الأخبار
السجن لثلاثة كنديين ادينوا “بالارهاب”قصة فتاة حرق وجهها الأسيد واشتغلت عارضة أزياء .. وماتخفيه القصة أعظم!مقتل ثلاثة متطرفين في بنجلادش"التحالف الديمقراطي" ينسحب من انتخابات بلدية الخليلمجلس الأمن يرحب باتفاق السلام بين الحكومة الكولومبية وحركة “فارك”جزائرية مخنوقة في سيارة وزوجها مشنوق بشجرة في كورياقضية تزلزل الشارع الإسرائيلي.. قاصر تقيم علاقة جنسية مع خالها و تنجب منه طفلاًبالفيديو: وضع كاميرا لمراقبة زوجته لكنّ ما شاهده غيّر حياته!فيديو فاضح: اللبناني صاحب أضخم زفاف يهدد زوجته.. ويتوعدها!العاصفة "مادلين" تتشكل قرب هاوايمدير معبر رفح لدنيا الوطن .. فتح المعبر من الثلاثاء حتى الخميس لسفر حجاج غزةمالية غزة : صرف راتب كامل للموظفين حجاج بيت الله الحرام الاحد القادمهشام الحاج يغني وديع الصافي ونصري شمس الدينيقترن كوكب الزهرة مع كوكب المشتري : حدث فلكي مميز في سماء فلسطين مساء اليومبالصور: حفل تامر حسنى فى ماريناالطفل الدوابشة يزور قرى جنوب غرب الخليلمركز هدف يختتم مشروع "تعزيز حق الشباب في ظروف اقتصادية أفضل من خلال حلق فرص عمل"الاتحاد الدولى للصحافة العربية يكرم الرموز التى ساهمت فى نجاح مهرجان يوم النوبه بدار الاوبراالسيدة رندة بري ترعى احتفالا" حاشدا" في صورالتجهيزات لحفل تامر حسنى فى المسرح الرومانىحملة "شكراً إمارات الخير" تُكرم الإعلامي الإماراتي صالح البحاراستشاري أسنان: نسبة الأخطاء في عمليات زراعة الأسنان صفر بفضل الـ 3Dتصفية 11 مسلحا من جماعة "أبو سياف" في الفلبينهاني شاكر يغني الأردن بكلمات فلسطينية .. صوربلغاريا تسلم فرنسا نسيب منفذ هجوم "شارلي ايبدو"
2016/8/27

جامعة بيرزيت تستضيف معرضا للصور الفوتوغرافية يوثق جمال الطبيعة الفلسطينية

جامعة بيرزيت تستضيف معرضا للصور الفوتوغرافية يوثق جمال الطبيعة الفلسطينية
تاريخ النشر : 2013-05-08
رام الله - دنيا الوطن
نظم الاستاذ زياد عزت سعيد معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان "ورد ومطر" في جامعة بيرزيت اليوم، عرض فيه صورا عديدة تعكس جمال الطبيعة  الفلسطينية. وشارك في المعرض رئيس جامعة بيرزيت وعدد من الأكاديميين والطلبة.

وعلى هامش المعرض، تحدث أستاذ الفيزياء زياد عزت عن أهمية المعرض باعتباره يبرز جامعة بيرزيت كصرح للتعليم الأكاديمي وللتعلم من الحياة، مشيرا إلى أن المعرض ينقل رسائل مباشرة للطلاب بأن هناك مساحة واسعة للعقل والفطرة للتمتع بجمالية الحياة وبالطبيعة الفلسطينية على وجه الخصوص، كما أن المعرض بطريقة ما يدعو الطلبة لتحفيز الموهبة والابداع والقدرات الذاتية حتى خارج نطاق تخصصاتهم وأعمالهم اليومية.

وأوضح سعيد أن المعرض يعكس فكرة الجمال ومحبة الوطن النابعة من الطبيعة الخلابة، مؤكدا على أن المعرض يعتبر توثيقا تاريخيا لجمال الطبيعة الفلسطينية باعتبارها كنزا وارثا يجب احترامه وحمايته، وأن الطبيعة مهمة كأي من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، داعيا الطلبة والأكاديميين إلى الاهتمام بروعة الطبيعة الفلسطينية وتوثيقها وحمايتها.

يذكر أن زياد عزت سعيد أستاذ فيزياء في جامعة بيرزيت، عمل مديرا لشؤون الطلبة في الجامعة لسنوات عديدة. ويدرس حاليا فلسفة اللا عنف في جامعة (AUNOHR) اللبنانية، كما أنه مصور فوتوغرافي أقام خمسة معارض للصور الطبيعة، وهو عضو اتحاد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين. كما أنه كتب ونشر العديد من الخواطر والمقالات المختلفة، وأصدر أول كتاب شعري له  "عطر الحياة" الذي يعبر عن النظرة الايجابية للحياة الانسانية.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف