الأخبار
كيف اصبحت طفلة "الفصول الأربعة" بعد مرور 17 عاماًنيكول سابا تُفصح عن صورة ابنتها لأول مرةانفجار صاروخ محلي شرق بيت حانون شمال قطاع غزةاليوسف يستقبل صدر داوود والجمعة وجمعية المشاريعالحمد الله يبحث مع مسؤول عربي سبل إقامة مشاريع في فلسطينرئيس بلدية رفح يتفقد بدء العمل بالمركز التجاريقوات الاحتلال تعتقل الليلة الماضية "13" مواطن من الضفةبتهمة الرباط في المسجد الأقصى .. الإحتلال يحكم بسجن ثلاثة مواطنينرجال إقتصاد سعوديون يبحثوا عن فرص استثمارية بمعرض التجارة الأندونيسيلبنان: مدير وكالة الاونروا في منطقة صور يستقبل الاعلامي جهاد سقلاويعرب 48: العفولة: إصابة عربيين في جريمة إطلاق نارالعراق: علاوي يلتقي ممثل الامين العام للامم المتحدة في العراقعرب 48: سويطات: مخططات ضد أوقاف حيفا تتطلب وقفة موحدةمصر: نواب ونائبات قادمات : الاقتصاد سينتعش عقب عودة السياحةعرب 48: مصرع سائق شاحنة في حادث قرب أسدودمعايعة تستقبل وزير الحكم المحلي المالطي في بيت لحم"جامعة الازهر-غزة" تحتفل باختتام مشاريع برنامج تطوير القيادة والتعلمعرب 48: جريمة جولس: تصريح مدع عام ضد رئيس المجلسالمطران عطا الله حنا: سنبقى شعبا واحدا يدافع عن قدسنا ومقدساتنابلدية نابلس تتسلم مشروع شارع "عسكر البلد"الناشطة الاجتماعية صباح رمانة عابدة تدعوا لتبني برامج رعاية للمسنينتُجار جنس يعرضون فتيات على المارّة والشرطة تتدخللبنان: رئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني يشيد بقرار الاموال العائدة للبلدياتالنيابة العامة بغزة تحكم بالحبس 6 سنوات لمدان بالسلب والخطف"التعليم العالي" تعلن تمديد موعد تقديم طلبات المنح الداخلية
2016/9/29

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف