الأخبار
قمة توتنهام وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابيالعماد الفريج في داريا والمسلحون وصلوا إلى إدلبإطلاق 9 عسكريين سوريين من أصل 18 محتجزين بدارياسوريا: مستشار رئيس الوزراء السوري: الدولة السورية نجها تصالحي... ولا تفاوض مع المسلحين فى القضايا السياسيةالمكتب الحركي للمعلمين في إقليم الشرقية يكرم أ. علي الفرا نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين في المحافظات الجنوبيةالشرطة تضبط 112 شتلة ماريجوانا بمشتل للمخدرات في الخليلأفغانستان.. أنباء عن مقتل 17 أمنيا بقصف أمريكي على سجن تابع لـ"طالبان""داعش" ينشر مقطعا مصورا لإعدام رهائن على أيدي أطفال!المواجهات مع "داعش" في سرت تخلف أكثر من 2500 بين قتيل وجريحالسعودية بصدد إصدار سندات بالدولار وسط مخاوف من تعثرها في السدادتصفية مسلحين اثنين جنوب روسياصفقة تاريخية بين فرنسا وأمريكا لبيع قطاراتسياسي ألماني يدعو لإعادة ألوف اللاجئين إلى أوطانهم خلال 3 أعوامالقوات العراقية تسقط طائرة مسيرة لـ"داعش"العماد الفريج في داريا والمسلحون وصلوا إلى إدلبالحمد الله يبحث مع قادة المؤسسة الأمنية في نابلس سبل تحقيق الاستقرارمصر: اكثر من 40 فريقا يتنافسوف للفوز ببطولة المعهد العالى لادارة المنشئات وتكنولوجيا الانتاج بالمحلة الكبرىوفد القطاع السياحي الفلسطيني يختتم زيارته الرسيمة الى مملكة تايلندالنيابة العامة وادارة مكافحة المخدرات تضبطان اشتال مخدرة جنوب شرق يطاالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني ينعى العامل الشهيد " يوسفيونس بلوطاليمن: اليوم اختتام بطولتي صنعاء والأمانة النسويةمصر: لجنه التراث بحملة مين بيحب مصرتطالب بعمل متاحف خاصه بمصرلتنشيط السياحةالعراق: وزير العدل: توسعة سجن الناصرية بلغت بحدود ٨٥ ٪‏ وستفتتح بداية العام المقبلالعراق: وزير العدل: نبارك للعراقيين الانتصارات الكبيرة ونعدهم بتنفيذ القصاص العادل بالارهابيينمظاهرة في حرم المطار والأمن يستنفر!!
2016/8/27

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف