قيادة منطقة جنين تقدم التهاني لطاقم المحطة الأردنية بمناسبة عيد الفطر السعيد

رام الله - دنيا الوطن
قدم قائد منطقة جنين العميد أركان حرب فتحي التايه ونائب قائد
المنطقة المقدم زاهي سعادة وقادة الكتائب ومدراء الأفرع وضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني التهاني والتبريك اليوم الخميس بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد لطاقم المستشفى الميداني الجراحي الأردني ، مشيرا قائد المنطقة إلى العلاقة التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين جغرافيا والتاريخ المشترك وهي دلالة في تصنيف العلاقة منذ سنوات طويلة ، وشكر الأردن ملكةً وحكومةً وشعباً على الجهود التي تقدمها المحطة الجراحية الأردنية داعيا إلى الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية والتي تركت انطباعاً ايجابياً في نفوس الفئات الفقيرة من أبناء المحافظة .

بدورهم مدير المحطة الجراحية الأردنية وضابط الارتباط في المحطة وطاقم المستشفى الميداني الأردني رحبوا بقيادة المنطقة وتم تبادل التهاني وقدموا الشكر لقيادة المنطقة على هده اللفتة الكريمة والتي يعتز بها

التعليقات