محافظ جنين دويكات وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية يهنئون الطوائف المسيحية في جنين والزبابدة بحلول عيد الفصح المبارك
رام الله - دنيا الوطن
هنأ محافظ جنين اللواء طلال دويكات الطوائف المسيحية بمناسبة حلول عيد الفصح المبارك، وذلك خلال ترأسه،اليوم، وفدا لتقديم التهاني في بلدة الزبابدة وجنين وضم الوفد: قادة الأجهزة الأمنية ورئيس بلدية جنين وليد أبو مويس، وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية ونائب المحافظ عبد الله بركات ومديرة العلاقات العامة سناء بدوي. وكان في استقبال الوفد في قاعة المطران في كنسية دير اللاتين في الزبابدة رئيس البلدية المهندس مطيع دعيبس وراعي كنسية دير اللاتين الأب نضال قنزوعة وأبناء الرعية في الطوائف وحشد غفير من المواطنين.
من جهته قدم دويكات التهاني باسم الرئيس محمود عباس ،متمنيا أن يأتي العيد القادم وقد تحررت فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي ، مشيرا إلى المنع الإسرائيلي لوصول آلاف الحجاج للمشاركة للاحتفال بسبت النور في كنسية القيامة ، وهذا تأكيدا على أن الاحتلال ستهدف المسحيين والمسلمين ، وتابع رسالتنا هي أن نبقى جميعا موحدين ضد الإجراءات العنصرية التي يرتكبها وان نناضل حتى دحره آخر جندي احتلالي من أرضنا الفلسطينية ،وتمنى دويكات أن نحتفل بأعيادنا المسحية والإسلامية بعيدا هن إرهاصات الاحتلال وأن تتم المصالحة الوطنية وأن نحتفل بأعيادنا في القدس عاصمة دول فلسطين .
من جهته أكد كلا من دعيبس وقنزعة على التآخي الإسلامي المسيحي ، وهذا اكبر عيد نحتفل فيه بمشاركتكم معنا ، وتوجها
بالتحية إلى الرئيس أبو مازن نددا بالمنع وتوجه الوفد أبضا إلى كنسية دير اللاتين في مدينة جنين حيث كان في استقبالهم الأب راعي الكنسية الأب لبيب دعيبس وعدد من أبناء الطائفة ،ونقل لهم دويكات تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس ،وقال نشعر بالسعادة ونحن نشارك أبناء شعبنا من الطوائف المسيحية بحلول عيد الفصح المبارك ، مؤكدا أننا شعب واحد تربطنا القيم الوطنية والإنسانية وكافة تفاصيل الحياة ،وأن نبني أسس عميقة لأننا شعب واحد ونواجه الاحتلال بثوابتنا الوطنية .
هنأ محافظ جنين اللواء طلال دويكات الطوائف المسيحية بمناسبة حلول عيد الفصح المبارك، وذلك خلال ترأسه،اليوم، وفدا لتقديم التهاني في بلدة الزبابدة وجنين وضم الوفد: قادة الأجهزة الأمنية ورئيس بلدية جنين وليد أبو مويس، وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية ونائب المحافظ عبد الله بركات ومديرة العلاقات العامة سناء بدوي. وكان في استقبال الوفد في قاعة المطران في كنسية دير اللاتين في الزبابدة رئيس البلدية المهندس مطيع دعيبس وراعي كنسية دير اللاتين الأب نضال قنزوعة وأبناء الرعية في الطوائف وحشد غفير من المواطنين.
من جهته قدم دويكات التهاني باسم الرئيس محمود عباس ،متمنيا أن يأتي العيد القادم وقد تحررت فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي ، مشيرا إلى المنع الإسرائيلي لوصول آلاف الحجاج للمشاركة للاحتفال بسبت النور في كنسية القيامة ، وهذا تأكيدا على أن الاحتلال ستهدف المسحيين والمسلمين ، وتابع رسالتنا هي أن نبقى جميعا موحدين ضد الإجراءات العنصرية التي يرتكبها وان نناضل حتى دحره آخر جندي احتلالي من أرضنا الفلسطينية ،وتمنى دويكات أن نحتفل بأعيادنا المسحية والإسلامية بعيدا هن إرهاصات الاحتلال وأن تتم المصالحة الوطنية وأن نحتفل بأعيادنا في القدس عاصمة دول فلسطين .
من جهته أكد كلا من دعيبس وقنزعة على التآخي الإسلامي المسيحي ، وهذا اكبر عيد نحتفل فيه بمشاركتكم معنا ، وتوجها
بالتحية إلى الرئيس أبو مازن نددا بالمنع وتوجه الوفد أبضا إلى كنسية دير اللاتين في مدينة جنين حيث كان في استقبالهم الأب راعي الكنسية الأب لبيب دعيبس وعدد من أبناء الطائفة ،ونقل لهم دويكات تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس ،وقال نشعر بالسعادة ونحن نشارك أبناء شعبنا من الطوائف المسيحية بحلول عيد الفصح المبارك ، مؤكدا أننا شعب واحد تربطنا القيم الوطنية والإنسانية وكافة تفاصيل الحياة ،وأن نبني أسس عميقة لأننا شعب واحد ونواجه الاحتلال بثوابتنا الوطنية .


التعليقات