا لدى القاهرة يدين استهداف حافلة المواطنين في المنياالعراق: كتابة قانون ( التسامح الوطني والتعايش السلمي) والبرلمان يتبنى اقرارهما هي الأطعمة التي يجب إطعامها للطفل قبل النوم ؟الكهرباء: عودة أحد الخطوط المصرية واستمرار العمل بجدول 4 ساعاتمركز العودة يخاطب وزير الخارجية البريطاني حول الاسرى الفلسطينيينالملا يكشف لـ"دنيا الوطن"عن بعض تفاصيل باب الحارة الجزء التاسع ويرد على انتقادات الجمهورمصر: فضل الله:للتنبه من فتنة يسعى المتطرفون لإشعالها بين المسلمين والأقباطفجر نفسه اثناء دهم منزله.. فاصاب عددا من العسكريين!اتحاد الموظفين يكرم الممرضين والعمال في صورمصر: رئيس حزب الوفد ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابيالخارجية: منظمة الصحة العالمية تصوت لصالح قرار فلسطيني
2017/5/27

غزة : وقفة احتجاجية ضد "مجازر مصر" .. صور

غزة : وقفة احتجاجية ضد "مجازر مصر" .. صور
تاريخ النشر : 2013-08-14
غزة - دنيا الوطن-عبد الحكيم ابو رياش
نددت وقفة جماهيرية شارك فيها عشرات الشباب وسط مدينة غزة مساء الأربعاء بما وصفوه "المجازر الدموية التي ارتكبتها الأجهزة الأمنية المصرية ضد المعتصمين في ميداني رابعة العدوية النهضة بالقاهرة".

وأدى الناشطون في نهاية الوقفة صلاة الغائب ترحمًا على القتلى المصريين الذين ارتقوا على يد الأمن المصري اليوم، داعين لأداء ذات الصلاة وقت صلاتي المغرب والعشاء مساء اليوم في مساجد قطاع غزة. 

ادهم ابو سلمية احد قادة الوقفة الاحتجاجية اعتبر ان ما يحدث في مصر غير مقبول , فمواجهة المتظاهرين السمليين بالرصاص والاسلحة الثقيلة يخالف الاعراف الدولية .

واضاف سلمية "اننا مطالبون ان نخرج كل يوم لنقول للعالم ان غزة ظلمت من الاعلام المصري , وغزة خرجت من اجل  وحدة الشعب المصري وان تبقى غزة عزيزة وقوية ,اذا كانت مصر قوية فالأمة كلها قوية وإذا كانت مصر مهانة فأن كل الامة مهانة " واكد ابو سلمية استمرار الوقفات الاحتجاجية قريبا ً .
















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف