الأخبار
جديد واتس آب: مشاركة صور أو فيديو كتحديث للحالةزكارنة يُكرم معلمات التربية الرياضيةمديرية زراعة جنوب الخليل تضبط شحنة دجاج مهربةإعدام 57 قردا في اليابان بطقوس بوذية!كيف تتعاملين مع الفطريات التي تصيب طفلكحنا: فلسطين هي مهد المسيحيةوزارة الاتصالات تفعل خدمة بياناتي للموظفينمستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة الشرطة الإسرائيليةأغنية شاور شاورلعنة صحية .. هل تتخيل أن تكون رائحتك سمك مهما اغتسلت!مديرية تربية نابلس تختتم بطولة الجمباز للإناثالجهاد الإسلامي: فتح نسيت أنها هي سبب الانقسامعطور أطفالمدير عام " الألكسو" يطلع على إنجازات اللجنة الوطنيةفيديو مُثير: أفعى أناكوندا عملاقة تبتلع تمساح ضخمحكم محلي جنين تعقد ورشة عمل حول قانون ونظام الشراءغداً الخميس.. إعلان نتائج امتحان مزاولة مهنة التعليمعرب 48: عودة يشرح عن أشكال التمييز ضد المواطنين العرب"حبيبي وين تفكيرك "يجمع ناتاشا و قصي حاتمبوسي تكشف لأول مرة: طلبت من نور الشريف تغيير اسمهسيسكو تستعرض حلول تمكّن حكومة أبوظبي من توفير خدمات متميزةنواب الوسطى يتفقدون أحوال النزلاء بمركز التأهيلقصة : الفصول الأربعةتنظيم القاعدة يسيطر على أسلحة حكومية بجنوب اليمنتكريم المتفوقين في مدرسة عرفات للموهوبين
2017/2/22

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق
تاريخ النشر : 2013-07-07
غزة - دنيا الوطن
نفت الشرطة الفلسطينية الأنباء التي تتحدث عن العثور على جثة مواطن مقتول طعناً بآلة حادة ملقاة في شارع النفق شرق مدينة غزة.

وأكد الناطق باسم الشرطة المقدم أيوب أبو شعر أن الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام غير دقيق.

وأوضح أن ما جرى هو إشكالية بين مواطنين إثنين في شارع النفق وقامت الشرطة بالسيطرة عليها وتوقيف طرفيها تمهيداً لإجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وطالب أبو شعر وسائل الإعلام بالتعامل بجدية حينما تقوم بنشر مثل هذه الأخبار التي تتعلق بأمن المواطن الفلسطيني.

وشدد على أن الشرطة لن تتهاون مع كل من ينشر الإشاعات والأخبار الكاذبة لما لها من أثر سلبي على المجتمع والجبهة الداخلية، مؤكداً أن قطاع غزة يعيش في حالة استقرار أمني يشهد لها العدو قبل الصديق.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف