البرغوثي :إعلان بناء 1500 وحدة استيطانية هو رد اسرائيل على العودة للمفاوضات

البرغوثي :إعلان بناء 1500 وحدة استيطانية هو رد اسرائيل على العودة للمفاوضات
رام الله - دنيا الوطن
قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان اعلان الحكومة الاسرائيلية عزمها بناء الف وخمسمئة وحدة استيطانية جديدة في الاراضي الفلسطينية هو رد اسرائيل على العودة للمفاوضات قبل ان تبدأ.

واضاف البرغوثي ان قرار الاحتلال هذا والذي ترافق مع مصادقة وزير جيش الاحتلال موشيه يعالون على تسريع مخططات لبناء 3600 وحدة استيطانية يؤكد ما حذرنا منه مرارا من ان حكومة المستوطنين تسعى الى استغلال المفاوضات غطاء لمشاريعها الاستيطانية وعمليات التهويد.

وقال النائب مصطفى البرغوثي ان حكومة المستوطنين مستمرة في حرب الاستيطان الاستعماري على شعبنا وانها ابعد ما تكون عن السلام.

واكد النائب مصطفى البرغوثي ان حكومة نتنياهو تسابق الزمن لفرض الوقائع على الارض وتدمير فكرة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس واستبدالها بكانتونات وبانتوستانات مقطعة الاوصال.

واوضح النائب مصطفى البرغوثي ان الرد على كل تلك الاجراءات يكمن في تصعيد المقاومة الشعبية ومقاطعة المنتجات الاسرائيلية وفرض المقاطعة والعقوبات على اسرائيل والعمل على جعل الاحتلال مكلفا لاسرائيل وتوحيد الصفوف وانهاء الانقسام والتوجه فورا الى الامم المتحدة لاستكمال عضوية فلسطين في مؤسساتها خاصة محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة اسرائيل على افعالها وجرائمها.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463