الأخبار
الاسلامية المسيحية تنفذ ورشة عمل "الارهاب عالمي لا دين له"قلقيلية..ورشة عمل حول استخدام الانترنت الآمن في بنات حبلة الثانويةمجمع الشفاء الطبي يقدم نقلة نوعية في الجراحات التخصصيةجبهة النضال الشعبي بطولكرم تفتتح معرض " يراعات واعدة " للفنانة عروبة عمير​"مهجة القدس": الأسير محمد مرداوي يعاني من التهابات حادة"مهجة القدس": الأسير المريض يسري المصري يعاني من تضخم في الفك السفلي"مهجة القدس": الأسير المريض معتصم رداد يوجه رسالة مؤثرة حول استشهاد حمدونيالشرطة تقبض على شخص بتهمة الاعتداء على مواطن وسرقة 17 الف شيقل في بيت لحمجنوب افريقيا تنتفض للأسرى والقضية الفلسطينيةزيارة مديرة مشاريع صندوق الائتمان لتعزيز الأمن الإنساني (ITF) لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولةتعد الأولى على مستوى ماليزيا..خريج من كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية يفوز بمنحة "خزانة" الماليزيةضمن فعاليات معرض مبادرون"3"..ورشة عمل بعنوان "أوجه الشبه والاختلاف بين المشروع الريادي والعمل الحر"الحمد الله يقدم واجب العزاء باللواء عبد السلام الكسوانيالتربية والأمديست تعقدان منتدى الاستراتيجية الوطنية للتقويم التربويعرب 48: النائب جبارين يدعو نقابة المحامين إلى التراجع عن تعاونها مع "كلية اريئيل" الاستيطانيةالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تختتم برنامج تعزيزالريادة الشبابيةدار الكلمة الجامعية تنظم مهرجان الثقافة والفن الفلسطيني الخامس في الولايات المتحدة الأمريكيةوفد مالطي يزور بلدية بيتونيا ويطلع على اوضاع المدينةنجم منتخبا الوطني بكرة الطائرة خالد القدومي : نريد اهتماما باللعبة ومكوناتها كباقي الالعاب الرياضيةعرب 48: زيارة عمل لنواب القائمة المشتركة في بلدية الناصرة بمشاركة رئيس البلدية ورؤساء الأقسامابو سنينه يجمع بين جيلين في احدث معزوفاته الموسيقيةمناقشة معايير مشاريع إعادة الإعمار وإحتياجات ذوي الإعاقة بغزةعرب 48: الائتلاف لمناهضة العنصرية ينتج ويعرض مسرحية بالعبرية "أحب لغيرك"عماد سانوني: الساحة التشكيلية المغربية فضاء كاريكاتوري بامتياز"الثعلب" يكشف محاولات روتانا "الفاشلة" للنيل من "عمرو دياب"
2016/9/28

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف