غرفة تجارة جنين تشارك في المؤتمر العالمي للإستثمار المنعقد في المغرب

غرفة تجارة جنين تشارك في المؤتمر العالمي للإستثمار المنعقد في المغرب
رام الله - دنيا الوطن
عاد وفد الغرفة التجارية من زيارة للمملكة المغربية شارك خلالها في المؤتمر العالمي للإستثمار للعام 2013، و الذي عقد في مدينة مراكش المغربية على ضوء دراسة المستجدات للإستمثار في شمال افريقيا.

رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية هشام مسّاد عبر عن أهمية هذه المشاركة التي أتاحت الفرصة أمام الغرفة التجارية لعقد لقاءات عدة مع أطراف عربية و أجنبية في سبيل جلب فرص استثمار فاعل في محافظة جنين و تحريك عجلة الاقتصاد التي
تعاني ركوداً شديدا بسبب الظروف الإقتصادية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني على امتداد الوطن.

مسّاد أضاف:" عبرنا عن استعدادنا الدائم للتواصل مع كافة الجهات الإستثمارية المحلية والإقليمية في سبيل تطوير الوضع الإقتصادي، و نعكف بشكل جاد على تعزيز الفرص الإستثمارية بالشراكة مع المجتمع المحلي، و مشاركتنا في الفعاليات
الدولية جاءت تناغما مع تنامي الإحتياج بالإنفتاح على الأسواق العالمية و جلب و تعزيز فرص الإستثمار في المحافظة".

و في معرض حديثه عن الزيارة، أشار أمين سر الغرفة التجارية أحمد نزال إلى أن وفد الغرفة التجارية لقي حفاوة شديدة من المشاركين في المؤتمر العالمي للإستثمار تمثلت في اللقاءات العديدة التي عقدت مع الأطراف العربية و الأجنبية
التي تمثل آفاق الإقتصاد العالمي و تتمتع بخبرة و نضج اقتصادي عالي.

وفد الغرفة التجارية التقى عدة شخصيات و مؤسسات عربية و أجنبية وأطلعهم على صورة الوضع الإقتصادي بهدف تسويق الاستثمار المباشر وتسهيله في محافظة جنين كواحدة من المحافظات الفلسطينية التي تتمتع بتوفر البذرة الأساسية للإستثمار و النمو الإقتصادي.

التعليقات