قصر هانسن كمبينسكي : القصر وجهة مثالية للعطلات ويستمد عراقته من عصر النهضة

قصر هانسن كمبينسكي : القصر وجهة مثالية للعطلات ويستمد عراقته من عصر النهضة
أبو ظبي - دنيا الوطن
يستعد فندق / قصر هانسن كمبينسكي فيينا /  لاستقبال زواره من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم هذا الصيف بعد افتتاحه رسميا في مارس الماضي  .

وقال السيد هانز اولبرتز المدير العام للفندق / يسعدني الترحيب بزوارنا وضيوفنا من دولة الامارات ودول منطقة الخليج العربية لقضاء اجمل العطلات في ربوع القصر المنيف الواقع وسط مدينة فيينا العريقة  /.

واشار الي المزايا الفريدة التي يقدمها فندق  / قصر هانسن كمبينسكي فيينا /    الي زواره الخليجيين والعرب لهذا الصيف اضافة الي باقة من العروض الخاصة للعائلات  .

وذكر في لقاء خاص معه بابوظبي  , ان هذا الفندق وهو الثاني لمجموعة كمبينسكي الثاني في النمسا , اعيد افتتاحه في مارس 2013 بعد سنتين ونصف من أعمال الترميم الدقيقة وإنجاز التشطيبات الداخليّة .

وقال ان مدينة فيينا عاصمة النمسا تعتبر اليوم مقصدا سياحيا هاما لدول الخليج والشرق الاوسط نظرا لقربها الجغرافي بفضل خطوط الطيران اليومية للناقلات الوطنية الخليجية والعربية اضافة الي الناقلات النمساوية والالمانية وغيرها .

واضاف / ان رحلات طيران الامارات والاتحاد للطيران وتحالف الاتحاد للطيران مع ايربرلين , اضافة لرحلات القطرية والنمساوية ساهم في ربط فيينا مع دول الخليج والشرق الاوسط بشكل وثيق /.

واشار الي ان السائح يجد سعادة غامرة في فيينا بفضل الامان الذي تحظي به المدينة اضافة الي نظام المواصلات الافضل في العالم وسهولة الحركة والتنقل فيها .

وقال ان فيينا هي من المدن القلائل في العالم التي لايحتاج الزائر اليها الي سيارة لتوفر المواصلات العامة والدراجات اضافة الي ان الاسواق المعروفة مخصصة للمشاة فقط .

ووصفها بانها مدينة الفنون والمتاحف ودور الاوبرا والثقافة والتراث العريق الذي يثري رحلات الزوار باروع اللحظات مع التاريخ والابداع الانساني الذي تتميز به المدينة .

وقال ان قربها من ميونيخ وبوادبست وايطاليا وسويسرا يجعل منها محور للعطلات والتنزة .

وفيما يتعلق بفندق  / قصر هانسن كمبينسكي فيينا /   قال السيد اولبرتز ان الفندق هو قصر حقيقي له تاريخ حافل بالعراقة والابداع الانساني ويتكوّن مبنى الفندق الأثري، الذي يعود في بناؤه إلى عصر النهضة، من سبعة طوابق تضمّ 152 غرفة فندقية وأجنحة، اضافة الي منتجع كمبينسكي سبا، و 17 شقّة سكنيّة خاصّة، وقاعة بمساحة 3,020 قدم مربّع تستمدّ إنارتها الطبيعيّة من ضوء الشمس خلال ساعات النهار، بالإضافة إلى صالة خاصّة لعشّاق السيجار.
وقال السيد اولبرتز ان الفندق يقع في قلب فيينّا ليمثّل وجهة مثاليّة لمرتاديه لاستكشاف المدينة، حيث يستغرق الضيوف بضع دقائق فقط للسير والوصول إلى عدد من المعالم الهامّة في المدينة مثل مسرح بورغ، وكاتدرائيّة القدّيس ستيفن، ومتحف سيجموند فرويد، وميدان راتهاوسبلاتز.

واشار الي ان  بعض اللمسات المبتكرة الخفيفة تساهم في دمج البناء التاريخي بأحدث وسائل التكنولوجيا ونمط الحياة المعاصر، مثل امكانيّة تسجيل الوصول من خلال جهاز الآيباد، وتزويد كل غرفة بجهاز آيباد، أو أنظمة تلفاز ترفيهيّة حديثة.

كما اشار الي ان الفندق يضم مطعمين مبتكرين حيث  يقدّم مطعم "دي كوش" وجبات إفطار بسيطة ضمن أجواء مستوحاة من أسواق المزارعين، ووجبات عشاء مستوحاة من أطباق جدّتي التقليديّة لتمكين الزبائن من تناول الطعام في أجواء من الاسترخاء. ويدير رئيس الطهاه فيليب فوغيل وفريقه محطّتين للطهو وتحضير الأطباق الطازجة التي تحتوي عليها القائمة المتغيّرة أمام أعين الزبائن.

واشار الي ان المطعم الثاني في الفندق "إدوارد" يقدّم الأطباق الموسمية المتواضعة، وتشمل الأطباق التقليديّة بإضافة اللمسات البسيطة عليها. ومن أجل تطوير أداء فريق الطهو وتعزيز روح الابتكار لديهم، يتم إضافة البهارات للمنتجات المحليّة المستخدمة في تحضير الأطباق، التي يتم تحضيرها باعتماد عدد من طرق الطبخ المتنوّعة المستوحاة من جميع المطابخ العالميّة .

وذكر السيد اولبرتز ان الناس في الشرق الاوسط ومنطقة الخليج يعرفون ان كمبنسكي هي الفنادق الفخمة علي مستوي العالم والان نحن نقول لهم هاهو  / قصر هانسن كمبينسكي فيينا /  اكثر فنادق المجموعة فخامة قد فتح ابوابه من جديد للترحيب بكم .

واوضح ان الفندق يقدم خدمات خاصة للعائلات الخليجية مثل الوجبات الخاصة والرحلات العائلية ورعاية الاطفال وتقديم الدراجات كل افراد العائلة للتنزه في فيينا وسط الحدائق .

واضاف ان الفندق يبعد عن منطقة التسوق وسط فيينا 7 دقائق سيرا علي الاقدام وهو محاط بالحدائق والابنية التاريخية العريقة مشيرا الي انه

بافتتاح  / قصر هانسن كمبينسكي فيينا /   في مارس 2013، حققت مجموعة كمبينسكي حلمها القديم في وجود فندق في العاصمة النمساوية .

  وبعد فندق / تيرول داس / في / كيتزبوهيل / ، يعتبر هذا الصرح أحدث إضافة فندقية لمجموعة كمبينسكي وهو الفندق الثاني لها في النمسا.

ويمزج فندق كمبينسكي فيينا بين سلاسة التاريخ الحي مع العصر الحديث ويجمع  بين الهندسة المعمارية لعصر النهضة مع لمسات وخدمات مبتكرة  تشمل إجراءات الوصول وتوفير كتيب اعلامي يغطي كل شيء من خدمة الغرف الى الأنشطة المتنوعة في الهواء الطلق تعكس التقاليد النمساوية العريقة.

وينعكس هذا التكامل في الهندسة المعمارية للفندق، والجمع بين العناصر التقليدية و التصميم المعاصر الذي يضم معالم وألوان بهيجة، مما يتيح للضيوف أن يشعروا بتاريخ المبنى العريق وفي نفس الوقت أن يتمتعوا بفخامة الخدمات والأداء للفندق.

ان العامل المشترك لجميع هذه الغرف والأجنحة في هذا الفندق الراقي ليس اتصال الغرف ببعضها فحسب , بل هو المستوى الرفيع للأثاث والديكور فيها وهي تعكس التراث النمساوي لفترة العشرينات والثلاثينات اذ أن معظم قطع الأثاث مصنوعة من الأخشاب الفاخرة .  

التعليقات