الأخبار
الجبهة الديمقراطية وحركة فتح تعقدان اجتماعاً في عين الحلوةالتربية والاتحاد الأوروبي تنظمان احتفالاً ختامياً لمسابقة طلابية"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الرقابة الذاتية للصحفيينصيدم: خطوات عملية لدعم التعليم المهني والتقني ومتابعة الخريجينكشافة ومرشدات يافا تشارك بدراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعةنقل (15) أسيراً مضرباً من سجن "عسقلان" إلى المستشفياتوزير الأوقاف يزور لجنة زكاة نابلس ويشيد بأدائهاد. حمدونة : يطالب المنظمات الطبية الدولية لمتابعة أوضاع المضربينمحافظ طولكرم: القيادة تعمل لوقف معاناة الأسرى والإفراج عنهمالحزب الشيوعي البرتغالي يطالب بدعم صمود الاسرىسلطة المياه تطرح امام مجموعة الدول المانحة الانجازات بقطاع المياهتخرج دفعتين جديدتين للملازمين الأوائل للشرطة بالمدرسة العليا للشرطةمصر: المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى إفريقيا يمنح قروضًاالزهار: المطلوب إعادة ترتيب العلاقة مع الدول الداعمة لناالمهندسين الباكستانيين يروجون للتنمية المبتكرة في لقاء بغرفة جدة
2017/5/25

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي
تاريخ النشر : 2013-05-21
رام الله - دنيا الوطن
اختار المشترك المصري أحمد جمال أغنية "روح" للفنان المعتزل فضل شاكر وأبدع في أدائها بصوته الرائع واحساسه العالي،  في حلقة ارب ايدول الجمعة ، ولاقي استحسان اللجنة التي وقفت تصفق تقديراً له.

 أحلام اعتبرته فنان من خارج هذا الزمن، وقالت له: "أجمل إحساس في الكرة الأرضية فضل شاكر، غنيت له بهالصوت والإحساس الله عليك".

 ويبدو أن هذا المديح من أحلام لم يروق لفضل شاكر، فاقتبس عبارة سبق وقالها الشيخ العريفي ونشرها على حسابه على توتير

 " قناةMBCمنسوبة لوطني قبلة المسلمين،ألهت الناس بالمطربين،ودماء أهلنا تراق سوريا،نساؤنا تغتصب،أطفالنا يذبحون،عيب يا وطني: محمد العريفي #Arabidol".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف