الأخبار
دوري ابطال افريقيا: الاهلي المصري يتغلب على الترج ويقطع تذكرة نصف النهائيمصرع شاب بجريمة إطلاق نار في جسر الزرقاء بالكرملالتربية تعلن انطلاق التحضيرات لولادة الأوركسترا الوطنية المدرسية الأولىإتلاف 225 كغم لحمة دجاج غير صالحة للاستهلاك في طولكرمالمالكي يوقع مذكرة تفاهم حول المشاورات الثنائية مع جمهورية الجبل الأسودمفوضية رام الله والبيرة والعلاقات العامة تنظمان محاضرة قيم وأسس الولاء والانتماءاندلاع حريق في مخزن معد كمعمل لتعبئة الزيت بجنينمصرع طفل (4 سنوات) بحادث دهس في صوريف والشرطة تفتح تحقيقامركزية فتح تدعو حكومة الوفاق لتسلم كامل مهامها في قطاع غزةخوفاً من ملاحقة ضباطها.. تحركات إسرائيلية لمنع انضمام فلسطين للإنتربول الدوليالرئيس: ما أعلنته حماس من حل اللجنة الإدارية "جاء ملبياً لمطالبنا"الوزير المالكي يعقد سلسلة اجتماعات وزارية في نيويوركزملط: ما تناقله (الفيسبوك) حول طلب عريقات "نسيج من مشاهدي الأفلام والصحافة الصفراء"ارزيقات يوضح حقيقة الشجار الذي وقع بين عائلتين في الخليلالاحتلال يعتقل شاباً بزعم حيازته سكيناً في الخليل
2017/9/24

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"
تاريخ النشر : 2013-06-10
غزة - دنيا الوطن عن الرسالة 
أفاد مصدر أمني  بأن الأدلة الجنائية والمباحث العامة بمحافظة خانيونس نجحت في العثور على بصمات الشعر واليد لمنفذ جريمة قتل الصراف أمين شراب من مسرح الجريمة.

وأوضح المصدر أن هذه البصمات ستاهم بشكل كبير في الكشف عن الجاني، مبينًا أن المباحث العامة ستشرع في الساعات المقبلة بأخذ بصمات المشبوهين بالكامل، ومطابقتها بالعينة التي توصلوا إلهيا.

وطمأن المصدر المواطنين بأن أجهزة الشرطة تجري التحقيقات وتتابع القضية من لحظة وقوعها؛ من أجل التعرف على الجناة والمجرمين الذين نفذوا جريمة قتل شراب.

وكانت الشرطة قد عثرت في يوم 30/5 على المواطن أمين علي شراب (60 عامًا) مقتولًا داخل محله وسط البلد بخانيونس, والآثار الأولية تشير إلى تعرضه لطعنات في جسده.

المصدر: الرسالة نت
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف