الأخبار
عرب 48: تحت عنوان"أهل البحر"..معرض فوتوغرافي جماعي يفتتح قلنديا 2016جمعية طوباس الخيرية تعقد لقاء مركزيا ختامي لمشروع الخدمة الاجتماعية في الأغوار الشماليةالوزير المالكي يبعث برسائل عاجلة الى الأمين العام للامم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول مدرسة "أبو نوار"بالفيديو والصور… رولا يموت مثيرة في حلبة سباق الـ”Grand Prix”رفعت 70 كيلو .. "دانية "فتاة غزية ترفع الاثقال وتلعب الملاكمة وتحلم بالعالميةبيومي فؤاد يفجر مفاجأة جديدة حول مقالب رامز جلالالعراق: الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشةعمل نظمتها الامم المتحدة والاتحاد الاوربي في اربيلمحمد رمضان للشباب المصريين الباحثين عن الهجرة:"انا نجحت جوا مصر وفي ظروف اقتصادية طاحنة"!…. فيديوالعراق: العمل تطلق سراح 42 حدثا موقوفا وتقيم دورات تأهيلية في الاقسام الاصلاحيةسكرتارية وطنيون لإنهاء الانقسام تستقبل وفداً من أعضاء سكرتاريا وطنيون بالضفة الغربيةنقيب الصحفيين يتحدث " لدنيا الوطن ": بعدما كان ضمني .. اتفاق مكتوب بين النائب العام ونقابة الصحفيين لحمايتهمد. بحر ينعى مقرئ المسجد الأقصى الشيخ محمد رشاد الشريفاعتصام حاشد للديمقراطية بمخيم عين الحلوةممثل باكستاني وصف الهنود بـ"أولاد الزنا".. فحلت المصيبة!بالصورة: ميريام كلينك تتلقى هدية غير متوقعة بأكثر من 200 ألف دولار من مُعجب إماراتيالحساينة يلتقي نقابة المهندسين لبحث سبل التعاونتحالف "خبرني" يطالب بالإسراع في إقرار قانون الحصول على المعلوماتالاحتلال يصدر أحكاماً بحقّ أسرى بينهم فتاةمتحف الشارقة للخط يستضيف معرضًا لفن الخط العربي الكلاسيكي الاصيلجامعة الأزهر بغزة تستضيف حفل توزيع 200 حقيبة تقنية وجهاز لاب توبوفد من الـ"يونسكو" واتحاد الصحفيين الدولي يبحث مع "العصرية الجامعية" سبل التعاون المشتركاتحاد كرة اليد يطلق بطولة الدوري السبت على صالة "ابسا" برام اللهاللجنة التحضيرية بتعليم شرق خان يونس تناقش الخطة الثنائيةشبكة وصال تشرع بتدريب قيادات شابة وقادة الاصلاح المجتمعيوزارة الثقافة في طولكرم تخرج المشاركين في دورة الخط العربي
2016/9/28
عاجل
قوات الاحتلال تعتقل، مدحت خليل، أحد حراس الأقصى خلال عمله عند باب الحديد، أحد أبواب المسجد

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ للام الفلسطينية والعربية

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن

تقدمت جبهة التحرير الفلسطينية باسمى ايات التهنئة من الام الفلسطينية والعربية بعيدها التي تستقبله بمرارة وحزن ودموع يترجم لحظات الألم التي تعيشها في الوقت الذي تحتفل فيه جميع أمهات العالم بهذا اليوم ويتقبلن التهاني والهدايا من أبنائهن.
وتوجهت الجبهة في رسالة تهنئة بتحية إلى الأم الفلسطينية والعربية صانعة الرجال وهي ترسم البسمة على شفاه أفراد أسرتها جميعًا، وتأبى إلا أن ترسمها على شفاه وطنها الجريح، الذي ينزف وجعًا الاحتلال والعدوان بشتى أنواعه مع سياسة الإذلال والإهانة التي تلحق بأمهاتنا .
وحيت الأم الإعلامية التي سطرت وما زالت تسطر أروع عبارات الصمود وهي تخوض معركتها حيث تقهر الرجفة بالتقدم إلى الأمام ومواجهة الأخطار بقلبٍ ثابت وضميرٍ يقظ وعقلٍ متفتح.
واشادت بالام الفلسطينية المرابطة والصامدة، التي رغم تجرعها لكل أشكال وأنواع الذل من قبل الاحتلال الإسرائيلي، إلا أنها تصر أن تبقى وردة مشرقة متفتحة تأبى الذبول رغم الوجع والمشقة والحصار والعدوان الإسرائيلي المتواصل عليها.
وحيت الاسيرات الماجدات والاسرى البواسل الذين يصنعون فجر الحرية
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف