الأخبار
بالفيديو: كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها بشفاه دراكولا وصبغ شعرها للأصفرالدكتور يوسف سلامة ينعي فضيلة الشيخ محمد سعيد ملحسالطلاب في السعودية يفضلون مجال الخدمات التقنية على الهندسة وفقًا لنتائج استبيان لشركة يونيفرساممصر: مايكل فيلبس يكتب بخط يده .. شكرا للاولمبياد الخاص ويؤكد دعمهم يعنى الكثير بالنسبة لىسلطة النقد الفلسطينية تعلن نتائج مؤشر دورة أعمال شهر آب 2016سلطات الاحتلال تشدد من خناقها على مزارعي سلفيت خلف الجدارفتح تهنئ جموع الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديدكتلة نضال الطلبة تدعو الى اجراء الانتخابات الطلابية وتحييد الجامعات التجاذبات السياسيةد. مجدلاني يودع سفير جمهورية مصر العربية بعد انتهاء مهامه الرسمية في دولة فلسطينواعد تحذر من الارتفاع المتصاعد في أعداد المعتلقين الإداريينبعد تحديد موعد الزفاف ..عارضة أزياء تفجر مفاجأة عن علاقتها بسلمان خانألمانيا تتوقع وصول 300 ألف لاجئ في 2016فيديو مسرب لنجم مصري يطالب بـ 200 ألف دولار على الهواءوزير العدل يبحث مع مستشارة رئيس الوزراء إعداد مشروع قانون نقل الأعضاء البشريةغرق سفينة هندية تحمل مساعدات إلى اليمنالتواصل والإصلاح للجهاد شرق غزة تزور لجنة اصلاح الدرج "العشائر"هيئة الأسرى: أوضاع صحية صعبة لعدد من الأسرى في عسقلانهجوم يشتبه بأنه "إرهابي" على كنيسة في إندونيسيامقتل صحفي روسي في أوكرانياالمحافظ ومديرة التربية في قلقيلية يفتتحان العام الدراسي من مدرسة عرب الرماضين٣٠ إطلالة من موديلات ملابس المحجبات لأناقتك في عيد الأضحىعبد الهادي: افتتاح مقر سفارة دولة فلسطين في دمشقالهلع يصيب ركاب طائرة أمريكية بعد تفكك وسقوط قطع من المحركمركز "شمس" ينظم لقاءً حول دور رجال الإصلاح في تعزيز مشاركة الشباب والنساء في الانتخاباتمتطرفون يهاجمون سجنا بجنوب الفلبين..وهروب 28 سجينا
2016/8/28

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
تاريخ النشر : 2013-05-24
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وكالة الأنباء الإيرانية «فارس»، أمس، صورة ادعت أنها للمهدى المنتظر، وبجواره قائد الحرس الثورى الإيرانى، محمد جعفرى.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانى، قد أعلن أنه سيبث صوت وصورة «المهدى المنتظر»، باستخدام شبكة الإنترنت، فيما نسبت مواقع شيعية تصريحات لمحمد حسن نامى، أحد قيادات الحرس الثورى، قال فيها: «سيجرى إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدى للعالم أجمع عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندى، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سابقاً، أستاذ الشريعة، لـ«الوطن»: إن الصورة لا دليل عليها، وهى مجرد قول مرسل، لا يجوز تصديقه، كما تسىء للإسلام وتجعل الخطاب الإسلامى يعتمد على أمور غير ثابتة، وفى هذا العصر الذى نعيشه وعالم المادة لا ينظر العالم لمثل تلك الدعاوى التى تصدر من أناس غير أسوياء فكرياً. مضيفاً: «الأحاديث التى استند إليها البعض بشأن المهدى أحاديث آحاد، وغير ثابتة طبقاً لمواصفات علماء الحديث والشريعة، لذلك مثل هذا الكلام يدخلنا فى عالم من الغموض». فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إن السبب وراء نشر الصورة والخبر الكاذب من الشيعة أن عقيدة تابعيهم بدأت تضعف، لذلك حاولوا تقويتها بنشر مثل تلك الأخبار.

من جهة أخرى، قال يحيى الشربينى، مؤسس ائتلاف «ثوار مسلمون»، إنه جارٍ التنسيق مع باقى الحركات الإسلامية الرافضة للمد الشيعى، للتظاهر أمام السفارة الإيرانية ومنزل القائم مقام السفير الإيرانى الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، مشدداً على رفضهم التقارب مع إيران، وأنهم سيصعدون ضد محاولات طهران نشر التشيع فى مصر، فى ظل صمت الرئيس محمد مرسى، وعدم منعه للسياحة الإيرانية. 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف