الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

خطاب للفريق للسيسى مساء اليوم

خطاب للفريق للسيسى مساء اليوم
تاريخ النشر : 2013-07-06
رام الله - دنيا الوطن
  أكد الكاتب والروائي يوسف القعيد أن لديه معلومات مؤكدة أن الفريق عبدالفتاح السيسي سوف يلقي خطاب للأمة مساء اليوم.

وأضاف القعيد في مقابلة مع قناة "دريم" الفضائية ظهر اليوم أن الخطاب المزمع إلقاؤه سوف يطمئن الشعب المصري، نتيجة أعمال العنف التي حدثت أمس.
وأشار إلى أنه سيوضح للشعب أيضا أن ماحدث ليس انقلابا عسكريا إنما هو استجابه لمطالب الشعب المصري الذي خرج بالملايين آملا في التغيير.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف