الأخبار
نشر فيديو لمقتل أميركي من أصل إفريقي برصاص الشرطةقس يغتصب ابنته ويحتمي بمكانته الدينيةالأطفال في عين الحلوة يشاركون جمعية كفاح بآرائهم من مخاوف و تحديات العام الدراسيمصر: المنظمة العربية لحقوق الإنسان تهنيء الرابطة التونسية بانعقاد مؤتمرها الوطني السابعنصف مليون مصلٍ يؤدون آخر جمعة في العام الهجري بالمسجد النبويغرف نوم حسب البيئة المحيطةالإبداع بين التصوير والدمجإيران .. "غسّالة أتوماتيك" لتغسيل الموتى!الإبداع في التصميم والرسمأضواء ساحرةبالفيديو.. لماذا وقف أوباما منتظرا على سلم طائرة الرئاسة؟الإستعداد لإلتقاط الصورة المناسبةالبيت الأبيض يصحح "خطأ القدس"بالصور.. نجوم هوليوود يشعلون الإنترنت بالملابس الصعيديةوفاة شاب متأثراً بإصابته لدى محاولة إنقاذ طفل غرق في بحر غزةبالصور.. علاقة حب فاشلة تتسبب في صلع امرأةملك الموت في مهمات على الهواء مباشرةسلطات الاحتلال تخطط لشرعنة مستوطنة عوفره وتصعد من سياسة هدم منازل المواطنين الفلسطينيينالإعدام لإندونيسي شارك باغتصاب جماعي لمراهقة وقتلهاردا على بيان حماس ..القواسمي: الخيانة تكمن في تقسيم الوطن وتحقيق الأهداف الاسرائيليةستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالعثور على أثر ضخم لقدم ديناصور في منغولياحزب إسلامي جزائري: ثمة تواطؤ رسمي دولي في جرائم حلبكيف أصبح هذا الصيني أشبه بالمخلوقات الفضائية؟بالفيديو: شاهد كيف يحافظ دب الباندا هذا على لياقته
2016/10/1

فيديو صور.. خطبة الجمعة للشيخ يوسف القرضاوي من داخل المسجد العمري الكبير في غزة

فيديو صور.. خطبة الجمعة للشيخ يوسف القرضاوي من داخل المسجد العمري الكبير في غزة
تاريخ النشر : 2013-05-10
غزة - دنيا الوطن - محمد الدهشان
حضر جموع من الغزيين في جامع العمري الكبير في ميدنة غزة للاستماع لخطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ يوسف القرضاوي.

طالب الشيخ يوسف القرضاوي رئيس اتحاد علماء المسلمين المقاومة الفلسطينية بالتمسك بسلاحها، مجددا الدعوة للمصالحة الفلسطينية.

وقال القرضاوي خلال خطبة الجمعة من المسجد العمري بمدينة غزة: "أقول لأبناء غزة وانصحهم ان يصبروا على ما هم عليه وان يستمروا في بناء بلدهم وبالمقاومة"، مضيفا: "لن نتخلى عن المقاومة ولن نسلم سلاحنا".

وتابع: "تمسكوا بأسلحتكم واعملوا على أن تتوحدوا"، مشيرا إلى الحروب التي خاضتها المقاومة في غزة والانتصارات التي حققتها.

وقال: "نحن ضد الطغاة والشعب الفلسطيني سينتصر والشعب السوري سينتصر على الطغاة".

وكان القرضاوي قد زار قبل صلاة الجمعة منزل الشهيد احمد ياسين مؤسس حركة حماس.