نقابة العاملين في الهيئات المحلية بمحافظتي بيت لحم والخليل تعلن تصعيد الاحتجاجات

 بيت لحم - دنيا الوطن
أعلنت اللجنة التنسيقية لاتحاد لجان العاملين في الهيئات المحلية في محافظتي بيت لحم والخليل تصعيد احتجاجاتها لمطالبة وزارة الحكم المحلي بتحمل مسؤولياتها اتجاه العاملين في الهيئات المحلية . وقررت اللجنة تعليق الدوام يوم الاثنين 6/5/2013 لمدة ساعتين من الثامنة صباحا وحتى العاشرة صباحا ، ويوم الاربعاء 8/5/2013 من الساعه العاشرة صباحا وحتى نهاية الدوام ، والاضراب الشامل مع عدم التواجد أيام الاثنين 13/5/2013 والاثنين 20/5/2013 والثلاثاء 21/5/2013 ، مع استثناء موظفي الطوارئ من التصعيد .  

وقالت النقابة في بيان لها أن تلك الخطوات التصعيدية جاءت بعد عدم التوصل الى اتفاق مع وزارة الحكم المحلي بخصوص ايجاد نظام تقاعد يحافظ على حقوق العاملين في الهيئات المحلية ، مبينة أنها ستقوم بالاعلان عن الخطوات القادمة في حال عدم تجاوب الوزارة  مع مطالبهم .

التعليقات