الأخبار
حزب إسلامي جزائري: ثمة تواطؤ رسمي دولي في جرائم حلبكيف أصبح هذا الصيني أشبه بالمخلوقات الفضائية؟بالفيديو: شاهد كيف يحافظ دب الباندا هذا على لياقتهجريمة شنيعة .. أم تقتل طفلها وتمزق خصيتيه بمساعدة جدتهعضو الكنيست الإسرائيلي البروفيسور يونا : الرئيس الفلسطيني عباس خلق فرصة جديدة للعودة للمفاوضاتهكذا وجِد مع حبيبته جثتين بعد انتهاء دوام العملالشقيري يكشف سبب انعزاله عن العالم في جزيرة لمدة 40 يوماًفتاة تعرض عذريتها للبيع والسبب!!هاجس التمديد للرئيس الموريتاني يسيطر على أجواء الحوارمصدر: أبوسن سيتم الإفراج عنه قريباًتاجر مخدرات يُبلغ الشرطة عن فقدان حقيبته المليئة بالكوكايينكلينتون تتقدم على ترامب في أحدث استطلاعإغلي الموز واشربه.. وهذا ما سيحدث لجسمكشاب خليجي يغتصب مزارعا ويهدده بقتله وأكله ويقيم حفلة شواء بعد جريمتهبان كي مون يعرض وساطته بين الهند وباكستانعنكبوت سام يلدغ أستراليا في عضوه الذكري للمرة الثانية خلال خمسة اشهر!مقتدى الصدر ينهي مقاطعة امتدت 7 أشهر لاجتماعات "التحالف الوطني"أجواء كرنفالية في افتتاح مونديال الناشئات بالأردنسان دييغو: نشر فيديو لمقتل رجل أسود أعزل برصاص الشرطةبالفيديو: عمرو الليثي يستضيف قطة بأجنحة!الأوائل في سجلات دوري قطاع غزة بدرجته الممتازة (صور)مقاتلات روسية جديدة إلى سوريا.. و "الحوار في الإنعاش"جزيرة بتونجا جنوبي المحيط الهادي تتعرض الى زلزال بقوة 5.7 درجةالنائب العبادسة: تصريحات مرشحي الرئاسة الأمريكية استرضاء لدولة الاحتلال على حساب قضيتنا العادلةتونس تعلق إجراءات "صلح" في قضايا فساد
2016/10/1

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
تاريخ النشر : 2013-05-24
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وكالة الأنباء الإيرانية «فارس»، أمس، صورة ادعت أنها للمهدى المنتظر، وبجواره قائد الحرس الثورى الإيرانى، محمد جعفرى.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانى، قد أعلن أنه سيبث صوت وصورة «المهدى المنتظر»، باستخدام شبكة الإنترنت، فيما نسبت مواقع شيعية تصريحات لمحمد حسن نامى، أحد قيادات الحرس الثورى، قال فيها: «سيجرى إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدى للعالم أجمع عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندى، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سابقاً، أستاذ الشريعة، لـ«الوطن»: إن الصورة لا دليل عليها، وهى مجرد قول مرسل، لا يجوز تصديقه، كما تسىء للإسلام وتجعل الخطاب الإسلامى يعتمد على أمور غير ثابتة، وفى هذا العصر الذى نعيشه وعالم المادة لا ينظر العالم لمثل تلك الدعاوى التى تصدر من أناس غير أسوياء فكرياً. مضيفاً: «الأحاديث التى استند إليها البعض بشأن المهدى أحاديث آحاد، وغير ثابتة طبقاً لمواصفات علماء الحديث والشريعة، لذلك مثل هذا الكلام يدخلنا فى عالم من الغموض». فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إن السبب وراء نشر الصورة والخبر الكاذب من الشيعة أن عقيدة تابعيهم بدأت تضعف، لذلك حاولوا تقويتها بنشر مثل تلك الأخبار.

من جهة أخرى، قال يحيى الشربينى، مؤسس ائتلاف «ثوار مسلمون»، إنه جارٍ التنسيق مع باقى الحركات الإسلامية الرافضة للمد الشيعى، للتظاهر أمام السفارة الإيرانية ومنزل القائم مقام السفير الإيرانى الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، مشدداً على رفضهم التقارب مع إيران، وأنهم سيصعدون ضد محاولات طهران نشر التشيع فى مصر، فى ظل صمت الرئيس محمد مرسى، وعدم منعه للسياحة الإيرانية. 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف