الأخبار
الجبهة الديمقراطية وحركة فتح تعقدان اجتماعاً في عين الحلوةالتربية والاتحاد الأوروبي تنظمان احتفالاً ختامياً لمسابقة طلابية"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الرقابة الذاتية للصحفيينصيدم: خطوات عملية لدعم التعليم المهني والتقني ومتابعة الخريجينكشافة ومرشدات يافا تشارك بدراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعةنقل (15) أسيراً مضرباً من سجن "عسقلان" إلى المستشفياتوزير الأوقاف يزور لجنة زكاة نابلس ويشيد بأدائهاد. حمدونة : يطالب المنظمات الطبية الدولية لمتابعة أوضاع المضربينمحافظ طولكرم: القيادة تعمل لوقف معاناة الأسرى والإفراج عنهمالحزب الشيوعي البرتغالي يطالب بدعم صمود الاسرىسلطة المياه تطرح امام مجموعة الدول المانحة الانجازات بقطاع المياهتخرج دفعتين جديدتين للملازمين الأوائل للشرطة بالمدرسة العليا للشرطةمصر: المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى إفريقيا يمنح قروضًاالزهار: المطلوب إعادة ترتيب العلاقة مع الدول الداعمة لناالمهندسين الباكستانيين يروجون للتنمية المبتكرة في لقاء بغرفة جدة
2017/5/25

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق
تاريخ النشر : 2013-07-07
غزة - دنيا الوطن
نفت الشرطة الفلسطينية الأنباء التي تتحدث عن العثور على جثة مواطن مقتول طعناً بآلة حادة ملقاة في شارع النفق شرق مدينة غزة.

وأكد الناطق باسم الشرطة المقدم أيوب أبو شعر أن الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام غير دقيق.

وأوضح أن ما جرى هو إشكالية بين مواطنين إثنين في شارع النفق وقامت الشرطة بالسيطرة عليها وتوقيف طرفيها تمهيداً لإجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وطالب أبو شعر وسائل الإعلام بالتعامل بجدية حينما تقوم بنشر مثل هذه الأخبار التي تتعلق بأمن المواطن الفلسطيني.

وشدد على أن الشرطة لن تتهاون مع كل من ينشر الإشاعات والأخبار الكاذبة لما لها من أثر سلبي على المجتمع والجبهة الداخلية، مؤكداً أن قطاع غزة يعيش في حالة استقرار أمني يشهد لها العدو قبل الصديق.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف