الأخبار
محمود وادي يقود اتحاد خان يونس في الجولة الاولى للدوري الممتاز امام الزعيمالأستاذ الدكتور حكمت هلال من جامعة النجاح يحصل على درجة الدكتوراه في العلوم من جامعة مانشسترجامعة بوليتكنك فلسطين تبحث خطة عمل الحصول على اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا العالمي (ABET)عبر الفيديو كونفرنس مركز شؤون المرأة ينظم لقاء مع الإعلاميين العربيين أكرم خزام وداوود كتاب​الاكاديمية الشرعية كفربرا تفتتح دورات شرعية في بير المكسور والمنطقةاختيار القاسم كإحدى شخصيات مشروع " إذابة الحواجز ""الشارقة للاستثمار الأجنبي" يختتم أعماله وسط حضور أكثر من 1000 خبير ومختص في الاقتصاد والاستثماربالفيديو.. مى المصري موهبة تحكي قصة حالها مفخرة وعز بوطنيتهامصر: محافظ الاسماعيلية على رأس حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة و ازالة الاشغالات بمنطقة الابراج بأرض الجمعيات بحى ثالث .ادعيس يشارك باحتفالية الهجرة في المدارس الشرعية بقلقيلية " الهجرة بين التخطيط البشري والتأييد الرباني"قراقع يدعو المجتمع الدولي التدخل لوقف الإعتقالات اليومية بحق أبناء الشعب الفلسطينيثومبي مويدين: دعم الإمارات للاستثمار الأجنبي أدى إلى طفرة اقتصاديةناصر السعيدي: الإمارات تمتلك اقتصاداً متنوعاً مفتوحاً على دول العالممركز الميزان يستنكر استمرار تحصين المجرمين ويطالب المجتمع الدولي بتفعيل أدوات المحاسبة الدولية وإنهاء حالة الحصانة والإفلات من العقابالمدرب عصام شعبان في ضيافة نادي كفر عين الرياضيالرئيس يصادق على قانون الضمان الاجتماعي .. ومرسوم رئاسي يقضي بتعيين صلاح عليان أميناً عاماً لمجلس الوزراءوفد من مركز داتا للتدريب والتطوير يزور برنامج غزة للصحة النفسيةالمصممةالعالمية منال عجاج تطلق أبجدية الياسمين بتوقيعها بأسبوع الموضة بيروت أكتوبر القادمصيدم: نظرتنا للتعليم تنبع من إيماننا بأنه بوابة لإنجاز المشروع الوطنيرئيسة بلدية بيت لحم تستقبل وزير الحكم المحلي المالطيبورصة فلسطين: أخبار الشركات المدرجة في أسبوعطولكرم: دريدي فنانة تشكيلية ترسم بلغة الضاد.. وطموحها العالميةنظمه مركز المنتدى الثقافي.. اختتام مهرجان الطفولة من خيمة اعتصام أصحاب المنازل المهدمة في قلنديااليمن: " منظمة ملتقى صناع الحياة " تنفذ الورشة التعريفية لمختصي الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين ومنظمات المجتمع المدنيالوزير الحساينة: بدء صرف أموال المنحة الكويتية للمتضررين الدفعة الثانية للقائمة الأولى من بنك فلسطين يوم السبت القادم
2016/9/29

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها
تاريخ النشر : 2013-03-27
رام الله - دنيا الوطن
تعيش الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، حالة من السعادة بعدما رزقت بطفلة أطلقت عليها اسم “فاطمة”، لتكون الابن الثاني للنجمة بعد ابنها الأكبر فهد ذو الخمس سنوات.

هيا كانت قد مرت بلحظات صحية حرجة قبل وبعد إنجابها خاصة وأنها مصابة بمرض السكر.

الفنانة الكويتية أنجبت قبل موعدها بحوالي أسبوعين حيث أصرت الطبيبة المتابعة لحالتها على سرعة إجراء عملية الإنجاب بشكل قيصري؛ لخطورة استمرار الحمل على صحة الأم والجنين، فتم إدخال هيا غرفة العمليات لإجراء عمليه قيصرية.

ووجهت النجمة أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج arab idol التهنئة لها

وفي تغريدة كتبتها على حسابها بتويتر قالت أحلام: ” هيا الشعيبي الف الف الف مبروك المولودة فاطمه.. الله يجعلها ذريه صالحه اختي واسأل الله أن يرزقك برها وتشوفينها عروس يارب امين “.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف