الأخبار
العراق: الشيخ جبري زائراً رئيس ديوان الوقف السُّني العراقي: العراق ينزف.. ولا بد من وقف الدمثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالوالد عروس موريتانية يطلب مليون صلاة على النبي مهراًليستر تعتمد على الجزائري سليماني أمام بورتو في دوري أبطال أوروباصور مروعة .. نمر يلتهم طفلة في قرية مصرية وقوات خاصة تقتله4 أطنان متفجرات في قبضة الامن التركيبيراوي يؤكد ان ناشطة ماليزية وبرلمانية جزائرية واعلامية مغربية يشاركن في اسطول الحريةمئات المحتجين في الأردن يطالبون باستقالة الحكومة بعد اغتيال حترالزراعة بغزة تتوقع وفرة في انتاج محصولي الزيتون والبلح هذا العاممجلس منظمات حقوق الانسان الفلسطينية يرحب بانطلاق اسطول الحرية النسائي الي غزةمصر تلقي القبض على مالك قارب "كارثة البحيرة"كيري يدافع عن جهوده في التفاوض مع موسكو بشأن الحرب في سورياحكم عليها بـ21 شهرا..محكمة أمريكية تسجن مواطنة سربت تقنيات صناعية للصينالصومال يرجئ مجددا الانتخابات التشريعية والرئاسيةالاحتلال يستولي على منزل ويعتقل شابا في بلدة قباطية بجنينتهديدات بالقتل للرسام المغربي الذي أعاد نشر "كاريكاتير حتّر"الاحتلال يهدم آبار شرق سعير في الخليلالبنتاغون داعش "مصمم" على استخدام الكيماوي في مدن العراقالصليب الأحمر ينظم حلقة نقاش حول المعتقلين الفلسطينيينبحماية من جيش الاحتلال..مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربةهدم 4 شقق سكنية في القدسما هي أبرز نقاط المناظرة النارية بين ترامب وكلينتونخمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال"فور شباب" تعقد دورة تدريبية في "الإسعافات الأولية"الجمعية الألمانية لتعليم الكبار ونادي الإعلام الاجتماعي ينفذان محاورة حول العمل عن بعد
2016/9/27

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية
تاريخ النشر : 2013-05-08
رام الله - دنيا الوطن
أقيم في جامعة بيرزيت اليوم الأربعاء 8 أيار 2013، معرضاً للصور الفوتوغرافية، يسلط الضوء على الطبيعة الفلسطينية من زهور ونباتات برية.

المعرض الذي جاء بعنوان: "ورد ومطر"، يضم مجموعة من الصور التقطها أستاذ الفيزياء في الجامعة أ. زياد عزت، وتم افتتاحه بحضور رئيس الجامعة د. خليل هندي ونائب رئيس الجامعة لشؤون التنمية والاتصال د. غسان الخطيب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين وطلبة الجامعة.

وأعرب أ. زياد عزت عن أهمية المعرض في توثيق وتعريف الطلبة بالنباتات والزهور الموجودة في الطبيعة الفلسطينية، وبناء علاقات وطيدة بين الانسان ووطنه، عبر الشعور بجمال الوطن.

وحول إقامة المعرض في الجامعة قال أ. عزت: "يقدم المعرض رسائل هامة للطلبة والأساتذة على حد سواء، حيث يشجعهم على العمل والإبداع في مجالات لا تقتصر على توجهاتهم الأكاديمية والعلمية، فالمعرض هو دعوة لإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم، إضافة إلى الفسحة الجمالية للعقل والقلب التي يطفيها المعرض داخل الحرم الجامعي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف