الأخبار
النائب الشرافي: اختطاف النائب بدر جريمة بحق الحصانة البرلمانيةصورة لوفاء كيلاني مع شقيق تيم حسن تشعل مواقع التواصلملابس لقاء الخميسي مع زوجها تثير الجدل!ميركل: اتفاق باريس للمناخ لا رجعة عنه والدول 27ملتزمة بهنادي الأسير: مخابرات الاحتلال تُمدد عزل الأسير أحمد المغربيأرسنال الإنجليزي يرفع عرض ضم اللاعب "توماس ليمار"ريال مدريد يسعى لشراء الشقيقين من جاره اللدود "اتلتكو مدريد"شيماء سيف ترقص على نغمات فرقة "حسب الله" في خطوبتهاالتشريعي يستنكر اختطاف الاحتلال للنائب "بدر" من بيته بمحافظة الخليلجلسة تصوير مميزة لصافيناز بفستان أحمرشرط جديد لسفر الدول الاسلامية الست للولايات المتحدة فما هو؟تشيلي تعبر إلى نهائي كأس القارات والبرتغال تودع البطولةقاضي لبناني يكشف سر الإفراج عن أصالة رغم ثبوت تعاطيها!مصر: مين بيحب مصر:اصحاب الكافيهات يضعون حواجز اسمنتية بقلعة قايتباىمهنئا مصر بثورتها..الرئيس: سنظل نذكر مواقف القاهرة تجاه القضية الفلسطينة
2017/6/29
عاجل
أهالي الخليل يشيعون جثمان الشهيد إياد غيث إلى مثواه الاخير

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف