الأخبار
اليابان تستثمر 30 مليار دولار بأفريقيا حتى 2018قتلى من تنظيم الدولة في اشتباكات بجرابلسافتتاح المقر الجديد لسفارة فلسطين في سورياشمال قطاع غزة.. المقاومة تستهدف طائرة استطلاع إسرائيليةمؤتمر "الطب المخبري" يوصي بتأسسيس مجلس إستشاري للأبحاثالشرطة :مصرع شخصين وإصابة 217 في 231 حادث سير الاسبوع الماضياليمن: لنا بصمة" توزّع مساعدات غذائية لمحتاجي وفقراء تعزمكة المكرمة.. توفير 5 آلاف مروحة رذاذ مياه لمساعدة الحجاج على تحمل الحرتونس.. الحكومة السابعة تؤدي اليمين الدستوريةإيران تصنع صواريخ باليستية بقدرات تدميرية فائقةالعراق.. سخط شعبي إثر سجن صبي سرق مناديل ورقية وتبرئة مسؤولين كبار من الفسادأسبوع انتصار الكبار في البريميرليغمحكمة تركية تأمر بسجن 3 سفراء سابقين لارتباطهم بمحاولة الانقلابوزير: العراق مستعد لدعم أسعار النفطدي ميستورا يدعو إلى الاتفاق بشأن المساعدات إلى حلب بحلول الأحد المقبلباريس تحذر أنقرة من محاولة "التعرض" للمسألة الكردية في سوريافي خرق لاتفاقات مينسك.. رصد مدرعات أوكرانية قرب خط التماس في دونباسالدوري الروسي .. روبين ينجو من الهزيمة في الوقت القاتلأنباء عن تغيير 5 حقائب وزارية في مصرمقاتلاتان تركيتان تقصف مواقع لداعش والأكراد شمال سورياقمة توتنهام وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابيالعماد الفريج في داريا والمسلحون وصلوا إلى إدلبإطلاق 9 عسكريين سوريين من أصل 18 محتجزين بدارياسوريا: مستشار رئيس الوزراء السوري: الدولة السورية نجها تصالحي... ولا تفاوض مع المسلحين فى القضايا السياسيةالمكتب الحركي للمعلمين في إقليم الشرقية يكرم أ. علي الفرا نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين في المحافظات الجنوبية
2016/8/27

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي
تاريخ النشر : 2013-06-14
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ابنة القيادي في حركة حماس الناشطة مفاز أحمد يوسف، خطبتها على شاب هندي. وفوجئ ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه "خطيبها" وفي طريقهما للزواج.

وبحسب صحيفة "القدس " المحلية رغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في استقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبينة، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين.

وبدأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتناول خبر خطوبة مفاز والشاب الهندي بدر خان، وسط إعجاب الكثيرين، وتعليق آخرين عليها بسخرية، وكتب أحد الناشطين على صفحته "رويدا .. رويدا .. غزة ستصاهر جميع بلدان العالم .. بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون"، وعلق آخر "ومالهم الهنود .. هم الصينيين أحسن منهم بشيء!"

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف