الأخبار
صور نادرة لعقد قران محمد بن راشد على هيا بنت الحسينعرب 48: "كيان": نحن مع توحيد رسوم الدعاوي في كافة المحاكمارتفاع بورصة وول ستريت ليصل إلى 0.04%تخريج دورة حول رأب الفجوة في الصحة النفسيةوسط مخاوف من زيادة انتاج أمريكا..النفط ينخفض نحو 1%الأسير العرقان يدخل عامه الثالث والعشرينمصر: لجنة المواطنة بحزب الوفد تدين الأعمال الإجرامية ضد الأقباطمصر: النائب العربى ينهى أزمة المواصلات بقرية أولاد سراجيمضي في تعهداته..ترامب: لن أسمح بدخول "الارهاب الاسلامي" لأمريكااليمن: مؤسسه انجيلا توزع سلال غذائية باليمنعرض فيلم يستعرض حياة الشهيد عمر القاسممجلس الامن: يدين اعمال العنف في الكونغو ويعتبرها جريمة حربمصر: عبد الجواد: المرأة شريك أساسي وحيوي في بناء المجتمعأدوار للتغيير الاجتماعي تنفذ مشروع تمكين النساء بمواقع صنع القراررئيس البرلمان العربي يشيد بانجازات دولة الكويتبسبب تسريب معلومات لوسائل الاعلام..ترامب يهاجم "إف. بي. آي"لتوطيد العلاقات.. مجلس عائلة الحواجري يزور مختار عائلة أبو ناديأسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالعملات: استقرار على سعر صرف الدولارالسبت: ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو صافياًحماس الضفة: لا يوجد أي تواصل مباشر بين قيادة الضفة وغزة.. وضعنا ضعيف وفي غاية الصعوبةفي الذكرى 23 للمجزرة.. الحرم الابراهيمي يشتاق للمصليينالكرمي: منظمة التحرير ليست موجودة ومؤتمر اسطنبول له ما بعدهلها فوائد صحية..الشتاء يعيد أكلات شعبية على موائد الغزيينالفنان وليد توفيق لـ"دنيا الوطن": استطعنا كفنانين عرب أن نفرض اسم فلسطين على العالم الفني
2017/2/25
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

البرغوثي :إعلان بناء 1500 وحدة استيطانية هو رد اسرائيل على العودة للمفاوضات

البرغوثي :إعلان بناء 1500 وحدة استيطانية هو رد اسرائيل على العودة للمفاوضات
تاريخ النشر : 2013-07-22
رام الله - دنيا الوطن
قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان اعلان الحكومة الاسرائيلية عزمها بناء الف وخمسمئة وحدة استيطانية جديدة في الاراضي الفلسطينية هو رد اسرائيل على العودة للمفاوضات قبل ان تبدأ.

واضاف البرغوثي ان قرار الاحتلال هذا والذي ترافق مع مصادقة وزير جيش الاحتلال موشيه يعالون على تسريع مخططات لبناء 3600 وحدة استيطانية يؤكد ما حذرنا منه مرارا من ان حكومة المستوطنين تسعى الى استغلال المفاوضات غطاء لمشاريعها الاستيطانية وعمليات التهويد.

وقال النائب مصطفى البرغوثي ان حكومة المستوطنين مستمرة في حرب الاستيطان الاستعماري على شعبنا وانها ابعد ما تكون عن السلام.

واكد النائب مصطفى البرغوثي ان حكومة نتنياهو تسابق الزمن لفرض الوقائع على الارض وتدمير فكرة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس واستبدالها بكانتونات وبانتوستانات مقطعة الاوصال.

واوضح النائب مصطفى البرغوثي ان الرد على كل تلك الاجراءات يكمن في تصعيد المقاومة الشعبية ومقاطعة المنتجات الاسرائيلية وفرض المقاطعة والعقوبات على اسرائيل والعمل على جعل الاحتلال مكلفا لاسرائيل وتوحيد الصفوف وانهاء الانقسام والتوجه فورا الى الامم المتحدة لاستكمال عضوية فلسطين في مؤسساتها خاصة محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة اسرائيل على افعالها وجرائمها.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف