الأخبار
طقس الجمعة: انخفاض طفيف على درجات الحرارةاستمرار انخفاض سعر صرف الدولارالكسواني: شد الرحال للأقصى واجب..الاقتحامات المستمرة من شأنها توتير الأوضاعقتلى وجرحى بينهم عراقيون.. بانفجار بمدينة "قم" الإيرانيةحماية المستهلك تنظم جولة إلى محطات تعبئة التمور ومزارع النخيلإصابة إسرائيلي طعناً بالسكين بالجليل والخلفية مجهولةفوزان لجمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازيكيف تابعت مصر والأردن والسعودية خطاب الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة؟الحوثيون يقصفون مدينة "جازان" السعودية بقذائف صاروخيةورشة عمل تدريبية حول استخدام وسائل التواصل بالترويج للحملات الإعلاميةهيئة الأسرى: إبعاد "عودة" دليل على استمرار ملاحقة المحررين بأماكن تواجدهمبرعاية وزير السياحة والآثار.. افتتاح فعاليات مهرجان حياة بيت لحمعلاوي للرئيس عباس وهنية.. سنبقى أوفياء لفلسطينالمالكي يطلع وزير خارجية تشيلي على الخيارات الفلسطينية لتنشيط الملفات السياسيةرباح: وفد مركزية فتح لغزة يترأسه "الأحمد".. وقد ينضم الرجوب والعالول
2017/9/22

"فوبيا" جابر نغموش و"عيدية" أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي

"فوبيا"  جابر نغموش و"عيدية"  أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-08-09
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل قناة أبوظبي الإمارات مع مشاهديها بعيد الفطر السعيد بعدد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج "من العايدين" الذي يبث على الهواء مباشرة طيلة الأيام الثلاثة الأولى من شوال.

وانطلق برنامج "من العايدين" في أول أيام العيد بنقل صلاة العيد وتهاني المواطنين بهذه المناسبة، كما شمل البرنامج الذي قدمه محمد الأحمد وشمس السعدي، عدداً من التقارير من مختلف إمارات الدولة رصدت أجواء العيد وأفراح أهل الإمارات مع عدد من المراسلين المنتشرين في كل المناطق والإمارات السبع. 

واستقبل البرنامج عدداً من نجوم الفن في الإمارات والخليج يتقدمهم النجم الكوميدي الإماراتي جابر نغموش والفنانة أريام والممثل البحريني علي الغرير. وتحدث نغموش والغرير عن مشاركتهما في مسلسل لولو مرجان 2 الذي عرض في رمضان على قنوات تلفزيون أبوظبي، وتناولا كواليس العمل والجو الأسري، وسبب مشاركة نغموش في هذا العمل كأول مسلسل خليجي يمثل فيه. 

كما تطرق جابر نغموش إلى أجواء العيد في الإمارات وتحدث عن ذكرياته وكيف كان يحتفل الإماراتيون بالعيد في الماضي وما الذي اختلف مع مرور الزمن في هذه الاحتفالات. وتحدث الإمارات عن الفوبيا التي يعاني منها وهي خوفه من ركوب الطائرة. 

بدورها تحدثت أريام عن نكهة العيد في الإمارات ومعنى العيدية وكيف تقضي أيام العيد، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية والخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ احترافها الغناء. 

وتضمن البرنامج عرض أنشودة العيد للشيخ مشاري العفاسي، وأغنية خاصة بالعيد أداها الفنان منصور الغساني. وأظهر علي الغرير عن موهبة متميزة بالغناء بعد مشاركته الفنانة أريام في عدد من الوصلات الغنائية.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف