الأخبار
2017/5/29

المحافظ دويكات يكرم الطالب المسن الحاج حسني زيود من بلدة سيلة الحارثية لحصوله على شهادة البكالوريوس في أصول الدين

المحافظ دويكات يكرم الطالب المسن الحاج حسني زيود من بلدة سيلة الحارثية لحصوله على شهادة البكالوريوس في أصول الدين
تاريخ النشر : 2013-04-02
جنين - دنيا الوطن
كرم محافظ جنين اللواء طلال دويكات ،اليوم ، في مكتبه الطالب  المسن الحاج " حسني عبد الرازق زيود " والبالغ من العمر 64 عاما ،  حصل على شهادة البكالوريوس بعد انتسابه إلى الأكاديمية الإسلامية المفتوحة بالرياض في المملكة العربية السعودية تخص  أصول الدين ،وحضر التكريم مديرة التربية والتعليم في قباطية ريما دراغمة ومدير الشؤون العامة في المحافظة محمد  الحبش وحسن ومساعد المحافظ حسن فهيد وعدد من أبناء الحاج زيود .

 من جهته أكد دويكات  أن هذا التكريم يأتي  لدعم وتشجيع المبدعين تعليمياً وتربوياً وعلمياً، والذين تميزوا عهن غيرهم من  أبناء المجتمع المحلي ومنهم الحاج حسني زيود الذي أصر على إكمال مسيرته التعليمية وحصوله على شهادة أكاديمية عليا ،وأضاف هؤلاء الأشخاص هو عنوان الجودة التي تتضافر الجهود من أجل الارتقاء بها وهم علامات الطريق نحو المستقبل . وبين أن المتفوقين هم ثمرة وطنية يجب الاهتمام بهم ،وتكريمهم يعد حافزا لهم لبذل المزيد من التفوق والاستمرار على نهج الإبداع  والتميز

وأعرب الحاج زيود عن شكره لمحافظ جنين  على هذا التكريم ، معتبرا  والذي هو بمثابة تكريم  الأسرة التعليمية  في المحافظة ونكون قدوة لغيرنا ممن يطمح في الوصول إلى العلم والمعرفة  وقال " اكتمل حلمي وأصبحت إلى جانب أبنائي الإثنى عشر منهم المهندس والطبيب والمدرس والصيدلاني . وأشاد الحاج زيود  بدور المحافظ في تطبيق القانون والنظام والاهتمام بالمصالح  العليا لأبناء المحافظة .

وعلما أن للحاج زيود حاصل على شهادة الثانوية  العامة من مدرسة جنين الثانوية للبنين عام 1969 وهو شخصية اجتماعية ورياضية في محافظة جنين . 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف