الأخبار
من هو المرشح الاقوى لحكومة الوفاق الوطني؟؟جامعة النجاح الوطنية تعقد ورشة عمل حول التجارب الناجحة في إنارة القرى والتجمعات الصغيرةسلطة جودة البيئة تعقد ورشة تدريبية عن حماية طبقة الاوزونمصر: مجهولون يقتحمون مقر منظمة ثقافية تنشط في مجال مكافحة الفساد في بغداد ويسرقون محتوياتهابالفيديو : طفل ولد من بطن أمه وهو في الثمانين من عمره يرعب العالم!"بين النجوم" لكريستوفر نولان:استهلال لنمط جديد من سينما الخيال العلمي!د. اسعد رملاوي يقدم محاضرة تخصصية حول الرصد الوبائي في المستشفياتكارول سماحة إلى أستراليا لإحياء حفلاً ضخماً‫شركة Gemalto تحصد جائزة التقنية الرقمية المستقبلية من مؤسسة Juniper Research عن أجهزتها اللاتلامسية القابلة للارتداء"عالم السيدات" في معرض "بيج بويز تويز" بمركز ابوظبي للمعارض يستعد لاستقبال زواره من النساء"نتنياهو" يوافق على مشاركة الرئيس عباس في جنازة بيريسالسبت القادم .. حفل إطلاق رواية "قتل مع سبق الحب" في الفورسيزونز‫ميديسنز 360 والخدمات السكانية الدولية تعلنان عن شراكة جديدة لتوسيع الوصول للولب الهرموني للنساء في أفريقيامن تأليف عبد الله شقرون وإخراج عبد المجيد فنيش .. نادي مسرح أبي رقراق يقدم مسرحية " طوق الحمامة " في تطوانمجلس الحكماء المسلمين يجتمع في مملكة البحرين ويلتقي الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفةبشار الشيخ يروي "قصة خبز" ويوجه تحية للكنيسة والمسجدكاميرا هيكفيجن بانوفو البانورامية تفوز بجازة جي آي تي سيكيوريتي المهمة‫أكس سي أم جي تستكمل مشروع تركيب على جبل ميلا في التيبت على ارتفاعات تزيد عن 5,400 متربالفيديو .. ناصر ابو لافي يشارك في برنامج إس إن إل بالعربيرامز أمير يعود للرومانسية مرة اخرى بعد "حالة عشق"ناصر السعيدي: الإمارات تمتلك اقتصاداً متنوعاً مفتوحاً على دول العالمعقد ورشة عمل بين ديوان الموظفين العام وجامعة خضوري حول توصيف الهيكل التنظيمي المعتمد للجامعةبالفيديو.. أول تعليق لـ"عمرو دياب" بعد دخوله موسوعة جينيسشحادة يؤكد علي ضرورة ايلاء الثقافة المقدسية عناية فائقة بكافة اللغات لمواجهة اليهودقميص "أحمد رمزي" المفتوح يتسبب في طلاق "ليلى رستم"
2016/9/29

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف