الأخبار
عرب 48: عرعرة النقب: إضراب في ثانوية طوماشين عقب شجار بين طلابوزارة التربية تناشد مصر والأردن بتسهيل سفر طلبة غزة للالتحاق بالمنح الدراسية"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن أسيرين من الجهــادعرب 48: اعتقال 3 مشتبهين آخرين بقضية مقتل دعاء ابو شرخ باللداسرى فلسطين: الاحتلال يشترط على الاسرى منع استخدام الفيسبوك لإطلاق سراحهمجامعة القدس تستقبل السفير البرتغالي بدرو سوزاوزير الحكم المحلي يلتقي سفير جمهورية الإكوادور في فلسطينعرب 48: عبد الفتاح زريقي،كفركنا:علاقة ابني بقاتليه كانت ممتازةمصر: محافظ الإسماعيلية يؤكد على تفعيل آليات التعامل مع ملف النظافة العامة و إنطلاق حملة مكثفة بجميع الاحياء20 ألف شخص يشاركون بمهرجان الوشم في لندن في وجود 400 رسامبالفيديو .. فتة الكفتة بالمكسراتالسجن لشاب أعطى عاهرة كتبًا تحث على العفةَ!الخارجية ترفض تصريحات المرشحين للرئاسة الامريكية التي تنتقص من الحق الفلسطينيمديرة تربية قلقيلية تتفقد مدارس بلدة اماتينتونسية تطعن صديقها حتى الموت والسبب!قصة حب غير متوقعة بين عاملة إغاثة بريطانية و لاجئ سوريمزارعو سلفيت يعقدون مؤتمر لتنظيم موسم الزيتونمجلس العلاقات الدولية تستنكر وعود مرشحي الرئاسة الأمريكية لدولة الاحتلالفيديو نادر لـ"عمرو دياب" على "فيس بوك" يتجاوز عدد مشاهداته 120 ألف مرة بسبب حركاته الغريبة والمضحكةالشرطة تكرم طالبين سلما مبلغ 40 ألف شيكل عثرا عليه في الخليلبالصور..غرفة ولادة حفيدة صاحب بنك الراجحي تثير ضجة على الإنترنتالنضال الشعبي جريمة اغتيال ناهض حتر خسارة للقـوى الديـمـقـراطـية والتقدميةبالفيديو.. لقطات مرعبة لقديسة توفيت من 300 سنة تفتح عينيها"أسبوع الساعات دبي" يعلن عن أسماء أبرز المتحدثين خلال أعمال منتدى فن صناعة الساعات الفخمة 2016بعد إحراجها لدينا .. شاهد ماذا فعلت "حليمة بولند" عند صعود "فيفي عبده"للرقص!
2016/9/26

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"
تاريخ النشر : 2013-04-19
رام الله - دنيا الوطن
محمد عساف هو الفلسطيني الوحيد الذي نجح بالمشاركة في برنامج "أراب آيدول" الذي تبثه قناة "أم بي سي". وبدأ عساف مشواره الغنائي مبكراً وواصل حالماً بالعالمية، وهو أحد أكثر الأصوات شعبية في هذا البرنامج.

ومن بيروت إلى غزة، ترقب عائلة عساف خطواته الأولى نحو لقب تتمنى أن يكون من نصيب ابنها.

وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث يوجد منزل عائلة عساف، يتجمع أفراد العائلة وبعض الأصدقاء لمشاهدة ابنهم في عرضه المباشر الأول في برنامج "أراب آيدول"، عيونهم تتابعه، فيما كانت القلوب على وشك احتضانه.

وتقول والدة محمد عساف: "كانت طلته حلوة، ارتحت جداً لأدائه".

ويعلق صديق محمد: "كل مئة عام، لما تتاح لنا مثل هكذا مشاركة، ونشجعه من قلوبنا".

ولأن مشاركة الفلسطينيين عامة، وبالذات من غزة نادرة في مثل هكذا برامج، سهرت مدينة غزة تتابع ابنها وتشجع خطواته.

وتقول مواطنة فلسطينية: "صوته رائع، وسيكون الفوز من نصيبه". وتضيف ثانية: "المنافسة قوية، يجب على عساف أن يحسن دوماً من أدائه"، وتعلق ثالثة: "كل فلسطين تدعمه".

وعلى الرغم من الآلام التي تحاصر سكان غزة، فإن غالبية سكانها يتوقون إلى مثل هذه الأوقات التي تفرج شيئاً من همومهم.

وتقول فتاة : "بدنا نفرح"، ويضيف شاب: "العالم لا يعرف شيئاً عن غزة سوى الحزن".

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف