الأخبار
قاسم النجار يُوجه رسالة مؤثرة بعد فوز يعقوب شاهينهيئة العمل التطوعي تنفذ عمل تطوعي في زراعة الزيتونمصر: وزير الصحة المصري يوزر محافظة الاسماعيليةمن غزة .. إلى مجد الكروم وبيت لحمبالصور الشاب خالد وفريق شارموفرز فى ساوند كلاشيعقوب وعساف وأمير .. عرس فلسطيني على مسرح Arab Idolنادي الشارقة الرياضي يكرم مدربيهالفلسطيني يعقوب شاهين يحصد لقب Arab Idolنوبة بكاء شديدة لنانسي عجرم بسبب أغنية المشتركين"ملعون الحروب"نهضة عين الحلوة تنظم مباراة على روح احمد قاسمتعادل بين العين والوصل في ملعب الخوّار!جسور يعقد اللقاء الدوري الأول لعام 2017الجبهة الديمقراطية تحيي ذكرى انطلاقتها وسط غزةبلدية نابلس وجمعية المطورين يبحثان التطوير العقاريبعد آخر أغانيه .. يعقوب لليمني عمار: مررنا بنفس حالتكم ولا نتمناها لأحد!44 لاعبًا من فلسطين والدول العربية تحولوا إلى حديث الأولمبيادمصر: حزب الوفد يدين الأحداث المؤسفة بسيناءبالصور... الجبهة الديمقراطية تحيي ذكرى انطلاقتها في رام اللهاستمرار بطولة كرة القدم الثانوية لمديرية نابلسراغب علامة: "ناقشت مع الرئيس عباس أوضاع الشعب الفلسطيني المظلوم"زفاف فلسطيني جماعي في الدوحةالتربية: نرفض كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيليدبور: هدوء بعين الحلوة وموكب الرئيس لم يتعرض لإطلاق نارمسرح Arab Idol تحول إلى "تراجيديا" بسبب غناء شيرين والأزمة اليمنيةما توقعات متابعي "دنيا الوطن" حول الفائز في Arab Idol؟
2017/2/26
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

وفد فلسطيني في القاهرة للتحضير لزيارة عباس المقررة غداً

وفد فلسطيني في القاهرة للتحضير لزيارة عباس المقررة غداً
تاريخ النشر : 2013-07-28
رام الله - دنيا الوطن
وصل إلى مطار القاهرة اليوم الأحد وفد فلسطيني للإعداد لزيارة الرئيس محمود عباس إلى مصر المقررة غدا للقاء الرئيس المصري المؤقت المستشار عدلي منصور وكبار المسؤولين في الجمهورية.

وقالت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة إن الوفد الفلسطيني يضم عددا من مسؤولي المراسم والأمن بالرئاسة الفلسطينية حيث يتابع جدول زيارة وتنقلات الرئيس عباس خلال زيارته لمصر التي تعد الثانية لزعيم عربي بعد عزل الجيش للرئيس محمد مرسي في الثالث من تموز الجاري.

ومن المقرر أن يبحث الرئيس أبو مازن خلال زيارته ملف المصالحة الذي ترعاه مصر والوضع في قطاع غزة وشرق سيناء.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف