الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف