الأخبار
حزب إسلامي جزائري: ثمة تواطؤ رسمي دولي في جرائم حلبكيف أصبح هذا الصيني أشبه بالمخلوقات الفضائية؟بالفيديو: شاهد كيف يحافظ دب الباندا هذا على لياقتهجريمة شنيعة .. أم تقتل طفلها وتمزق خصيتيه بمساعدة جدتهعضو الكنيست الإسرائيلي البروفيسور يونا : الرئيس الفلسطيني عباس خلق فرصة جديدة للعودة للمفاوضاتهكذا وجِد مع حبيبته جثتين بعد انتهاء دوام العملالشقيري يكشف سبب انعزاله عن العالم في جزيرة لمدة 40 يوماًفتاة تعرض عذريتها للبيع والسبب!!هاجس التمديد للرئيس الموريتاني يسيطر على أجواء الحوارمصدر: أبوسن سيتم الإفراج عنه قريباًتاجر مخدرات يُبلغ الشرطة عن فقدان حقيبته المليئة بالكوكايينكلينتون تتقدم على ترامب في أحدث استطلاعإغلي الموز واشربه.. وهذا ما سيحدث لجسمكشاب خليجي يغتصب مزارعا ويهدده بقتله وأكله ويقيم حفلة شواء بعد جريمتهبان كي مون يعرض وساطته بين الهند وباكستانعنكبوت سام يلدغ أستراليا في عضوه الذكري للمرة الثانية خلال خمسة اشهر!مقتدى الصدر ينهي مقاطعة امتدت 7 أشهر لاجتماعات "التحالف الوطني"أجواء كرنفالية في افتتاح مونديال الناشئات بالأردنسان دييغو: نشر فيديو لمقتل رجل أسود أعزل برصاص الشرطةبالفيديو: عمرو الليثي يستضيف قطة بأجنحة!الأوائل في سجلات دوري قطاع غزة بدرجته الممتازة (صور)مقاتلات روسية جديدة إلى سوريا.. و "الحوار في الإنعاش"جزيرة بتونجا جنوبي المحيط الهادي تتعرض الى زلزال بقوة 5.7 درجةالنائب العبادسة: تصريحات مرشحي الرئاسة الأمريكية استرضاء لدولة الاحتلال على حساب قضيتنا العادلةتونس تعلق إجراءات "صلح" في قضايا فساد
2016/10/1

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي
تاريخ النشر : 2013-06-14
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ابنة القيادي في حركة حماس الناشطة مفاز أحمد يوسف، خطبتها على شاب هندي. وفوجئ ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه "خطيبها" وفي طريقهما للزواج.

وبحسب صحيفة "القدس " المحلية رغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في استقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبينة، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين.

وبدأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتناول خبر خطوبة مفاز والشاب الهندي بدر خان، وسط إعجاب الكثيرين، وتعليق آخرين عليها بسخرية، وكتب أحد الناشطين على صفحته "رويدا .. رويدا .. غزة ستصاهر جميع بلدان العالم .. بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون"، وعلق آخر "ومالهم الهنود .. هم الصينيين أحسن منهم بشيء!"

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف