الأخبار
مصر: وزير التنمية المحلية يعلن عن خطة لتنمية المحافظاتاليمن: ساحل حضرموت تدشن البرنامج التدريبي للحملة الوطنيةاليمن: المفلحي: هادي رسم تاريخ مشرق لليمن بدأ بالحوار الوطنيتربية الشمال تفتتح "وحدة إرشاد مركزية" بمدرسة الكويتأربع فرق تتأهل لنهائي خماسيات مديرية تربية طولكرمهذا الفريق سيدفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل ميسي!وزارة الصحة تصدر تقريرها الشهري لعمل المشافي بالمحافظات الشماليةالنائبان أبو مسامح وعبد الجواد يختتمان زيارة للهندالعمصي: الأمانة الأولمبية جاهزة لإنجاز العملية الانتخابية للاتحادات الرياضيةالحوثيون يشتبكون مع قوات صالح وسط صنعاءاشتية: نتنياهو غير شريك في أي مسار سياسيثلاثة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعامدي ميستورا: انخفاض العنف في سوريا بنسبة 70%.. والاتفاق متماسكالفلاح تساهم في الإفراج عن غارمين بذمم مالية في خانيونس"شمس" تستنكر أحكام الإعدام الصادر بحق ستة مواطنينالجمعية السعودية تعقد المؤتمر السنوي لأمراض النساء والولادةترابيل إتش.. لماذا حلّق شعره الطويل؟جامعة الأزهر تنظم محاضرة حول مشاكل التحليل الإحصائي في الأبحاثهنية: الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي على المساجد لازال قائماًتعليم شمال غزة ينظم دورة تدريبية لتأهيل الخريجينبنات سيريس الثانوية تنظم ملكة بطولة الشطرنج6 إصابات في حادث تصادم على وادي غزةالزعنون يشارك في أعمال المؤتمر السادس لدعم الشعب الفلسطيني بطهرانالاردن: الضمان يستقبل طلبات الترشيح لجائزة التميّز للسّلامة والصّحة المهنيّةبالصور.. الجيش المصري يعلن تدميره نفقًا في سيناء
2017/2/19
عاجل
القدرة: مصرع مواطنة بعد سقوطها من علو في خانيونس

الرئيس أبو مازن في القاهرة الثلاثاء ويلتقي الفريق السيسي والرئيس منصور

الرئيس أبو مازن في القاهرة الثلاثاء ويلتقي الفريق السيسي والرئيس منصور
تاريخ النشر : 2013-07-27
رام الله - دنيا الوطن
قالت مصادر مصرية مطلعة للاهرام المصرية إن الرئيس محمود عباس سيقوم بزيارة لمصر الثلاثاء المقبل، حيث سيلتقي الرئيس المصري المؤقت عدلى منصور، والفريق أول عبد الفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
وتعد زيارة الرئيس عباس هى ثانى زيارة لمسئول عربى رفيع إلى مصر بعد 30 يونيو، بعد أن قام العاهل الأردني الملك عبدالله بزيارة للقاهرة استغرقت عدة ساعات منذ عدة أيام.
وكانت اكدت مصادر دنيا الوطن ان الرئيس سيتوجه خلال اسبوعين الى القاهرة للقاء الرئيس المصري المؤقت وعلى جدول الاعمال ستكون معابر قطاع غزة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف