الأخبار
بكمين مُحكم .. ضبط 248 فرش حشيش برفح (صور)أمل ... مسيرة إمرأة عشقها المخيمتساقط الشعر بسبب قلة النوم ... والحل هنا!بالصور: نجوى كرم في أجمل إطلالات الـ جمبسوتبالفيديو : مناكير عروس 2017مكياج يخفي الرؤوس السوداء وهالات العينين"ديكورات" شبابية في غرف نوم صديقة للبيئةبالفيديو .. طريقة عمل فرنش توستفورد تخترع سيارة قابلة للطيموكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب في وداع شهيد الحركة الأسيرة ياسر حمدونيإصابة 5 مواطنين في حادثي سير وسط قطاع غزةحتى لو لم يحمل الإنسان جينات وراثية : الأرق والاكتئاب يؤديان إلى الزهايمرأول مولود في العالم من "ثلاثة آباء"سوريا: فاتح جاموس: "حديث موسكو عن بعد احتمال إحلال السلام في سورية صحيح بالمدى المنظور.. وحديث المعلم أقرب للصحة"سوريا: بعد قص شعره تضامناً مع الأطفال المصابين بالسرطان.. زين عبيد: غنيت لهم فيروز ولعبنا كثيراً… ولا جديد هذا الشتاءسوريا: بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الاسكندرية… رنا شميس: لم أشاهد توزيع الجوائز.. والفرحة جاءت بالتدريجسوريا: مازن بلال : "العديد من المجموعات المسلحة غير قادرة على الالتزام بمشروع سياسي معين"وفاة طفل "عام ونصف" غرفا في برميل مياه بالخليلاحتفال المتفوقون الأوائل في المبرّات والناجحون في ثانويتي الحسن والكوثرالرئيس في اجتماع المركزية..حراك فلسطيني بقمة عدم الانحياز والجمعية العامة للأمم المتحدة للحفاظ على الثوابت الوطنيةرومانسية وصراعات في "مدهو بالا - منتهى العشق".. كبرياء وغرور في "نصفي الآخر"..وفاة شاب متأثرا بجراحه بعد انفجار مولد كهربائي شمال القطاعإصابة 4 مواطنين بحادث تصادم وسط قطاع غزةم. غنيم يستقبل وفداً فنياً من دولة المجرشاهر سعد يشارك في مؤتمر وزراء العمل لدول حوض البحر الأبيض المتوسط
2016/9/28

باسم يوسف يقدم أوبريت "قطري حبيبي الأخ الأصغر"

باسم يوسف يقدم أوبريت "قطري حبيبي الأخ الأصغر"
تاريخ النشر : 2013-04-06
رام الله - دنيا الوطن
على غرار أوبريت "وطني الأكبر"، قدم الإعلامي باسم يوسف، خلال برنامجه البرنامج على قناة سي بي سي، أوبريت ساخر تعرض لتدخل دولة قطر في الشأن المصري، وجاءت كلمات الأوبريت، على وزن وقافية الأوبريت الأصلي مع تغيير محتواه، على النحو التالي: "قطري حبيبي الأخ الأصغر، يوم ورا يوم أمواله بتكتر، واستثماراته مالية حياته، قطري بيصرف وبيتفشخر، قطري قطري".

وجاءت باقي كلمات الأغنية "قطري إديني كمان وأنا مرضي، أدي أخرتها بنشحت برة، بعد ما فلسنا في الثورة، وطني أنت كبير وأكبر كتير، من الخليج كله، من التاريخ، وطني ياجنة الناس حاسدينها، بكرة هتتباع على فتارينها".

وأضافت الأغنية "قطري يامالي جيوبنا، حلوة ياوكسة كاسية رايتنا، حلوة يانهضة طاحنة شعوبنا، أدي اللى وخدناه من الإخوان، بيع مصر فرط وجملة كمان، في روض الفرج والدقي وشبرا".





 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف