الأخبار
الصحة: ادعاءات حماس حول توريد الأدوية مجرد اتهاماتعمرو دياب يرد على انتقادات تقدمه بالسن بطريقة غريبة!الجيل الجديد من سيارة أزيرا يعزز مواصفات الراحة والقوة والأمانلبنان: بلدية بعلبك ومركز الإمداد للتربية المختصة ينظمان حفل غداء للأطفالأنباء عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عرفيا قبل عام!جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر:رمضان 30 يوما والعيد الاثنين بالمغرباليمن: مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة بعنوان باب المندبالسورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017عميد كلية الزراعة والبيئة بجامعة الازهر:خطتنا بالعمل تعني بانتاج المعرفةشاهد: ابنة فيروز نسخة منها في أحدث ظهور لهماانقسام في إسرائيل حول زيارة ترامب.. واستئناف السلام قريبًاهيفاء وهبي بفستان ساخن في كان"رامز تحت الأرض"يتخطي 2 مليون مشاهدة في ساعتين..لن تتخيل ضحاياه!إعلامية سعودية: لن أنافق بسبب فئة مهتمة بسيقاني!رجل أعمال يمنح زوجته خاتما بـ 8 ملايين دولار!
2017/5/24

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية التنموية

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية التنموية
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
  عقدت في قاعة بلدية الدوحة ورشة بعنوان " اللقاء الاول لمشروع بناء الخطة الإستراتيجية التنموية " وذلك بحضور رئيس بلدية الدوحة خالد محبوب وأعضاء المجلس البلدي فتحي مسالمة ومازن اللحام ومريم أبو هليل ومدير البلدية خالد صلاح ومهندس البلدية نضال صلاح والمدير المالي جميل النبتيتي والمستشار القانوني للبلدية محمد رومي وممثلين عن المكتب الإستشاري لصندوق وتطوير اقراض البلديات A.B.C ، وذلك لوضع التصورات الاولى لكيفية بناء الخطة الاستراتيجية والعمل على تحقيقها خلال الأعوام الأربعة القادمة.

من جانبه رحب رئيس البلدية بالحضور وثمن الجهود التي يبذلها المكتب الإستشاري ووزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير واقراض البلديات في حرصهم على رفع كفاءة الموظفين والبلدية .
كما أوضح رئيس البلدية  أن هذه الخطة تنعكس إيجابياً على واقع المدينة وتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين, كما نوه إلى أهمية الخطة في جلب التمويل للمشاريع التي سترصد في الخطة .

 وإستعرض وضاح عبدالسلام المدير العام لمكتب شركاء في بناء القدرات  (ABC consulting) مراحل بناء الخطة الإستراتيجية وشرح عن كل مرحلة ، وأوضح أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطلاع على تشكيل اللجان التي ستقوم بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجيةـ وكيفية إختيار الفريق الرئيسي المكلف بمتابعة اللجان المتخصصة .

كما تم الإتفاق على كيفية متابعة العمل من أجل تشكيل اللجان بالتعاون مع المكتب الإستشاري وذلك تسهيلاً لمتابعة العمل وضمان نجاحه.



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف