الأخبار
النوم لسبع ساعات يخلصك من الهالات السوداء حول العين!احتفلي بطلاقك على طريقة هذه الجميلة!شاهد لحظة إطلاق لجين عمران النار !تعلمي "كرات اللحم بشرائح الأناناس"ما حدث لامرأة صبغت شعرها مُرعب وغير طبيعي!قصات شعر لاعبين عرضتهم للمحاسبة!صراع الفنادق على"موضة مغاسل 2017"ظهور نادر لقوس قزح النارياطلالات سينمائية جذابةشاهد أقوى 6 هواتف ذكية من ناحية البطاريةبعد غياب 15عام عن مصر.. جورج وسوف "جاء يكحلها، عماها"!كيا الجبر تتألق في ختام خامس مشاركتها في الجنادريةدجاج أسود يبيض ذهب!ماذا فعلت الفتاة الفرنسية لتُعرقل خروج المجرد من السجن؟!مصير حزين لتوأم هندي بجسد واحد ورأسينخالد الراجح شخصية العام للإنتاج الفني في مهرجان جرامازيسحسنا فرح تختار المغربي والتركي و اليونانيشريعة الغاب تنتصربدرية السيد تهدي هيدا حبيبي الى مولودها المنتظرمحاظ الخليل يلتقي وفد "الألكسو"طرد السفير أو اغلاق السفارة..أقوى رد من ماليزيا لكوريا الشماليةبعد 15 عاما في الأسر ..الاحتلال يفرج عن محمد زيداننوال الزغبي: يارا ليست صديقتي .. وشيرين أخطأتذوقان: بالعلم نستطيع أن نقيم دولة ونحتفظ بحق العودةنخب فلسطينية تناقش مستقبل "حل الدولتين" في ظل إدارة "ترامب"
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها
تاريخ النشر : 2013-03-27
رام الله - دنيا الوطن
تعيش الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، حالة من السعادة بعدما رزقت بطفلة أطلقت عليها اسم “فاطمة”، لتكون الابن الثاني للنجمة بعد ابنها الأكبر فهد ذو الخمس سنوات.

هيا كانت قد مرت بلحظات صحية حرجة قبل وبعد إنجابها خاصة وأنها مصابة بمرض السكر.

الفنانة الكويتية أنجبت قبل موعدها بحوالي أسبوعين حيث أصرت الطبيبة المتابعة لحالتها على سرعة إجراء عملية الإنجاب بشكل قيصري؛ لخطورة استمرار الحمل على صحة الأم والجنين، فتم إدخال هيا غرفة العمليات لإجراء عمليه قيصرية.

ووجهت النجمة أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج arab idol التهنئة لها

وفي تغريدة كتبتها على حسابها بتويتر قالت أحلام: ” هيا الشعيبي الف الف الف مبروك المولودة فاطمه.. الله يجعلها ذريه صالحه اختي واسأل الله أن يرزقك برها وتشوفينها عروس يارب امين “.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف