الأخبار
فيديو صادم : ذكاء 5 كلاب في إدارة المعركة مع كوبرا عملاقة جدا!الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من الخليلالعاملون بجامعة الأقصى يستنكرون القرارات "اللاشرعية" بحق زملائهمالقوات الليبية تنتزع من داعش احد اخر معقلين للتنظيم في سرتالعثور على حطام طائرة قبالة سواحل موزمبيقفلسطين تشارك في المهرجان الفلكلوري الـ 44 في مدينة "برغاس" البلغاريةالاحتلال يهدم منزل الأسير العمايره في دورا ويصيب 3 مواطنين بالرصاص ويدهس فتىبالفيديو.. لقطات غريبة لكلاب تحاول سحب سيارةمقتل 15 حوثى فى قصف لطائرات التحالف العربى شمال اليمنجزائريون يحاصرون كراجاً للسيارات لإنقاذ طفلة من الاغتصابالاحتلال يهدم منزلا في صور باهر جنوب القدسالإعصار مادلين يهدد زيارة أوباما إلى هاوايالقوات الشرعية باليمن تستعيد مرتفعات في تعزإنقاذ آلاف المهاجرين في المتوسط قبالة ليبيايتهم فتح بإستخدام أموالها لتوجيه أصوات الناخبين .. الحية : فتح مرعوبة وتخشى نتيجة الانتخاباتسيارة مفخخة تقتحم سفارة الصين في قرغيزستاناكتشاف سبب مقتل "لوسي" بعد 3.18 مليون عامفي خطوة إستفزازية جديدة : الإحتلال ينوي إقامة "مهرجان الخمور" في مقبرة مأمن الله بالقدسبالفيديو: لحظة إلقاء طفل من فوق جسر بوجود والدتهفيديو مروع جدا .. عمال مستشفى يكسرون عظام جثة ليتمكنوا من حملهاتساقط جلدها ولحمها أمام أطفالها الـ6 .. إماراتي يقتل زوجته حرقًامن هو خليفة بان كي مون ؟مباشر - استعداداً للمغادرة .. بدء وصول أول أفواج حجاج غزة لمعبر رفحخدع مديره بوضع فياجرا داخل حلوى وهذا ما حدث له!ما سر الطبق المغربي الخاص بالرجال والمحرم على النساء!
2016/8/30

بالصور.. جنين يولد في الشهر الرابع يؤثر في العالم

بالصور.. جنين يولد في الشهر الرابع يؤثر في العالم
تاريخ النشر : 2013-08-10
رام الله - دنيا الوطن

شهدت ولاية إنديانا الأمريكية خلال الشهر الماضي حدثاً طبيّاً و إنسانياً مؤثراً جداً، تمثّل في ولادة جنين بعمر 19 أسبوعاً، عاش لمدة دقائق معدودة فقط و لكنه حرك قلوب الملايين من الناس. و قد كانت الأم، (ليكسي فريتز) ، تتهيأ للذهاب إلى حفل زفاف في اليوم التالي ، و لكن لحظات الولادة قد فاجأتها، ليولد الطفل و يعيش للحظات قليلة ، قبل أن يُغادر هذا الطفل الصغير الدنيا للأبد.

طبياً، تُعتبر أي ولادة تتم قبل مرور 37 أسبوعاً على الحمل، ولادةً مُبكرة، و في بعض الحالات تتم الولادة بعد 40 أسبوعاً و تُسمى ولادةً مُتأخرة. إليكم مجموعة من الصور المؤثرة التي حركت ملايين القلوب حول العالم.






 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف