الأخبار
الشرطة تنظم لقاء مفتوحا مع الإعلاميين والصحفيين وذوي الاختصاص في جنينالشرطة تقبض على شخص بتهمة حيازة مواد يشتبه أنها مخدرة في جنينسوريا: المعراوي: هناك دعاوى طلاق بسبب السحر... والقانون يجرم "مدعي علم الأبراج" بقصد الربح .سوريا: الياس مراد : "يجب ان توجب الانظار إلى مشغلي قاتل ناهض حتر وليس القاتل فحسب"مجموعة خليل الرحمن الكشفية تحتفل بعضوية قائدها العام حسام دنديس في لجنة تسيير الأعمالمجمع اسعاد الطفولة يفتتح المعرض الاكبر للفنون في فلسطينالحمد الله: نتطلع إلى إجماع دولي قوي وفاعل لاستصدار قرار يوقف الاستيطانعساف: يزور الاغوار الشمالية للإطلاع على الـ 4500 دونم تم إستعادتها من أراضي الــ 1967.د.مصطفى البرغوثي يحمل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن وفاة الأسير حمدونة"بالصور والفيديو" عرضته بذكري انطلاقتها .. ألوية الناصر صاروخ "أبو عطايا" بعيد المدى ويحمل قوة تفجيرية عاليةمجلس إتحاد الطلبه يقوم بعده فعاليات بجامعه القدس المفتوحه فرع الوسطيالصليب الأحمر ينظم حلقة نقاش حول المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيليبرنامج غزة للصحة النفسية يفتتح دورة تدريبية بعنوان الصحة النفسية لأطفال المدارسجبهة القوى الديمقراطية تزكي الحسن أبوزكري وكيلا للائحة بأكادير إداوتنانالعراق: اربيل تدعم بغداد لأقامة ماراثون دولي من اجل السلام في شباط 2017مصر: موليير فى التاسعة على مسرح الفلكىجمعية المرأة العاملة تنظم ورشة عمل في رام الله حول "مشاركة النساء في الانتخابات المحلية"مصر: وصول 4 فرق اجنبية لمهرجان القاهرة الدولى للمسرحمصر: حكومة الشباب تدعم السيسي وتدعو لاقالة حكومة شريف اسماعيل ... الشباب جاهزون للعمل متطوعينلبنان: قانصو: لبنان تحت تأثير التحديات التي تواجه المنطقةحملة تضامن الدولية تلقى كلمة عن الأطفال والنساء الأسيرات أمام مجلس حقوق في الأمم المتحدةلبنان: اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس تلتقي الشيخ قبلانحملة تضامن الدولية تلقى كلمة عن الأطفال والنساء الأسيرات أمام مجلس حقوق في الأمم المتحدةلبنان: الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلق دورة كأس الرئيس في صورمصر: بتكلفة تتجاوز 570 مليون جنيها .. محافظ الاسماعيلية يتفقد منشآت مشروع محطة مياه الشرب الكبرى بأرض فيديكو لتغذية مدينة الاسماعيلية الجديدة ..
2016/9/27

حركة فتح اقليم شمال الخليل ومنطقة حلحول التنظيمية تكرم ذوي الشهيد احمد الزماعرة

تاريخ النشر : 2013-05-15
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح- اقليم شمال الخليل ومنطقة حلحول التنظيمية ذوي الشهيد احمد الزماعرة قائد كتائب شهداء الاقصى في شمال الخليل في ذكراه الحادية عشر يوم امس والذي اغتيل برصاصات الغدر الصهيوني يوم 14/5/2002م هو ورفيق دربه الشهيد خالد ابو خيران بمدينة حلحول.

هذا واستقبل ذوي الشهيد احمد الزماعرة امين سر حركة فتح في شمال الخليل الدكتور محمد الحروب ونائبه الدكتور يوسف ابو مارية والاعضاء علي الزماعرة واكرم الشروف والكادر التنظيمي في المنطقة والشبيبة الفتحاوية.

وفي البداية تحدث محمد العرجا بكلمة ترحيبية بالحضور واستذكر مراحل حياة الشهيد احمد الزماعرة النضالية والتي كانت صعبة على الشهيد وعائلته التي عانت من غطرسة الاحتلال واقتحامته الدائمة لمنازلهم، بالاضافة الى اسر عدد من اشقائه، وان هذه العائلة ما زالت تضحي في سبيل الوطن والحرية معاهدين الله والشهداء بالاستمرار بهذه التضحيات والنضال.

من جهة اخرى تحدث الدكتور محمد الحروب امين سر حركة فتح باقليم شمال الخليل عن الوضع النضالي الذي خاضه شهداءنا واسرانا البواسل وجرحانا وعائلاتهم التي تحملت مرارة الاحتلال وجبروته في الانتفاضة الاولى وانتفاضة الاقصى واللاوتي خسرن فيهن اعظم الرجال الذين قدموا ارواحهم وكل ما يملكون في سبيل الوطن وحريتنا وكرامتنا من اجل اقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات.

واستذكر الدكتور الحروب الشهيد احمد الزماعرة والشهيد خالد ابو خيران والذين تم اغتيالهم من قبل الوحدات الخاصة الاسرائيلية والذين كان لهم وما زال الاثر العظيم في نفوسنا لما كان يتمتعون به من شجاعة واقدام في التضحية والفداء، وان هؤلاء الشهداء في ذكراهم نجدد العهد والوفاء لهم ولكل الشهداء باننا ماضون في التحرير بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس.

كما واشار الدكتور محمد الحروب الى الذكرى الخامسة والستون للنكبة والتي تم فيها تهجير الفلسطينيين قصراً عن اراضيهم، مؤكداً على ان حركة فتح بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس لن تتخلى عن حق العودة المقدس، وان اخوتنا في الشتات وفي الداخل حتماً سيرجعون الى بلادهم وان حق العودة لن يسقط بالتقادم.

هذا وقدم الدكتور الحروب درع تكريم لعائلة الشهيد، وكان اصدقاء الشهيد قد قاموا برفع صورة مضيئة للشهداء في منطقة حلحول بمنطقة الذروة.

عائلة الشهيد وعلى لسان شقيقه زياد الزماعرة عبرت عن شكرها وفخرها واعتزازها بحركة فتح وبهذه اللفتة الدائمة والكريمة من قبل ابناء وكوادر حركة فتح، مؤكداً على ان غطرسة الاحتلال وجبروته لن يثنيهم عن مواصلة النضال والتضحيات..
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف