الأخبار
بحضور الوزير صيدم...وقفة تضامنية في مدرسة مغتربي البيرة رداً على الهجمة الاحتلالية التي تتعرض لها المؤسسة التعليميةصور: قطف الزيتون.. لوحة فلسطينية وإحساس بالانتماءبالفيديو..الطفل فهد يناشد الرئيس محمود عباس لإنهاء معاناته6 نصائح للتخلّص من الفوضى في منزل المرأة العاملةمحللون يحصون السيارات الكهربائية في روسيايتسبب بتغيرات طويلة الأمد في نشاط الجينات : اكتشاف خطر جديد يشكله التدخين على الإنساندفاع مدني رام الله والبيرة والمتطوعين يخمدون حريقاً كبيراً في شمال المحافظةمركز غزة للثقافة والفنون ويوتوبيا ينظمان لقاء مناقشة المجموعة القصصية "اللعبة" للكاتب رمزي عكاشةحماس بدير البلح تبدأ زيارات حجاج بيت الله الحراممحطة تنقية المياه في جنين تسهم بتحقيق التنمية الزراعيةنائب رئيس المكتب الحركي المركزي للجرحى يطالب الحكومة بتلبية مطالب الجرحىالنضال الشعبي الاحتلال يعتقل أكثر من عشرين صحفي ضمن سياسة تكميم الافواه وتدين اجراءات "الفيس بوك"سفارة دولة فلسطين لدى المملكة المتحدة تعقد اجتماعا تشاوريا لاحياء الذكرى المئوية للنكبةترزي : استشهاد حمدونة جريمة حرب تضاف إلى جرائم الاحتلالأكاديمية الإدارة والسياسة تعلن عن انطلاق فعاليات مؤتمر الأمن القومي الفلسطيني الرابعالعراق: الضمان الاجتماعي تطالب النقابات المهنية للتعميم على منتسبيها بإشراك العاملات في مجال السكرتاريا بمظلتهاالأغا يحذر من إنعكاس التطرف في المنطقة على اللاجئين الفلسطينيين في ظل تردي الأوضاع السياسية والمعيشيةرداً على إستشهاد حمدوني : الأسرى الصحفيون يخوضون إضرابا عن الطعام ليوم واحدانطلاق فعاليات تدريب مربيات رياض الأطفال على المنهاج الموحدمواطن من غزة يرزق بمولودة البكر بعد 15 عامادفاع مدني دورا والظاهرية يخلي سبعة إصابات في حادث سير جنوب الخليلالدفاع المدني ينقذ ربة منزل ويخمد حريقاً بمنزلها في مخيم جنينهيئة الأسرى: إدعاء الاحتلال يطلب السجن 12 عاما للطفل أحمد مناصرةسوريا: التربية: دراسة لالغاء غرف الادارة في مدارس جرمانا نتيجة زيادة عدد الطلابجبهة التحرير الفلسطينية تدين بشدة اغتيال الكاتب الصحفي "ناهض حتر"
2016/9/26
عاجل
نائب وزير الخارجية التشيكي يدخل قطاع غزة برفقة وفد آخر عبر حاجز بيت حانون/"إيرز"

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “أراب آيدول” بحلقة غلب عليها الضحك. هكذا غرقت نانسي عجرم وأحلام في نوبة ضحك مرات عدة.

وكشفت نانسي عن ازرقاق كتفيها لأنّها تتلقى ضربات مزدوجة من راغب وأحلام عندما يتشاجران نتيجة جلوسها بينهما، وهذا ما حدث أمس عندما قاطعت أحلام راغب فسألها: “ليش بدك تدخلي عالخط دائماً؟”، فضحكت وأجابت “كيفي كيفي”.

وتركت نانسي مقعدها خوفاً من أحد المشتركين الذي تقدّم لإلقاء التحية على لجنة التحكيم، واستعملت لغة الإشارة لتعلن عن موافقتها على صوت أحد المشتركين مكتفية بـ”غمزة” وابتسامة”.

وأبدت لجنة التحكيم رضاها الكامل عن الأصوات التي تقدمت في القاهرة بوجود جنسيات عدة من سوريا والسعودية واليمن وفلسطين والأردن، بينما خفت الأداء قليلاً في دبي مع تقدم مشتركين من مختلف بلاد الخليج العربي.

وشهدت الحلقة الختامية تكرار ثلاث أغاني بأكثر من صوت وهي: “ع اللي جرى” لعليا التونسية و”هو ده اللي صار” لسيد درويش و”أكذب عليك” لوردة الجزائرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف