الأخبار
أحمد شوقي يحتل المرتبة الأولى على "أنغامي" بـ''قهوة''الذكريات الوطنية محور الحصة الجديدة من برنامج حديث الناس التلفزيمحمد اسكندر يطرح قانونه الانتخابي الجديد!جويل المقداد أصغر وجه إعلامي .. قريبا !"لا عليكم "يشارك في الملتقى الدولي للفنون في القاهرةمقترحاً جديداً للبناء في المستوطنات يقدمه نتنياهو للادارة الامريكيةمنح الرئيس جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلاممصرع شخصين في اطلاق نار بالناصرةهولاند: الخروج عن اليورو والعودة للفرنك سيضر بالقوة الشرائية للبلادلاعب برشلونة: أتمنى رؤية "إيسكو" بقميص البرساأوزيل عن رحيله.. لست أدري.. فلننتظر!بشكل اضطراري وبدون إصابات..طائرة عسكرية أمريكية تهبط بأندونيسياعريقات ينعى القائد الفلسطيني "سعيد كمال"إدارة فنية جديدة لنادي اتحاد خان يونسعودة فاران تدعم الريال قبل أبريل الحاسم"مساءلة العنف" وجمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهممناورات عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربيةالأمم المتحدة وأمريكا وروسيا وفرنسا يشاركون بافتتاحية القمة العربيةمشاركة جماهيرية واسعة في خيمة عزاء الشهيد فقهاء بغزةمركز لاجئ ينظم دوري لكرة القدم بمخيم عايدةجامعة فلسطين تنظم يوماً دراسياً بعنوان 'مستجدات تدريس اللغة الإنجليزيةالضميري تستعرض تجربة النساء في القضاء الشرعي الفلسطينياكتشاف علمي فلسطيني .. أطفال الأنابيب قادرين على الإنجاب بشكل طبيعي"دنيا الوطن" ترصد أبرز التصريحات عقب اغتيال القيادي القسامي "فقهاء"بالفيديو: زوجة الفقهاء.. زوجي تمنى الشهادة وأطالب بالرد على الجريمة
2017/3/26
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

محمد عساف يتوج بلقب أرب آيدل ويهدي فوزه لفلسطين.. شاهد بالصور والفيديو أجواء احتفالات الفوز في أرجاء مدن فلسطين

محمد عساف يتوج بلقب أرب آيدل ويهدي فوزه لفلسطين.. شاهد بالصور والفيديو أجواء احتفالات الفوز في أرجاء مدن فلسطين
تاريخ النشر : 2013-06-23
رام الله - دنيا الوطن
كان الشعب الفلسطيني مؤمنا بفوز محمد عساف وحصوله على لقب أرب آيدل في الموسم الثاني من البرنامج وقد توج عساف وجمهوره الفلسطيني والعربي بفرحة أمنياتهم وسط متابعة ضخمة منذ بداية البرنامج حتى آخره لتعم الفرحة كل انحاء فلسطين وسط احتفالات وصوت واحد يهتف باسم عساف

وقد حمل الصاروخ الفلسطيني "محمد عساف " آلام ومعاناة الشعب الفلسطيني الى العالم اجمع من خلال مشاركته في برنامج اراب ايدول فتحدث عن الحصار والإغلاق والمعاناة التي يواجها الفلسطينيين أثناء سفرهم في اللحظة الاولى التي وصل فيها الى البرنامج حيث كان المعبر مغلقا والمسافرين افترشوا الارض جالسين نائمين بانتظار دورهم للسفر عبر معبر رفح الحدودي والذي يعتبر المنفذ الوحيد لقطاع غزة الى العالم الخارجي .

وفي بداية حلقات البرنامج غنى أغنيته الشهيرة "يا ملك في صورة انسان" في اشارة واضحة منه الى قضية الاسرى الفلسطينيين الذين يقبعون خلف قضبان السجون الاسرائيلية ليوصل رسالة للعالم أجمع أن هناك شعب مضطهد محاصر يفقد كل يوم عشرات الشبان ليجدوا انفسهم معتقلين في السجون الاسرائيلية .

وغنى أغنيات وطنية مستوحاة من التراث الفلسطيني وداعية الى الوحدة الوطنية فوحد شمل الشعب الفلسطيني في كل مكان عندما غنى " يا طير الطاير" تلك الاغنية التي تحظى بتسمية كافة المدن الفلسطينية سواء التابع لمناطق السلطة أو المحتلة من الاسرائيليين .

وفي نهاية حلقات البرنامج وتحديدا في الحلقة الاخيرة من "الأداء" عاد ليغرد من جديد بأغنيته المشهور "على الكوفية " تلك الاغنية العزيزة على قلوب كل ابناء الشعب الفلسطيني دون استثناء ويتغناها الفلسطينيين في افراحهم واعراسهم ومهرجاناتهم ليشعل مسرح اراب ايدول وكافة المسارح التي تابع منها الفلسطينيين محبوبهم المفضل بالاضافة الى لجنة التحكيم التي وقفت اجلالا واكبارا امام ادائه المميز في لفت الانظار الى قضايا شعبه الوطنية .

وفور الاعلان عن النتائج وفوز محمد عساف في البرنامج الشهير الذي يحظى بمتابعة ومشاهدة ملايين الناس من كافة بلدان العالم اهدى عساف فوزه باللقب الى شهداء الثورة الفلسطينية والجرحى البواسل والاسرى في السجون الاسرائيلية واللاجئين المشردين في كافة الاقطار العربية والاجنبية .

وأثناء تبادل التهاني على المسرح اعلن مقدم البرنامج احمد فهمي في برقية عاجلة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أنه تم تعيين محمد عساف سفيرا للنوايا الحسنة وبكافة المزايا الدبلوماسية وتابع ايضا في برقية أخرى تم اختياره من قبل مفوضية الامم المتحدة للشؤون الشرق الاوسط الاقليمية بتعين محمد عساف ايضا سفيرا لشؤون الشباب اللاجئين الفلسطينيين .

ويرى مراقبون أن محمد عساف استطاع اغتنام الفرصة الحقيقية في البرنامج الذي يحظى بمتابعة ومشاهدة الملايين حول العالم للحديث عن القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني وكافة قضاياه العالقة وأضافوا أن القضية الفلسطينية باتت الان محط انظار كافة شعوب العالم الذين تابعوا البرنامج الشهير اراب ايدول وأعجبوا بأداء وصوت الفنان محمد عساف مما سيقوي القرار الفلسطيني القادم في المحافل الدولية والتي سيستند الى الضغط الشعبي من خلال معرفتهم والمامهم عن القضية الفلسطينية .

أجواء الاحتفالات في غزة























من خانيونس:












 
من جنين:








من نابلس:






من رفح




















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف