انعقاد الموتمر الاول للاتحاد المحلي سيدي بنور

رام الله - دنيا الوطن
انعقد الموتمر الاول للاتحاد المحلي سيدي بنور يومه الأحد 23 يونيو 2013 تحت شعار: "ا لتنظيم النقابي المستقل و الموحد هو القوة الضامنة لتحقيق المطالب "

الموتمر ناجح سواء من حيت التنظيم او النقاش العام الدي عبر من خلاله  المتدخلون بالنهوض بالعمل النقابي بالمدينة ، وقد ترأش المؤتمر الأخ بهنيس عضو الأمانة الوطنية الدي حث على مواصلة النضال من اجل النهوض بالطبقة  العاملة وخلق مكاتب للشبيبة و المراة العاملة.

كما تمت مشاركة الاخوة اعضاء المكاتب المحلية اليوسفية و الجديدة.

التعليقات