الأخبار
وزير الثقافة: أعمال ناجي العلي شكلت ركناً هاماً من أركان هويتنا الوطنيةبيت ساحور: "الأزياء والنسيج" يخرّج فوجه الثالث عشر بمجموعة عروضكلية الدعوة الجامعية للدرسات الإسلامية تنظم حفل تكريم حفَظَة القرآن الكريمعرب 48: كفر قاسم تتأهب لإحياء الذكرى الستين للمجزرة الرهيبةبالصور.. 7 فنانات فضح الصيف زيادتهن في الوزنبلدية رفح تعلن الاعتماد النهائي للمنطقة الصناعية برفحبالصور: الفنانة نسرين طافش اجمل بالحجاب ومن داخل مسجدد. عيسى يستقبل مديرعام مكاتب اللجنة الشعبية بالسعوديةاريحا..الفتياني وسلطان يعلنان بدء موسم قطف التموركاديلاك تعرض سيارتها الفاخرة الجديدةبالصور : عبلة كامل بملامح مختلفة في أحدث ظهور لهاإعدام آلاف الدجاج في توغو للحد من تفشي إنفلونزا الطيورفيصل: بالوحدة الوطنية والمقاومة ننهي الاحتلال ونبني الدولة المستقلة ونحقق العودة10 آلاف دولار سعر فستان شيرين عبد الوهاب الغجري في بعلبك!مصر: قرارات تعيين أربعة وكلاء جدد بكليتي العلوم والحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط"رامبو 5" في سن الـ70!مشروع دعم قطاع العدالة يعقد ورشة عمل استكمالية حول إجراءات مسرح الوفاةمؤسسة أدوار توقع اتفاقية مشروع بعنوان "رفع مستوى المشاركة السياسية في الانتخابات المحلية للنساء البدويات"بالصور: محمد منير يتبع موضة غريبة جدا تعرضه للسخريةمركز "شمس" يرحب بانتخاب الأستاذ شعوان جبارين أميناً عاماً للفدرالية الدولية لحقوق الإنسانتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الحكم المحلي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائيصفحة بلدة رافات تكرم مديرة مدرسة بنات رافات الثانوية السابقةبالفيديو.. حلقة تكشف "فبركة" برنامج "المسامح كريم"حدث بالضفة: شاب يبتز فتاة وخطيبها وينشر صورهما عبر الفيس بوكتقرير..كيف يجهز قسم تكنولوجيا المعلومات بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية طلبته الجدد لبدء دراستهم الجامعية؟
2016/8/29

فياض يستقبل وفد الطائفة السامرية

فياض يستقبل وفد الطائفة السامرية
تاريخ النشر : 2013-04-18
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس وزراء حكومة تسير الأعمال الدكتور سلام فياض، في مكتبه في مقر رئاسة الوزراء ظهر اليوم، وفداً من الطائفة السامرية برئاسة الكاهن الأكبر هارون أبو الحسن حيث سلمه الوفد دعوة لحضور احتفالات الطائفة بعيد الفسح المبارك.

من جهته شكر رئيس الوزراء الوفد على الدعوة وقدم التهنئة لجميع أبناء الطائفة بهذا العيد المبارك، مؤكداً الحرص على أن تظل فلسطين حاضنة التعايش والأخوة بين جميع أبنائها.

 
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف