الأخبار
مسؤول بريطاني: الاعتذار عن وعد بلفور والاعتراف بالدولة الفلسطينية يعرقل عملية التسويةالأمن ببيت لحم يضبط 205 شتلات ماريجوانا داخل كهفحلس لـ "دنيا الوطن": الرئيس كان واضحاً وشعبنا الفلسطيني سلاحنا الأقوىكيف تناول الإعلام العبري خطاب الرئيس محمود عباس؟ وبماذا عقب دانون؟رئيس كتالونيا: الحكومة الإسبانية استبداديةترحيل مهاجرين سودانيين يثير جدلا واسعا في بلجيكيا(بي بي سي) تزيل صورة من مقال حول "الإرهاب" بعد احتجاج روسياروحاني: إيران لن تكون البادئة بانتهاك الاتفاق النوويالشرطة الاسترالية تحذّر من هجوم كبير90 % من مدينة الرقة بيد قوات سوريا الديمقراطيةالشرطة البريطانية ترفع الطوق الأمني عن مناطق في لندنكلية دار الكلمة الجامعية تفتتح مبنى المكتبة والوسائط المتعددةاليمن: "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" تجدد شكرها لدول التحالفسلطة المياه: وفد من البنك يتفقد مشروع مجاري شمال غزةعبد السلام هنية: الأسرة الرياضية بغزة تدعم الرئيس في خطابه
2017/9/20

العلاج الإنعكاسي في " الطب والحياة " على إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي

العلاج الإنعكاسي في " الطب والحياة " على إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي
تاريخ النشر : 2013-04-23
رام الله - دنيا الوطن
يتناول برنامج “ الطب والحياة “ الذي تبثه إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي في حلقة هذا الأسبوع موضوع العلاج الانعكاسي، وذلك يوم غد الأربعاء الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات. والبرنامج من إعداد وتقديم د.هيمن النحال، اختصاصي الطب التكميلي، وإخراج عبدالله المرزوقي.

يناقش البرنامج في حلقته العلاج الانعكاسي المسمى (بالريفلكسولوجي ) وهو علاج  جسم الإنسان بالضغط على نقاط معينة من دون استعمال أدوية، ويستضيف د. محمد رضا عمرو اختصاصي العلاج الانعكاسي من مركز الطب الطبيعي بأمريكا، والحاصل على البورد الأمريكي في علم المنعكسات المعاصر، حيث سيتحدث عن طبيعة هذا  العلاج وأحدث التقنيات المنبثقة عنه، وأهميته بالنسبة للإنسان السليم قبل المريض في عالمنا العربي، وكيف يمكن تعلم هذه التقنية الطبية.

بالإضافة إلى ذلك سيقدم البرنامج فقرة جديدة، وهي عبارة عن مسابقة طبية ستمنح فائزين خدمات مقدمة من مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف