الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

بعد أداء فرح لأغنيتها ... نجوى كرم لأعضاء لجنة آراب آيدل: إنتوا كبار

بعد أداء فرح لأغنيتها ... نجوى كرم لأعضاء لجنة آراب آيدل: إنتوا كبار
تاريخ النشر : 2013-05-14
رام الله - دنيا الوطن
بعد أداء مشتركة “Arab Idol” السورية فرح يوسف أغنية “لاشحد حبك” للفنانة نجوى كرم، أثنى أعضاء اللجنة على أدائها ووجه كل منهم تحية إلى صاحبة الأغنية نجوى كرم.

قالت نانسي عجرم “إنت غنيت اغنية كتير انا بحبا لشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم”، بينما قال راغب علامة “انا سعيد جداً انو نكتشف اليوم لون غناء جديد بصوتك بأغنية للفنانة الحبيبة نجوى كرم”، وبدورها قالت أحلام “انا بحيي العملاقة نجوى كرم وبقلها اني أنا بحبك اكثر من ما تتوقعي “.

ومن جهتها عبرت كرم عن سعادتها بكلام اللجنة، وتوجهت إليهم بالشكر قائلة “بشكر من قلبي الفنانة الكبيرة أحلام، والسوبر ستار راغب، والفنانة المذوقة نانسي على تحيتّن الحلوة، وبقلّن: إنتوا كبار”.

ومن جهة أخرى، نشرت نجوى كرم الصورة الأولى من كليب “يخليلي قلبك” الذي تصوره حالياً مع المخرج فادي حداد”.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف