الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

فيديو .. ظهور المهدى المنتظر على الهواء مباشرة

فيديو .. ظهور المهدى المنتظر على الهواء مباشرة
تاريخ النشر : 2013-05-28
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
زعم رجل انطاكى يدعى ” محمد ” أنه المهدى المنتظر ويملك الدليل ، ومستعد لمواجهة الجميع ، وقال أنه سيسلم نفسه للمنظمة الإسلامية العالمية ، مؤكدًا أنه يقسم بالله أنه غير كاذب ومستعد بالدلائل والبراهين .

وقال الرجل أثناء اتصاله من تركيا بمقدم أحد البرنامج على الهواء مباشرة فى قناة ” الحوار “، أنه يطالب المنظمة الإسلامية العالمية بمقابلته ، لمناقشته وعنده البشرى لجميع المسلمين .

جدير بالذكر أن وكالة الأنباء الإيرانية ” فارس ” قد نشرت صورة لرجل طويل القامة يخفي وجهه ويرتدي شماغا، وزعمت أنه هو المهدي المنتظر الذي أعلنت إيران قبل أيام عن ظهوره، ووعدت الوكالة ببث خطابه صوتاً وصورة لاحقاً ، وبعد ذلك نفت الوكالة الخبر ، وقالت أن الصور ليس لها علاقة بالمهدى



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف