الأخبار
النائب سلامة :يشيد بالجهود المبذولة من مديرة الأشغالنواب التشريعي بالضفة يناقشون قضايا هامة مع وزير التربيةجثة عمرها 50 عامًا.. العثور على هيكل عظمي شمال القطاعالزعنون: لا يجوز الاستهانة بمؤتمر اسطنبولالمدرسة الشرعية تنظم زيارة لقسم الكلى بمستشفى درويش نزالمصر: تحرير 199مخالفة وإزالة 77 حاجز حديدى وأسمنتي بأسيوطلبنان: سنان: متمسكون بخيار المقاومة لمواجهة التحديات الوطنيةالسفير الأغا يشارك في احتفالات العيد الوطني لسلطنة برونايالشرطة الإسرائيلية تعتقل يهوديًا بتهمة محاولة الإنضمام لتنظيم الدولةمصر: حزب الوفد: زيارة ميركل تعكس مناخ سياسي واقتصادي مستقرالمحافظ البكري وممثل سلوفنيا بفلسطين يبحثان سبل التعاونانتخاب "صخر حميد" قائد عام لكشافة نادي الشاطئالاستخبارات الإسرائيلية: حماس وحزب الله غير معنيين بالمواجهةبولتكنيك فلسطين تزور رئيس هيئة الاعتماد والجودة "محمد عسقول"حماية الطفولة: ندعو الحكومة لتدارس أوضاع ضحايا العنف من الأطفالمركز الواحة ينظم معرض فني بمدارس بيت لحمصيدم وأبو شهلا: ماضون في تطوير التدريب المهني والتقني بفلسطينالعراق: البرلمان العراقي يستجوب وزير التخطيط منتصف الشهر الجاريمصر: بدء أعمال المؤتمر السنوي الثالث لأورام الأطفال في أسيوطمصر: جامعة أسيوط تطلق برامج ومنح هيئة "فولبرايت"مديرية التربية تنظم مسابقة معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيامصر: كلية الإعلام بجامعة النهضة تنظم مهرجان مشاريع التخرج السنويالهيئة الإسلامية ومؤسسة الزاوي توقعان اتفاقية تبادل خبراتالصالون الدولي يشهد إقبالاً على جناح الأمن الوطنيحماس والنضال الشعبي تبحثان التطورات الفلسطينية
2017/3/1
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف