ملك البحرين يتلقى برقيتي شكر جوابيتين من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده

ملك البحرين يتلقى برقيتي شكر جوابيتين من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده
المنامة - دنيا الوطن -  بسام العريان وشادية الزغير
  تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال
خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة برقية شكر جوابية من اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله ورعاهما وذلك ردا على برقية التعزية والمواساة التي بعث بها جلالته اليه بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الامير بدر بن محمد بن تركي بن عبد العزيز بن تركي آل سعود ، اعرب خادم الحرمين الشريفين فيها عن خالص شكره وتقديره لأخيه ملك البحرين على مشاعر جلالته الاخوية الصادقة ، متمنيا لجلالته موفور الصحة والسعادة .

كما تلقى ملك البحرين أيضاً برقية شكر جوابية مماثلة من اخيه صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ضمنها شكره وتقديره لملك البحرين على مشاعره الاخوية النبيلة ، متمنيا لجلالته دوام الصحة والسعادة.

التعليقات