الاعلامية العراقية انغام طالب القرة غولي على خطى سهير القيسي: من الطب الى الاعلام

الاعلامية العراقية انغام طالب القرة غولي على خطى سهير القيسي: من الطب الى الاعلام
رام الله - دنيا الوطن

أنغام طالب القره غولي مذيعة عراقية من مواليد دبي ,الامارات العربية المتحدة ولدت في 18/5/1992 
درست الثانوية في الإمارات درست في جامعة عجمان طب أسنان ولم تكمل لضروف عائلية حيث عادوا للعراق واتجهت للإعلام
أنغام من عائلة فنية, فأبوها الفنان و الملحن العراقي طالب القرةغولي
وأمها الفنانة والمخرجة ألتفات عزيز وأختها زينب ممثلة.أثنى أبوها على صوتها وأنها تملك خامة صوتية لكنه يريدها تكون مهندسة أو طبيبة
تقدم حاليا برنامج (شباب وبنات) الذي يعرض الساعة الرابعة يوميا على قناة السومرية العراقية. نال برنامج "شباب بنات" شعبية واسعة في العراق ةالسبب الجوهري والرئيسي لهذا النجاح هو المواضيع التي تطرح يومياً والتي تغوص غالباً في جذور المشاكل العالقة في العراق وتجيب عن أسئلة يطرحها المواطن العراقي ويطمح بالحصول على تفسيرات وتوضيحات لها. انطلاقاً من هنا، يأتي برنامج "شباب وبنات" الشبابي المنوع ليضفي على يوميات المشاهدين جواً من المرح والتسلية الى جانب الثقافة والمعرفة.

اللافت في البرنامج، هو تسليط الضوء على مشاكل وهموم الشباب العراقي ومحاولة الإسهام في إيصالها الى أصحاب الشأن لإيجاد الحلول المناسبة لها. فقد أصبح "شباب وبنات" منبراً حراُ لكل الشباب، يتحدثون من خلاله بجرأة واستقلالية. هؤلاء الشباب يمثلون غد العراق، ومستقبل البلاد متوقف عليهم وعلى إنجازاتهم وطموحاتهم وإرادتهم، لذا من الضروري إحاطتهم ببرامج تثقيفية تزيد من وعيهم وانفتاحهم وتبعدهم عن الأجواء السياسية والأمنية المشنجة.








التعليقات