الأخبار
وفاة الرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز عن 93 عامًاالشرطة تعتقل رياض الحسن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأسبقبكمين مُحكم .. ضبط 248 فرش حشيش برفح (صور)أمل ... مسيرة إمرأة عشقها المخيمتساقط الشعر بسبب قلة النوم ... والحل هنا!بالصور: نجوى كرم في أجمل إطلالات الـ جمبسوتبالفيديو : مناكير عروس 2017مكياج يخفي الرؤوس السوداء وهالات العينين"ديكورات" شبابية في غرف نوم صديقة للبيئةبالفيديو .. طريقة عمل فرنش توستفورد تخترع سيارة قابلة للطيموكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب في وداع شهيد الحركة الأسيرة ياسر حمدونيإصابة 5 مواطنين في حادثي سير وسط قطاع غزةحتى لو لم يحمل الإنسان جينات وراثية : الأرق والاكتئاب يؤديان إلى الزهايمرأول مولود في العالم من "ثلاثة آباء"سوريا: فاتح جاموس: "حديث موسكو عن بعد احتمال إحلال السلام في سورية صحيح بالمدى المنظور.. وحديث المعلم أقرب للصحة"سوريا: بعد قص شعره تضامناً مع الأطفال المصابين بالسرطان.. زين عبيد: غنيت لهم فيروز ولعبنا كثيراً… ولا جديد هذا الشتاءسوريا: بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الاسكندرية… رنا شميس: لم أشاهد توزيع الجوائز.. والفرحة جاءت بالتدريجسوريا: مازن بلال : "العديد من المجموعات المسلحة غير قادرة على الالتزام بمشروع سياسي معين"وفاة طفل "عام ونصف" غرفا في برميل مياه بالخليلاحتفال المتفوقون الأوائل في المبرّات والناجحون في ثانويتي الحسن والكوثرالرئيس في اجتماع المركزية..حراك فلسطيني بقمة عدم الانحياز والجمعية العامة للأمم المتحدة للحفاظ على الثوابت الوطنيةرومانسية وصراعات في "مدهو بالا - منتهى العشق".. كبرياء وغرور في "نصفي الآخر"..وفاة شاب متأثرا بجراحه بعد انفجار مولد كهربائي شمال القطاعإصابة 4 مواطنين بحادث تصادم وسط قطاع غزة
2016/9/28

بعد أداء فرح لأغنيتها ... نجوى كرم لأعضاء لجنة آراب آيدل: إنتوا كبار

بعد أداء فرح لأغنيتها ... نجوى كرم لأعضاء لجنة آراب آيدل: إنتوا كبار
تاريخ النشر : 2013-05-14
رام الله - دنيا الوطن
بعد أداء مشتركة “Arab Idol” السورية فرح يوسف أغنية “لاشحد حبك” للفنانة نجوى كرم، أثنى أعضاء اللجنة على أدائها ووجه كل منهم تحية إلى صاحبة الأغنية نجوى كرم.

قالت نانسي عجرم “إنت غنيت اغنية كتير انا بحبا لشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم”، بينما قال راغب علامة “انا سعيد جداً انو نكتشف اليوم لون غناء جديد بصوتك بأغنية للفنانة الحبيبة نجوى كرم”، وبدورها قالت أحلام “انا بحيي العملاقة نجوى كرم وبقلها اني أنا بحبك اكثر من ما تتوقعي “.

ومن جهتها عبرت كرم عن سعادتها بكلام اللجنة، وتوجهت إليهم بالشكر قائلة “بشكر من قلبي الفنانة الكبيرة أحلام، والسوبر ستار راغب، والفنانة المذوقة نانسي على تحيتّن الحلوة، وبقلّن: إنتوا كبار”.

ومن جهة أخرى، نشرت نجوى كرم الصورة الأولى من كليب “يخليلي قلبك” الذي تصوره حالياً مع المخرج فادي حداد”.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف