الأخبار
مصر: "نواب ونائبات قادمات" : زيارة الرئيس للإمارات تؤكد ريادة مصرصور صادمة لأمل كلوني قبل الزواججبهة التحرير العربية تبارك عملية القدسمستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شرق الخليلانطلاق فعاليات ثلاثاء غزة التقني في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقيةبعد أزمة الكوكايين .. تصريح غريب من أصالة حول الشعب اللبنانيالسفير شامية يستقبل سفير نيوزيلندا لدى فلسطينتفاصيل صادمة لاغتصاب فتاة لبنانية وقتلها على يد حارس سوري قبل زفافهاناظم اليوسف يحصل على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكايشمعة أمل تنظم امسيات تراثية بعنوان " فلسطيني بالدنمارك "فتاة مشوهّة تأسر قلوب أعضاء لجنة "غوت تالنت"الالاف الآمريكان والجاليات يتظاهرون لمساندة المسلمين في الروهينجاخريجو الكلية يحصدون أكثر من 40% من المراكز الأولى في امتحانات التوظيفلقاء تعريفي بالروضةالخضراء لـ"التعليم البيئي" و"طوباس الخيرية"جرائمه الجنسية بشعة.. أفظع معتدٍ ومغتصب للأطفال يعترف بتفاصيل مقززة
2017/9/26

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"
تاريخ النشر : 2013-04-19
رام الله - دنيا الوطن
محمد عساف هو الفلسطيني الوحيد الذي نجح بالمشاركة في برنامج "أراب آيدول" الذي تبثه قناة "أم بي سي". وبدأ عساف مشواره الغنائي مبكراً وواصل حالماً بالعالمية، وهو أحد أكثر الأصوات شعبية في هذا البرنامج.

ومن بيروت إلى غزة، ترقب عائلة عساف خطواته الأولى نحو لقب تتمنى أن يكون من نصيب ابنها.

وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث يوجد منزل عائلة عساف، يتجمع أفراد العائلة وبعض الأصدقاء لمشاهدة ابنهم في عرضه المباشر الأول في برنامج "أراب آيدول"، عيونهم تتابعه، فيما كانت القلوب على وشك احتضانه.

وتقول والدة محمد عساف: "كانت طلته حلوة، ارتحت جداً لأدائه".

ويعلق صديق محمد: "كل مئة عام، لما تتاح لنا مثل هكذا مشاركة، ونشجعه من قلوبنا".

ولأن مشاركة الفلسطينيين عامة، وبالذات من غزة نادرة في مثل هكذا برامج، سهرت مدينة غزة تتابع ابنها وتشجع خطواته.

وتقول مواطنة فلسطينية: "صوته رائع، وسيكون الفوز من نصيبه". وتضيف ثانية: "المنافسة قوية، يجب على عساف أن يحسن دوماً من أدائه"، وتعلق ثالثة: "كل فلسطين تدعمه".

وعلى الرغم من الآلام التي تحاصر سكان غزة، فإن غالبية سكانها يتوقون إلى مثل هذه الأوقات التي تفرج شيئاً من همومهم.

وتقول فتاة : "بدنا نفرح"، ويضيف شاب: "العالم لا يعرف شيئاً عن غزة سوى الحزن".

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف