الأخبار
الصحة: ادعاءات حماس حول توريد الأدوية مجرد اتهاماتعمرو دياب يرد على انتقادات تقدمه بالسن بطريقة غريبة!الجيل الجديد من سيارة أزيرا يعزز مواصفات الراحة والقوة والأمانلبنان: بلدية بعلبك ومركز الإمداد للتربية المختصة ينظمان حفل غداء للأطفالأنباء عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عرفيا قبل عام!جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر:رمضان 30 يوما والعيد الاثنين بالمغرباليمن: مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة بعنوان باب المندبالسورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017عميد كلية الزراعة والبيئة بجامعة الازهر:خطتنا بالعمل تعني بانتاج المعرفةشاهد: ابنة فيروز نسخة منها في أحدث ظهور لهماانقسام في إسرائيل حول زيارة ترامب.. واستئناف السلام قريبًاهيفاء وهبي بفستان ساخن في كان"رامز تحت الأرض"يتخطي 2 مليون مشاهدة في ساعتين..لن تتخيل ضحاياه!إعلامية سعودية: لن أنافق بسبب فئة مهتمة بسيقاني!رجل أعمال يمنح زوجته خاتما بـ 8 ملايين دولار!
2017/5/24

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف