الأخبار
لبد: انتظام الخطوط الواصلة للقطاع سيحسن من جدول التوزيعمصرع مواطنة في حادث سير بطولكرمبالفيديو:"بائع الفواكه" وقع صديقه بوحل المخدرات فانطلق لمكافحتهاكورتس: التخلي عن حل الدولتين سيكون له عواقب وخيمةأزمة ماليّة تُهدد المعاهد الأزهريّة بغزةصيدم يؤكد على اهتمام الوزارة بتزويد الطلبة بالثقافات الاجنبيةحماس: لا نخشى الانتخابات والأجواء غير مناسبة لإجرائها بالضفةالشوا: أزمة الغاز بغزة تراوح مكانها والاحتلال لم يركب المضخةبعد تلقيه دعوة رسمية..الرئيس الفلسطيني في زيارة إلى لبنانمشاريع جليلة دحلان في غزة.. إنسانية أم تسويق سياسي لزوجها؟العملات.. تراجع في سعر صرف الدولارالخميس: ارتفاع متواصل على درجات الحرارةخليفة: تقرير "أمنستي" وثيقة لمقاضاة مجرمي الحرب الاسرائيليينالأغا تستقبل مدير صندوق التشغيلمصر: جامعة أسيوط تختتم المرحلة الثانية من معايير ضمان جودة التعليمالبلدية: الحكم المحلي وافق على المخطط الهيكلي الجديد لجامعة الزيتونةوقفة تضامنية للقوى الوطنية مساندةً للأسير "نائل البرغوثي"ضفادع.. أنفاق.. طيران.. غواصات.. مدفعية.. الحرب المقبلة لا مجال للتعادل!المصالحة بين فتح والجهاد الإسلامي!الأرصاد: أجواء غائمة جزئياً حتى نهاية الأسبوعمجدلاني: مؤتمر "اسطنبول" محاولة لنقل الانقسام للخارجالضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحةالزعنون وروحاني يبحثان التطورات الفلسطينيةالخضري: المطلوب تشكيل نواة تكتل دولي لرفع الحصار عن غزةالضابطة الجمركية تنفذ محاضرات ارشادية لطلاب المدارس
2017/2/23
عاجل
أبو أسعد: منخفض جوي يضرب البلاد ابتداء من يوم الاثنين القادم
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة "أعظم ثورة"

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة  "أعظم ثورة"
تاريخ النشر : 2013-06-16
رام الله - خاص دنيا الوطن
تنشر دنيا الوطن صوراً تعرض لأول مرة لرئس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن .

وقد اهدى النائب عن حركة فتح اشرف جمعة الصور النادرة لصحيفة دنيا الوطن بشكل خاص , ويظهر في الصور الرئيس محمود عباس مع رفاق دربه الشهداء أبو عمار وأبو إياد وأبو جهاد .

في الصور .. "عيد ميلاد" طريف تظهر فيه بساطة حياة القيادة الفلسطينية صاحبة أعظم ثورة في التاريخ , لم يتسنى لدنيا الوطن معرفة صاحب الاحتفالية بهذه الصورة .

صورة أخرى لقيادات العمل الوطني الفدائي الفلسطيني وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض ويتحركون متجهين إلى وجهة أخرى ،وتبدو الحركة في الصورة غير طبيعية مما يشير إلى حدث أو قصة خلف الصورة , ولم يتسنى معرفة طبيعة الحدث في الصورة..

ننشر تباعاً مجموعة نادرة من الصور الحصرية والتاريخية التي تُعرض لأول مرة .. وفيديو نادر لجنازة الشهداء " أبو إياد وأبو الهول وأبو محمد" سيتم عرضه قريباً جداً ..







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف