الأخبار
أحمد شوقي يحتل المرتبة الأولى على "أنغامي" بـ''قهوة''الذكريات الوطنية محور الحصة الجديدة من برنامج حديث الناس التلفزيمحمد اسكندر يطرح قانونه الانتخابي الجديد!جويل المقداد أصغر وجه إعلامي .. قريبا !"لا عليكم "يشارك في الملتقى الدولي للفنون في القاهرةمقترحاً جديداً للبناء في المستوطنات يقدمه نتنياهو للادارة الامريكيةمنح الرئيس جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلاممصرع شخصين في اطلاق نار بالناصرةهولاند: الخروج عن اليورو والعودة للفرنك سيضر بالقوة الشرائية للبلادلاعب برشلونة: أتمنى رؤية "إيسكو" بقميص البرساأوزيل عن رحيله.. لست أدري.. فلننتظر!بشكل اضطراري وبدون إصابات..طائرة عسكرية أمريكية تهبط بأندونيسياعريقات ينعى القائد الفلسطيني "سعيد كمال"إدارة فنية جديدة لنادي اتحاد خان يونسعودة فاران تدعم الريال قبل أبريل الحاسم"مساءلة العنف" وجمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهممناورات عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربيةالأمم المتحدة وأمريكا وروسيا وفرنسا يشاركون بافتتاحية القمة العربيةمشاركة جماهيرية واسعة في خيمة عزاء الشهيد فقهاء بغزةمركز لاجئ ينظم دوري لكرة القدم بمخيم عايدةجامعة فلسطين تنظم يوماً دراسياً بعنوان 'مستجدات تدريس اللغة الإنجليزيةالضميري تستعرض تجربة النساء في القضاء الشرعي الفلسطينياكتشاف علمي فلسطيني .. أطفال الأنابيب قادرين على الإنجاب بشكل طبيعي"دنيا الوطن" ترصد أبرز التصريحات عقب اغتيال القيادي القسامي "فقهاء"بالفيديو: زوجة الفقهاء.. زوجي تمنى الشهادة وأطالب بالرد على الجريمة
2017/3/26
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

فيديو صور.. خطبة الجمعة للشيخ يوسف القرضاوي من داخل المسجد العمري الكبير في غزة

فيديو صور.. خطبة الجمعة للشيخ يوسف القرضاوي من داخل المسجد العمري الكبير في غزة
تاريخ النشر : 2013-05-10
غزة - دنيا الوطن - محمد الدهشان
حضر جموع من الغزيين في جامع العمري الكبير في ميدنة غزة للاستماع لخطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ يوسف القرضاوي.

طالب الشيخ يوسف القرضاوي رئيس اتحاد علماء المسلمين المقاومة الفلسطينية بالتمسك بسلاحها، مجددا الدعوة للمصالحة الفلسطينية.

وقال القرضاوي خلال خطبة الجمعة من المسجد العمري بمدينة غزة: "أقول لأبناء غزة وانصحهم ان يصبروا على ما هم عليه وان يستمروا في بناء بلدهم وبالمقاومة"، مضيفا: "لن نتخلى عن المقاومة ولن نسلم سلاحنا".

وتابع: "تمسكوا بأسلحتكم واعملوا على أن تتوحدوا"، مشيرا إلى الحروب التي خاضتها المقاومة في غزة والانتصارات التي حققتها.

وقال: "نحن ضد الطغاة والشعب الفلسطيني سينتصر والشعب السوري سينتصر على الطغاة".

وكان القرضاوي قد زار قبل صلاة الجمعة منزل الشهيد احمد ياسين مؤسس حركة حماس.