الأخبار
الأركان التركية: جرح 3 جنود أتراك مشاركين في عملية "درع الفرات"بحرية أوروبية تبدأ مهمة "حظر" الأسلحة المتجهة لمتطرفي ليبيامقاتلات التحالف تقصف مواقع للمتمردين بصنعاء وريفهاورشة عمل بعنوان "الابتكار والاستدامة في قطاع الزراعة في فلسطين"الكتلة بالوسطى تنهي ترتيباتها لإطلاق حملة محبة ووفاء 2مصر: مباحث أسيوط توقف فلاحين برشاشات جرينوف وروسى بأسيوطمصر: مدير أمن أسيوط يقود حملة تضبط 43 قطعة سلاح بعده مراكز دار صافي للترجمة والنشر بواشنطن تعلن عن وصول كتاب "حكايات من فوق ألغيمات ""مهجة القدس": الأسير عياد الهريمي يعلق اضرابه عن الطعامملتقى البصيرة للمكفوفين تكرّم الصحفي ثائر أبو بكر  مصر: محافظ أسيوط يشدد على سرعة حل مشكلة الصرف الصحي بالوليديةفيديو| شاهد ردة فعل عاملة منزل إثر زيارة كفيلتها لها بالمستشفى4 اصابات جراء تصادم 3 مركبات جنوب غزةفيديو| فلسطينية بطلة العرب في اختبار 'حساب اليوم الموافق'بحد أقصى 2700 دولار : المالية بغزة تصدر توضيحًا حول تسوية المنحة القطرية مع رواتب الموظفينمحامي فلسطيني يدخل 'غينيس'ليبرمان يشهر سلاح "المساعدات الدولية" بوجه حماسآيزنكوت يزور حدود غزة ويطلع على جهوزية القواتاتفاق غير رسمي بين تركيا والأكراد لوقف القتال بسورياقوات الاحتلال تنصب حاجزاً عسكريا شرق بيت ساحورإصابة شاب بانفجار جسم مشبوه شرق مدينة غزةجمعية المستقبل لرعاية ضحايا العنف تعقد مؤتمر" نحو رؤية لتعزيز السلم الأهلي والأمن المحلي وسيادة القانون"مالية غزة تصدر توضيحًا حول تسوية المنحة القطريةجمعية جباليا تعقد لقاءات توعية ضمن مشروع تأهيل للأطفال من ذوي الإعاقةجمعية الايثار توزع زي مدرسي على الطلبة المحتاجين
2016/8/30

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف