الأخبار
ماك ماستر: استخدام تعبر الارهاب الاسلامي أمر "خاطئ"شرطة نيو أوليانز: عملية الدهس عادية وليست ارهابيةالشخصيات المستقلة تجتمع بالقاهرة لمناقشة خطوات الإسراع في تنفيذ المصالحةمصر: شلبي: يجب أن يكون هناك رؤية واضحة للإصلاح السياسي والأمنيتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور معنانطلاق مهرجان الربيع لتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خانيونسسرحان: زيارة الرئيس للبنان أكدت على الحق الفلسطيني في المقاومةالعملات: بقاء الدولار على حالة دون تغييرالاحد..استقرار الحالة الجوية والحرارة اعلى من معدلها بـ6 درجاتالمطعم الأول والوحيد: بالصور...شيف "مصري" يفتتح مطعماً لبيع "الكشري"بغزةبعد إغلاق "الأمونيا" بحيفا.. هل اقتربت المواجهة مع "حزب الله"؟أول عربية من فلسطين تمثل الكونجرس الطبي في أمريكالماذا تعتقل إسرائيل العاملين في المؤسسات الدولية بغزة؟في ذكرى اغتياله.. أرملة النايف: تهديدات الجبهة فارغة.. والسلطة متورطة.. وحماس وعدتنا.. وتحقيق الجزيرة غير مكتمل!!قاسم النجار يُوجه رسالة مؤثرة بعد فوز يعقوب شاهينهيئة العمل التطوعي تنفذ عمل تطوعي في زراعة الزيتونمصر: وزير الصحة المصري يوزر محافظة الاسماعيليةمن غزة .. إلى مجد الكروم وبيت لحمبالصور الشاب خالد وفريق شارموفرز فى ساوند كلاشيعقوب وعساف وأمير .. عرس فلسطيني على مسرح Arab Idolنادي الشارقة الرياضي يكرم مدربيهالفلسطيني يعقوب شاهين يحصد لقب Arab Idolنوبة بكاء شديدة لنانسي عجرم بسبب أغنية المشتركين"ملعون الحروب"نهضة عين الحلوة تنظم مباراة على روح احمد قاسمتعادل بين العين والوصل في ملعب الخوّار!
2017/2/26
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف