الأخبار
امرأة تؤم المصلين في مسجد كوبنهاغن لأول مرةسعودي يسافر بدراجته إلى 3 قارات ليقول إن "الإرهاب لا دين له"بالفيديو: حضر لوفاته عام 1992 .. أكبر معمر في العالم 145 عاماً: ما أريده هو الموتمركز العمل التنموي -معا يستهدف توزيع 4596 طرد غذائيبالفيديو: شاهد ماذا حلّ بوجه رجل تعارك مع دب 3 ساعاتالاحتلال يعتقل 6 شبان ويستولي على سيارتين على حاجزين في جنينسبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالمناشدة عاجلة الى الرئيس محمود عباسالاحتلال يعتقل شابين من بيت لحمقوات الاحتلال تعتقل شابا شرق نابلسقدمت الشكر للواء الرجوب..شبكة أطلس سبورت تختتم فعاليات المخيم التدريبي الإعلامي الأولقوات الاحتلال تعتقل مواطنا شرق جنين على حاجز عسكريفتح تهنئ جموع الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديدالاحتلال ينصب حواجز عسكرية على مداخل مخيمات وبلدات في الخليل ويعيق تحرك الطلابالسفير عبد الرحيم يبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع نائب رئيس الاوروغوايعميد أسرى جنين يدخل عامه الـ 28 في سجون الاحتلالبدء الفصل الأول من العام الدراسي 2016-2017م في الجامعة الإسلاميةأسعار العملات مقابل الشيقلالاحد..الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارةهل تعي الأحزاب الفلسطينية خطورة ما هي مُقدِمة عليه ؟رئيس الوزراء:أتعرض يومياً للابتزاز ولن ارضخ - أنا "عنيد" في الحق -أكثر من نصف المنازل المدمرة بغزة تم إعمارهافتح ردا على بيان حماس حول التجاوزات في الضفة : مبررات فاشلةحماس ترفض دعوى قضائية ضد إدارتها للعملية الانتخابية في غزةمتى استخدم الجنيه الفلسطيني ؟ : تعرّف على تاريخ تطوّر "العملات" في فلسطين وصولاً الى الشيكل الاسرائيلي الجديد !الضميري: النشاط الأمني مستمر في كل المحافظات
2016/8/28

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟
تاريخ النشر : 2013-04-26
رام الله - خاص دنيا الوطن
رجحت معلومات حصلت عليها دنيا الوطن ان الفنان الفلسطيني المشارك في برنامج "آراب آيدول" محمد عساف سيقوم بأداء أغنية "على حسي وداد قلبي يابوي" لعبد الحليم حافظ .

واكدت بعض المعلومات  ان الفنان الفلسطيني عساف يقوم بأداء تجارب على هذه الاغنية وهي التي سيقوم بأدائها غداً .

فيما طالب عشرات الفيسبوكيين والمعلقين في دنيا الوطن عساف بضرورة غناء اغنية "علي الكوفية" وهي الاغنية التي أدّاها عساف وحيداً وأدت لشهرته على المستوى الفلسطيني .

يذكر أن لجنة التحكيم في آراب آيدول وصفت عساف بعبد الحليم حافظ , وانتشرت صور لعساف على الفيسبوك باسم "حليم الفلسطيني" ..

هل سيرضخ عساف لمطالبات الجمهور الفلسطيني ؟؟ أم سيبقى على اختياره بالغناء لعبد الحليم ؟؟ هل سيقوم بتغيير الأغنية التي سيؤديها ؟؟ أم سيُبقي عليها ؟؟ .. اليوم الساعة التاسعة مساء سنرى ..

فهل سيكون محبوب العرب فلسطيني هذا العام ؟؟ وهل سينجح محمد عساف بنقل الصورة الفلسطينية للعالم أجمع ؟ هذا ما تكشفه حلقة الغد .


 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف