ديوان الفتوى والتشريع يصدر العدد (86)

غزة - دنيا الوطن
أعلن ديوان الفتوى والتشريع في وزارة العدل عن إصدار العدد السادس والثمانون "من الوقائع الفلسطينية" الجريدة الرسمية للسلطة الوطنية الفلسطينية، علماً بأن هذا العدد خاص بوزارة التربية والتعليم العالي حيث يتزامن مع ختام "عام التعليم".

وقال المستشار عبد الرؤوف الحلبي رئيس ديوان الفتوى والتشريع، أن هذا العدد تضمن قانون التعليم رقم (1) لسنة 2013، وقرار المجلس التشريعي بشأن إقرار قانون التعليم بالقراءة الثانية بالإجماع، وكذلك شمل قرار مجلس الوزراء بشأن اعتماد عام 2012 عاماً لتطوير التعليم.

 كما ونُشر في العدد اللائحة التنظيمية لكادر المعلمين الحكوميين، بالإضافة لنشر (37) قرار وزاري صادراً عن وزير التربية والتعليم العالي خلال عام 2012 وهو عام "تطوير التعليم".

وأوضح الحلبي أن إصدار هذا العدد يأتي كعدد خاص بعام تطوير التعليم، كما سبق للديوان أن أصدر العدد (80) الخاص بالشباب وذلك بالتزامن مع عام 2011 المعروف بـ "عام الشباب".

ودعا ديوان الفتوى والتشريع كافة المعنيين من محامين ووكلاء وغيرهم لاقتناء هذا العدد من مقر الديوان الكائن في (شارع دمشق- الطابق الثاني من مبنى وزارة النقل والمواصلات وسلطة الأراضي) ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل على هاتف رقم 2829118 أو عبر البريد الالكتروني [email protected] .علنأعلن

التعليقات