الأخبار
مصر: اكثر من 40 فريقا يتنافسوف للفوز ببطولة المعهد العالى لادارة المنشئات وتكنولوجيا الانتاج بالمحلة الكبرىوفد القطاع السياحي الفلسطيني يختتم زيارته الرسيمة الى مملكة تايلندالنيابة العامة وادارة مكافحة المخدرات تضبطان اشتال مخدرة جنوب شرق يطاالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني ينعى العامل الشهيد " يوسفيونس بلوطاليمن: اليوم اختتام بطولتي صنعاء والأمانة النسويةمصر: لجنه التراث بحملة مين بيحب مصرتطالب بعمل متاحف خاصه بمصرلتنشيط السياحةالعراق: وزير العدل: توسعة سجن الناصرية بلغت بحدود ٨٥ ٪‏ وستفتتح بداية العام المقبلالعراق: وزير العدل: نبارك للعراقيين الانتصارات الكبيرة ونعدهم بتنفيذ القصاص العادل بالارهابيينمظاهرة في حرم المطار والأمن يستنفر!!خلافات ومشادات كلامية في البرلمان العراقييوروبول: "داعش" يحاول التسلل إلى أوروبا بجوازات سورية مزيفةالتطورات الميدانية في مدينة حلب السورية لحظة بلحظةفيديو.. السفن الحربية الروسية في حالة استنفارنشطاء اليمين المتطرف يحتجون على سياسة الهجرة وسط برلينالسعودية.. مقتل طفل بمقذوف أطلق من الأراضي اليمنيةمدرب مانشستر يتولى تدريب هيبي الصينيبدأ بتمهيد مدفعي تركي.. "الحر" يشن هجوما عنيفا على "الأكراد"اليابان تستثمر 30 مليار دولار في إفريقيامصدر: موسكو ترفع الحظر عن رحلات "الشارتر" إلى تركيااليمن: مدير عام مديرية المنصورة يوضح اسباب طفح المجاري في المديريةالاحتلال يعيق تحركات المواطنين جنوب جنينلجنة زكاة دير البلح تنفذ مشروع كسوة الطالب المدرسيالمحامية هبة مصالحة: حفلات ضرب دامية يتعرض لها الاسرى القاصرين خلال اعتقالهمالمجلس العلمي ينفذ الدفعة الأولى من مشروع "إغاثة مرضى فلسطين"وكالة الإمارات للفضاء تبحث سبل التعاون مع كوريا الجنوبية
2016/8/27

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف