الأخبار
الشرطة تنظم لقاء مفتوحا مع الإعلاميين والصحفيين وذوي الاختصاص في جنينالشرطة تقبض على شخص بتهمة حيازة مواد يشتبه أنها مخدرة في جنينسوريا: المعراوي: هناك دعاوى طلاق بسبب السحر... والقانون يجرم "مدعي علم الأبراج" بقصد الربح .سوريا: الياس مراد : "يجب ان توجب الانظار إلى مشغلي قاتل ناهض حتر وليس القاتل فحسب"مجموعة خليل الرحمن الكشفية تحتفل بعضوية قائدها العام حسام دنديس في لجنة تسيير الأعمالمجمع اسعاد الطفولة يفتتح المعرض الاكبر للفنون في فلسطينالحمد الله: نتطلع إلى إجماع دولي قوي وفاعل لاستصدار قرار يوقف الاستيطانعساف: يزور الاغوار الشمالية للإطلاع على الـ 4500 دونم تم إستعادتها من أراضي الــ 1967.د.مصطفى البرغوثي يحمل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن وفاة الأسير حمدونة"بالصور والفيديو" عرضته بذكري انطلاقتها .. ألوية الناصر صاروخ "أبو عطايا" بعيد المدى ويحمل قوة تفجيرية عاليةمجلس إتحاد الطلبه يقوم بعده فعاليات بجامعه القدس المفتوحه فرع الوسطيالصليب الأحمر ينظم حلقة نقاش حول المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيليبرنامج غزة للصحة النفسية يفتتح دورة تدريبية بعنوان الصحة النفسية لأطفال المدارسجبهة القوى الديمقراطية تزكي الحسن أبوزكري وكيلا للائحة بأكادير إداوتنانالعراق: اربيل تدعم بغداد لأقامة ماراثون دولي من اجل السلام في شباط 2017مصر: موليير فى التاسعة على مسرح الفلكىجمعية المرأة العاملة تنظم ورشة عمل في رام الله حول "مشاركة النساء في الانتخابات المحلية"مصر: وصول 4 فرق اجنبية لمهرجان القاهرة الدولى للمسرحمصر: حكومة الشباب تدعم السيسي وتدعو لاقالة حكومة شريف اسماعيل ... الشباب جاهزون للعمل متطوعينلبنان: قانصو: لبنان تحت تأثير التحديات التي تواجه المنطقةحملة تضامن الدولية تلقى كلمة عن الأطفال والنساء الأسيرات أمام مجلس حقوق في الأمم المتحدةلبنان: اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس تلتقي الشيخ قبلانحملة تضامن الدولية تلقى كلمة عن الأطفال والنساء الأسيرات أمام مجلس حقوق في الأمم المتحدةلبنان: الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلق دورة كأس الرئيس في صورمصر: بتكلفة تتجاوز 570 مليون جنيها .. محافظ الاسماعيلية يتفقد منشآت مشروع محطة مياه الشرب الكبرى بأرض فيديكو لتغذية مدينة الاسماعيلية الجديدة ..
2016/9/27

المحافظ دويكات يكرم الطالب المسن الحاج حسني زيود من بلدة سيلة الحارثية لحصوله على شهادة البكالوريوس في أصول الدين

المحافظ دويكات يكرم الطالب المسن الحاج حسني زيود من بلدة سيلة الحارثية لحصوله على شهادة البكالوريوس في أصول الدين
تاريخ النشر : 2013-04-02
جنين - دنيا الوطن
كرم محافظ جنين اللواء طلال دويكات ،اليوم ، في مكتبه الطالب  المسن الحاج " حسني عبد الرازق زيود " والبالغ من العمر 64 عاما ،  حصل على شهادة البكالوريوس بعد انتسابه إلى الأكاديمية الإسلامية المفتوحة بالرياض في المملكة العربية السعودية تخص  أصول الدين ،وحضر التكريم مديرة التربية والتعليم في قباطية ريما دراغمة ومدير الشؤون العامة في المحافظة محمد  الحبش وحسن ومساعد المحافظ حسن فهيد وعدد من أبناء الحاج زيود .

 من جهته أكد دويكات  أن هذا التكريم يأتي  لدعم وتشجيع المبدعين تعليمياً وتربوياً وعلمياً، والذين تميزوا عهن غيرهم من  أبناء المجتمع المحلي ومنهم الحاج حسني زيود الذي أصر على إكمال مسيرته التعليمية وحصوله على شهادة أكاديمية عليا ،وأضاف هؤلاء الأشخاص هو عنوان الجودة التي تتضافر الجهود من أجل الارتقاء بها وهم علامات الطريق نحو المستقبل . وبين أن المتفوقين هم ثمرة وطنية يجب الاهتمام بهم ،وتكريمهم يعد حافزا لهم لبذل المزيد من التفوق والاستمرار على نهج الإبداع  والتميز

وأعرب الحاج زيود عن شكره لمحافظ جنين  على هذا التكريم ، معتبرا  والذي هو بمثابة تكريم  الأسرة التعليمية  في المحافظة ونكون قدوة لغيرنا ممن يطمح في الوصول إلى العلم والمعرفة  وقال " اكتمل حلمي وأصبحت إلى جانب أبنائي الإثنى عشر منهم المهندس والطبيب والمدرس والصيدلاني . وأشاد الحاج زيود  بدور المحافظ في تطبيق القانون والنظام والاهتمام بالمصالح  العليا لأبناء المحافظة .

وعلما أن للحاج زيود حاصل على شهادة الثانوية  العامة من مدرسة جنين الثانوية للبنين عام 1969 وهو شخصية اجتماعية ورياضية في محافظة جنين . 
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف