الأخبار
عرب 48: شرطة الاحتلال تطلق النارعلى شاب بالنقبهاني شاكر يحزم أمر عودته إلى نقابة المهن الموسيقية"التعليم العام" في زيارة لروضة السلام لتبادل الخبراتتامر حسني يكشف صورة نادرة له قبل أن"يُغطيه الشعر"باذنجان بالبشاميلمناورة للإخلاء الآمن في مدرسة حمد بن خليفةرانيا يوسف بـ"لوك" جديد ومميزحنا: سنبقى شعبا فلسطينيا واحدا يدافع عن كرامتهدراسة:45% من المؤسسات تتبنى الشبكات العصرية المؤتمتةانخفاض أسعار المنتج في ينايرأحمد عدوية يخسر وزنه ويمشي بصعوبةالأمن المصري يضبط خلية مسلحة بالإسكندريةاقتصادية عجمان و الاقتصاد تنظمان اليوم الخليجي لحماية المستهلكالاحتلال يطلق النار على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصةافتتاح أعمال ملتقى الابتكار والمدن الذكيةهذه التصميمات لحائط مميز وعصريأغرب رقصة من فيفي عبده .. هل كانت "واعية"؟أجمل امرأة تركية "آمنة" أصلها عراقي!التحالف الدولي يستهدف مواقع تنظيم الدولة بسوريا والعراقمسلمو الروهينغا لازالوا تحت نار الجيش في ميانمارجمال سليمان يفاجئ جمهوره بشعر طويل!جدليات الصراع ومعادلة الأرقام الخاطئةرسميا..الخارجية والامن بكوريا الشمالية وراء اغتيال جونغ نامالتحالف يستهدف قيادات من الحوثييناكتشفت إصابة كلبها بورم خبيث..وهكذا كانت ردة فعلها
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف