الأخبار
طقس الجمعة: انخفاض طفيف على درجات الحرارةاستمرار انخفاض سعر صرف الدولارالكسواني: شد الرحال للأقصى واجب..الاقتحامات المستمرة من شأنها توتير الأوضاعقتلى وجرحى بينهم عراقيون.. بانفجار بمدينة "قم" الإيرانيةحماية المستهلك تنظم جولة إلى محطات تعبئة التمور ومزارع النخيلإصابة إسرائيلي طعناً بالسكين بالجليل والخلفية مجهولةفوزان لجمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازيكيف تابعت مصر والأردن والسعودية خطاب الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة؟الحوثيون يقصفون مدينة "جازان" السعودية بقذائف صاروخيةورشة عمل تدريبية حول استخدام وسائل التواصل بالترويج للحملات الإعلاميةهيئة الأسرى: إبعاد "عودة" دليل على استمرار ملاحقة المحررين بأماكن تواجدهمبرعاية وزير السياحة والآثار.. افتتاح فعاليات مهرجان حياة بيت لحمعلاوي للرئيس عباس وهنية.. سنبقى أوفياء لفلسطينالمالكي يطلع وزير خارجية تشيلي على الخيارات الفلسطينية لتنشيط الملفات السياسيةرباح: وفد مركزية فتح لغزة يترأسه "الأحمد".. وقد ينضم الرجوب والعالول
2017/9/22

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق
تاريخ النشر : 2013-07-07
غزة - دنيا الوطن
نفت الشرطة الفلسطينية الأنباء التي تتحدث عن العثور على جثة مواطن مقتول طعناً بآلة حادة ملقاة في شارع النفق شرق مدينة غزة.

وأكد الناطق باسم الشرطة المقدم أيوب أبو شعر أن الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام غير دقيق.

وأوضح أن ما جرى هو إشكالية بين مواطنين إثنين في شارع النفق وقامت الشرطة بالسيطرة عليها وتوقيف طرفيها تمهيداً لإجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وطالب أبو شعر وسائل الإعلام بالتعامل بجدية حينما تقوم بنشر مثل هذه الأخبار التي تتعلق بأمن المواطن الفلسطيني.

وشدد على أن الشرطة لن تتهاون مع كل من ينشر الإشاعات والأخبار الكاذبة لما لها من أثر سلبي على المجتمع والجبهة الداخلية، مؤكداً أن قطاع غزة يعيش في حالة استقرار أمني يشهد لها العدو قبل الصديق.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف