لقاء شبابي في بلدة حبلة لتنفيذ مجموعه من المبادرات الشبابيه

لقاء شبابي في بلدة حبلة لتنفيذ مجموعه من المبادرات الشبابيه
قلقيلية - دنيا الوطن
نظم منتدى شارك الشبابي " قلقيلية " يوم امس الاربعاء لقاء شبابي في بلدة حبلة ضم اكثر من 20 شاب من الشباب الفاعل في البلدة وذلك بحضور رئيس بلدية حبلة السيد محمد خروب ، بهدف نقاش وطرح مجموعه من المبادرات الشبابيه التي سيبادر الشباب بتنفيذها في البلدة .

كريم ابو خروب من منتدى شارك اشار الي ان هذا اللقاء الشبابي جاء لتقديم نبذه حول مشروع " لنقف معا " لدعم المبادرات الشبابيه والذي ينفذه منتدى شارك الشبابي في الوطن بدعم من صندوق الامم المتحده للسكان " UNFPA" وبتمويل من الحكومة اليابانيه ، وتوضيح اهم اليات العمل بالمشروع .

حيث طرح الشباب خلال اللقاء مجموعه من المبادرات الشبابيه التي تهم البلدة وسكانها والتي اكدوا على ضرورة تنفيذها لما لها من اهميه بيئية واجتماعية تسهم في إحداث أثر ايجابي في المجتمع

وقدم رئيس بلدية حبلة السيد محمد خروب شكره لمنتدى شارك الشبابي على تنظيم هذا اللقاء والذي له اهميه بالإستماع لما لدى الشباب من افكار ومبادرات ، ويسهم ايضا ً بتقليل الفجوه بين البلدية والمواطنين من خلال استثمار هذه اللقاءات في نقل رسالة البلدية على اكمل وجهه لهم .

مكابر عتال من الشباب الفاعل في بلدة حبلة تحدث قائلا ً ان مشروع " لنقف معا " لدعم المبادرات الشبابيه مشروع مهم يتيح للشباب الفرصه من اجل اخذ دورهم المجتمعي من خلال تنفيذ المبادرات الشبابيه الملامسه لإحتياجات المجتمع .

وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على تقديم عدد من المبادرات التي ناقشها المشاركون وذلك بهدف تنفيذها في البلدة .


التعليقات