الأخبار
على نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيينقمة العقبة السرية.. هل أصبحت القضية الفلسطينية تناقش بمعزلٍ عن الفلسطينيين؟!الفلسطينية الشباب والرياضة تزور الإعلامي "فادي عناني"
2017/2/21

"فوبيا" جابر نغموش و"عيدية" أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي

"فوبيا"  جابر نغموش و"عيدية"  أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-08-09
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل قناة أبوظبي الإمارات مع مشاهديها بعيد الفطر السعيد بعدد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج "من العايدين" الذي يبث على الهواء مباشرة طيلة الأيام الثلاثة الأولى من شوال.

وانطلق برنامج "من العايدين" في أول أيام العيد بنقل صلاة العيد وتهاني المواطنين بهذه المناسبة، كما شمل البرنامج الذي قدمه محمد الأحمد وشمس السعدي، عدداً من التقارير من مختلف إمارات الدولة رصدت أجواء العيد وأفراح أهل الإمارات مع عدد من المراسلين المنتشرين في كل المناطق والإمارات السبع. 

واستقبل البرنامج عدداً من نجوم الفن في الإمارات والخليج يتقدمهم النجم الكوميدي الإماراتي جابر نغموش والفنانة أريام والممثل البحريني علي الغرير. وتحدث نغموش والغرير عن مشاركتهما في مسلسل لولو مرجان 2 الذي عرض في رمضان على قنوات تلفزيون أبوظبي، وتناولا كواليس العمل والجو الأسري، وسبب مشاركة نغموش في هذا العمل كأول مسلسل خليجي يمثل فيه. 

كما تطرق جابر نغموش إلى أجواء العيد في الإمارات وتحدث عن ذكرياته وكيف كان يحتفل الإماراتيون بالعيد في الماضي وما الذي اختلف مع مرور الزمن في هذه الاحتفالات. وتحدث الإمارات عن الفوبيا التي يعاني منها وهي خوفه من ركوب الطائرة. 

بدورها تحدثت أريام عن نكهة العيد في الإمارات ومعنى العيدية وكيف تقضي أيام العيد، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية والخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ احترافها الغناء. 

وتضمن البرنامج عرض أنشودة العيد للشيخ مشاري العفاسي، وأغنية خاصة بالعيد أداها الفنان منصور الغساني. وأظهر علي الغرير عن موهبة متميزة بالغناء بعد مشاركته الفنانة أريام في عدد من الوصلات الغنائية.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف