الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

"فوبيا" جابر نغموش و"عيدية" أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي

"فوبيا"  جابر نغموش و"عيدية"  أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-08-09
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل قناة أبوظبي الإمارات مع مشاهديها بعيد الفطر السعيد بعدد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج "من العايدين" الذي يبث على الهواء مباشرة طيلة الأيام الثلاثة الأولى من شوال.

وانطلق برنامج "من العايدين" في أول أيام العيد بنقل صلاة العيد وتهاني المواطنين بهذه المناسبة، كما شمل البرنامج الذي قدمه محمد الأحمد وشمس السعدي، عدداً من التقارير من مختلف إمارات الدولة رصدت أجواء العيد وأفراح أهل الإمارات مع عدد من المراسلين المنتشرين في كل المناطق والإمارات السبع. 

واستقبل البرنامج عدداً من نجوم الفن في الإمارات والخليج يتقدمهم النجم الكوميدي الإماراتي جابر نغموش والفنانة أريام والممثل البحريني علي الغرير. وتحدث نغموش والغرير عن مشاركتهما في مسلسل لولو مرجان 2 الذي عرض في رمضان على قنوات تلفزيون أبوظبي، وتناولا كواليس العمل والجو الأسري، وسبب مشاركة نغموش في هذا العمل كأول مسلسل خليجي يمثل فيه. 

كما تطرق جابر نغموش إلى أجواء العيد في الإمارات وتحدث عن ذكرياته وكيف كان يحتفل الإماراتيون بالعيد في الماضي وما الذي اختلف مع مرور الزمن في هذه الاحتفالات. وتحدث الإمارات عن الفوبيا التي يعاني منها وهي خوفه من ركوب الطائرة. 

بدورها تحدثت أريام عن نكهة العيد في الإمارات ومعنى العيدية وكيف تقضي أيام العيد، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية والخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ احترافها الغناء. 

وتضمن البرنامج عرض أنشودة العيد للشيخ مشاري العفاسي، وأغنية خاصة بالعيد أداها الفنان منصور الغساني. وأظهر علي الغرير عن موهبة متميزة بالغناء بعد مشاركته الفنانة أريام في عدد من الوصلات الغنائية.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف