الأخبار
الجبهة الديمقراطية وحركة فتح تعقدان اجتماعاً في عين الحلوةالتربية والاتحاد الأوروبي تنظمان احتفالاً ختامياً لمسابقة طلابية"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الرقابة الذاتية للصحفيينصيدم: خطوات عملية لدعم التعليم المهني والتقني ومتابعة الخريجينكشافة ومرشدات يافا تشارك بدراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعةنقل (15) أسيراً مضرباً من سجن "عسقلان" إلى المستشفياتوزير الأوقاف يزور لجنة زكاة نابلس ويشيد بأدائهاد. حمدونة : يطالب المنظمات الطبية الدولية لمتابعة أوضاع المضربينمحافظ طولكرم: القيادة تعمل لوقف معاناة الأسرى والإفراج عنهمالحزب الشيوعي البرتغالي يطالب بدعم صمود الاسرىسلطة المياه تطرح امام مجموعة الدول المانحة الانجازات بقطاع المياهتخرج دفعتين جديدتين للملازمين الأوائل للشرطة بالمدرسة العليا للشرطةمصر: المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى إفريقيا يمنح قروضًاالزهار: المطلوب إعادة ترتيب العلاقة مع الدول الداعمة لناالمهندسين الباكستانيين يروجون للتنمية المبتكرة في لقاء بغرفة جدة
2017/5/25

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي
تاريخ النشر : 2013-06-14
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ابنة القيادي في حركة حماس الناشطة مفاز أحمد يوسف، خطبتها على شاب هندي. وفوجئ ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه "خطيبها" وفي طريقهما للزواج.

وبحسب صحيفة "القدس " المحلية رغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في استقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبينة، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين.

وبدأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتناول خبر خطوبة مفاز والشاب الهندي بدر خان، وسط إعجاب الكثيرين، وتعليق آخرين عليها بسخرية، وكتب أحد الناشطين على صفحته "رويدا .. رويدا .. غزة ستصاهر جميع بلدان العالم .. بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون"، وعلق آخر "ومالهم الهنود .. هم الصينيين أحسن منهم بشيء!"

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف