الأخبار
قمة توتنهام وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابيالعماد الفريج في داريا والمسلحون وصلوا إلى إدلبإطلاق 9 عسكريين سوريين من أصل 18 محتجزين بدارياسوريا: مستشار رئيس الوزراء السوري: الدولة السورية نجها تصالحي... ولا تفاوض مع المسلحين فى القضايا السياسيةالمكتب الحركي للمعلمين في إقليم الشرقية يكرم أ. علي الفرا نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين في المحافظات الجنوبيةالشرطة تضبط 112 شتلة ماريجوانا بمشتل للمخدرات في الخليلأفغانستان.. أنباء عن مقتل 17 أمنيا بقصف أمريكي على سجن تابع لـ"طالبان""داعش" ينشر مقطعا مصورا لإعدام رهائن على أيدي أطفال!المواجهات مع "داعش" في سرت تخلف أكثر من 2500 بين قتيل وجريحالسعودية بصدد إصدار سندات بالدولار وسط مخاوف من تعثرها في السدادتصفية مسلحين اثنين جنوب روسياصفقة تاريخية بين فرنسا وأمريكا لبيع قطاراتسياسي ألماني يدعو لإعادة ألوف اللاجئين إلى أوطانهم خلال 3 أعوامالقوات العراقية تسقط طائرة مسيرة لـ"داعش"العماد الفريج في داريا والمسلحون وصلوا إلى إدلبالحمد الله يبحث مع قادة المؤسسة الأمنية في نابلس سبل تحقيق الاستقرارمصر: اكثر من 40 فريقا يتنافسوف للفوز ببطولة المعهد العالى لادارة المنشئات وتكنولوجيا الانتاج بالمحلة الكبرىوفد القطاع السياحي الفلسطيني يختتم زيارته الرسيمة الى مملكة تايلندالنيابة العامة وادارة مكافحة المخدرات تضبطان اشتال مخدرة جنوب شرق يطاالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني ينعى العامل الشهيد " يوسفيونس بلوطاليمن: اليوم اختتام بطولتي صنعاء والأمانة النسويةمصر: لجنه التراث بحملة مين بيحب مصرتطالب بعمل متاحف خاصه بمصرلتنشيط السياحةالعراق: وزير العدل: توسعة سجن الناصرية بلغت بحدود ٨٥ ٪‏ وستفتتح بداية العام المقبلالعراق: وزير العدل: نبارك للعراقيين الانتصارات الكبيرة ونعدهم بتنفيذ القصاص العادل بالارهابيينمظاهرة في حرم المطار والأمن يستنفر!!
2016/8/27

أصالة لحسن الشافعي: أنا فخورة جدا بك لأنك "حليوة" وخلوق

أصالة لحسن الشافعي: أنا فخورة جدا بك لأنك "حليوة" وخلوق
تاريخ النشر : 2013-04-23
رام الله - دنيا الوطن
عبَّرت الفنانة السورية أصالة نصري عن إعجابها وفخرها بالموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، وعضو لجنة تحكيم برنامج (Arab Idol) وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع (Twitter): أنا فخوره جداً بحسن الشافعي، لأنه موهوب و”حليوة” وخلوق، ولم تخربه الشهرة بل زادته توازناً وزهداً. وها قلَّما يحدث مع المشاهير، ألف برافو صديقي.

وجاء تعليق أصالة هذا بعد يوم واحد من عرض حلقة برنامج (Arab Idol)، بالأمس، وعن باقي أعضاء لجنة تحكيم (Arab Idol) قالت أصالة: وطبعاً كل اللجنه رائعين وكل حداً فيهم له ميزه. نانسي رقيقه وطيبة، وأحلام ذكية، وطاقتها عظيمة، وراغب راقي وفنان كبير.

وكانت أصالة قد حلّت ضيفةً على برنامج (The X Factor) في أولى حلقات العروض المباشرة
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف