احوازيين في استراليا يرفعون العلم الوطني الاحوازي في حفل جماهيري للفنان كاظم الساهر
رام الله - دنيا الوطن
حضر الأحوازيين في حفل جماهيري للفنان كاظم الساهر في مدينة سيدني الاسترالية يوم السبت الموافق 4 مايو 2013 ،حيث تم رفع العلم الوطني الأحوازي على يد الرابر الأحوازي الفنان "جوبا " وبرفقته عدد من ابناء الجالية الأحوازية في استراليا .
و حاول المشاركين الاحوازيين في هذا الحفل عن اعلان الحضور
الاحوازي في حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يتسلط عليه الاعلام من كل مكان .
ان الأحوازيين في كل بقعة من هذه الأرض لن يفوتو فرصة إلا واعلنوا عن تواجدهم و حضورهم و جددوا رفضهم الكامل للاحتلال و و يحاولون على رفع العلم الوطني في جميع المناسبات وتعريف الحضور على القضية الأحوازية بكل الوسائل
المتاحة .
حضر الأحوازيين في حفل جماهيري للفنان كاظم الساهر في مدينة سيدني الاسترالية يوم السبت الموافق 4 مايو 2013 ،حيث تم رفع العلم الوطني الأحوازي على يد الرابر الأحوازي الفنان "جوبا " وبرفقته عدد من ابناء الجالية الأحوازية في استراليا .
و حاول المشاركين الاحوازيين في هذا الحفل عن اعلان الحضور
الاحوازي في حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يتسلط عليه الاعلام من كل مكان .
ان الأحوازيين في كل بقعة من هذه الأرض لن يفوتو فرصة إلا واعلنوا عن تواجدهم و حضورهم و جددوا رفضهم الكامل للاحتلال و و يحاولون على رفع العلم الوطني في جميع المناسبات وتعريف الحضور على القضية الأحوازية بكل الوسائل
المتاحة .

التعليقات